شركة تخزين أثاث بالرياض » شركة منازل الخليج

شركة تخزين أثاث بالرياض 

شركة تخزين أثاث بالرياض شركة منازل الخليج، الكثير من العملاء هم يبحثون كثيرا عن شركات تخزين لكي تساعدهم في تخزين الأثاث والاهتمام به في حالة قيامهم بالسفر، خوفا عليه من أن يصيبه أي ضرر، ولذلك لا داعي للقلق فعليك التواصل السريع شركة تخزين الاثاث بالرياض شركة منازل الخليج. لأننا نمتلك مستودعات كبيرة ومخازن ما منه من الحرائق والحشرات ونضمن لكم لأن شركتنا تعد من الشركات المحترفة بالرياض، حيث تقدم خدماتها بحرفية عالية ونمتلك سيارات نقل مجهزة ومبطنة لحماية الأثاث أثناء نقله في الطرقات والآن يسعدنا سيدي العميل تواصلك بنا بدون أي تردد أو قلق فنكون الأفضل عن الشركات.

خدمـة أخـرى: شركة نقل أثاث بالرياض

شركة تخزين أثاث بالرياض
شركة تخزين أثاث بالرياض

شركة تخزين أثاث بالرياض

يتوفر لدي شركة تخزين الأثاث أفضل الخدمات وبأسعار قليلة، كما أننا نقدم خصومات وعروض ولدينا أيضا خبرة واحترافية في كيفية تخزين الأثاث، بدون اي يوجد آي أخطاء بل بطريقة منظمة ومرتبة، حيث أننا نعتمد في تأدية خدماتنا على نجارين و عمالة فلبينية وفنيين مدربين متخصصين على كيفية تخزين الأثاث.

حيث أننا نمتلك بالشركة معدات حديثة وسيارات مجهزة لحماية الأثاث والاحتفاظ به، وتتمكن السيارات بنقل الكثير من الأثاث، ونمتلك أيضا رافعات اوناش حديثة يتم من خلالها نقل الأثاث من أعلى الطوابق بدون أن يصاب بأي كسر أو خدش.

والآن أن كنت تمتلك سيدي العميل أثاث وتريد تخزينه فتواصل فورا بشركتنا لأنها سوف توفر لك جميع سبل الراحة والرفاهية ومن سبق وتواصل وتعامل مع شركتنا يشهد لنا، لأننا نمتلك مستودعات كبيرة وواسعة جدا ونظيفة ولا يوجد بها حشرات او رطوبة بل مأمنه لحماية الأثاث، وفي حالة حدوث أي خدش او كسر او ضياع وتتحمل الشركة المسؤولية وتعوضك بتعويض مناسب يليق بكم لأننا نعمل لكي نوفر الراحة لعملائنا ولكسب رضاهم.

أفضل شركة تخزين أثاث بالرياض

تعد شركة تخزين الاثاث بالرياض شركة منازل الخليج واحدة من أحسن وأفضل الشركات المتواجدة بالرياض لأنها تتميز بقدرتها وكفاءتها العالية التي تتميز بها، واكتسبت ذلك بفضل من تعامل معها، حيث تقدم الشركة خدماتها بأرخص الأسعار التي لا تتوفر إلا بشركتنا، وتتميز شركتنا بحفاظها  على الأثاث أثناء تخزينه بالمخازن، ونعمل على حمايته لكي لا يصاب بالضياع أو بالكسر، ولكن أن تم ضياع أي قطعة ويعوضكم شركتنا ولا تكن قلق من خدماتنا لأننا نتميز بالمصداقية والأمانة.

حيث تحرص شركتنا على توفير عربات نقل حديثة وتكون مقفلة من جميع الجوانب لحماية الأثاث من الأتربة والغبار والأمطار، ونمتلك بالشركة أيضا عمالة فلبينية و نجارين محترفين في فك الأثاث ولديهم قدرة عالية ويقومون بفكه بطريقة احترافية، ويقومون بتخزينه أيضا بطريقة مرتبة ومنظمة.

خدمـة أخـرى: شركة نقل عفش بالرياض

شركة تخزين أثاث بالرياض
شركة تخزين أثاث بالرياض

ارخص شركة تخزين أثاث بالرياض

تعد شركتنا واحدة من الشركات التي تقدم خدماتها بأسعار رخيصة كما أنها تعمل على فك الأثاث ونقله وتخزينه بكل إحترافية ونقدم أيضا هذه الخدمة من داخل الرياض أو خارجها، وتعرف شركتنا أهمية قطع الأثاث ولذلك تحافظ عليه من التسوس والرطوبة والحشرات والتآكل لأن جميع هذه العوامل هي تؤدي لتأكل وتدمير الأثاث.

والآن إن كنت تريد الحصول على الراحة والأمان فتعامل معنا ويمكنك أيضا التواصل السريع بنا وفي أي وقت لأننا نكون متاحين على مدار اليوم، حيث يتوفر لدينا بالشركة معدات وأدوات وتقنيات تكنولوجية تتمكن من خلالها الحفاظ على الأثاث، وبفضل ذلك حازت الشركة على شهرة ونجاح بسبب التزامها بالمواعيد.

والآن عزيزي العميل أن كنت صاحب شركة أو مؤسسة أو مكتب او منزل وتبحث عن شركة محترفة ومتخصصة ومضمونة في تخزين الأثاث فعليك الاستعانة بنا لأننا نكون ذات إحترافية وخبرة، وعند تعاملك معنا نتعاقد معك ونقدم اليكم أفضل ما لدينا بسعر رخيص وذلك لكي نرضي عملائنا الكرام.

ويمكنك التواصل بنا سيدي العميل لكي تستمتع بالخصومات والعروض التي نقدمها لجميع عملائنا الجدد وأيضا الحاليين، وسوف نقوم بتقديم خدمة تخزين الاثاث بكل مهارة واحترافية، ولنا خبرة عالية في فك الأثاث وفي تغليفه وتعبئته، وعند التواصل بنا فسوف تكون منقولاتكم كلها بأمان لأننا نحافظ عليها ونحميها، والآن يسعدنا ويشرفنا تواصلك وتعاونك معنا.

خدمـة أخـرى: شركة تنظيف بالرياض

خدمات شركة تخزين أثاث بالرياض  

يتوفر شركة تخزين الاثاث بالرياض شركة منازل الخليج خدمات كثيرة ومتعددة، ومن خلال إتباع هذه الخدمات يتم تخزين الأثاث بكل سهولة وبجودة واحترافية عالية، حيث يتوفر لدينا بالشركة عمالة ماهرين ومحترفين ولهم قدرة واحترافية في تخزين الأثاث وفي فكه ونقله، وعند التواصل بنا فنحن نصلك أينما كنت بالرياض، ومن أهم الخدمات التي تقدمها شركتنا تكون مثل التالي:-

  1. فك وتركيب الأثاث

من المعروف أن عمليات النقل او التخزين لا تتم بدون فك الأثاث ولذلك تهتم شركة تخزين الأثاث بالرياض بفك الأثاث ويقوم بتقديم هذه الخدمة عمالة محترفين وماهرين ومدربين ولهم خبرة واحترافية في فك الأثاث وفي تغليفه وتركيبه بعناية، حيث تستخدم شركتنا الآلات وأدوات وتقنيات تكنولوجية تساعد في فك الاثاث، وبعد فك الأثاث يتم ترقيمه لسهولة تركيبه فيما بعد، وأثناء التخزين يتم رص الأثاث بالترتيب.

  1. تغليف الأثاث

تستخدم الشركة مواد تغليف حديثة ومن خلالها يتم تغليف الأثاث والحفاظ عليه وحمايته، حيث تستخدم شركتنا ورق مقوى وأشرطة لاصقة، وفوم وفلين وغيرها كثيرا من مواد التغليف التي تعمل علي الحفاظ علي الأثاث ، ويتم التغليف بعد فك الاثاث لحمايته من أي خدش أو كسر يتعرض له، ويعمل التغليف أيضا علي حماية الأثاث من الأتربة والغبار التي يتعرض له.

  1. نقل الأثاث

تتميز شركة نقل الاثاث بكفاءتها و احترافيتها ومهارتها في نقل الأثاث لأي مكان بالرياض، لأنه لدينا فروع منتشرة بالمملكة بجميع نواحيها، حيث يعمل لدينا عمالة فلبينية وفنيين ونجارين مدربين علي أعلي مستوي ويقدمون خدماتهم بشكل احترافي، ونهتم كثيرا بتنظيف الأثاث وتلميعه قبل فكه، وبعد ذلك يتم ترقيمه وتغليفها وتعبئتها، وبعد ذلك تأتي مرحلة النقل وتتم من خلال احدث السيارات والمجهزة لحماية الأثاث.

  1. تخزين الأثاث

تعد شركة تخزين الأثاث بالرياض من الشركات الرائدة والناجحة في تخزين الأثاث وحمايته من أي ضرر أو أذى يصيبه، لأن الشركة تمتلك مخازن واسعة المساحة وتتسع للكثير من الأثاث، حيث يعمل بالشركة عمالة ماهرين ومدربين على الاحترافية وهم حاصلين على أعلى الشهادات.

  1. مستودعات تخزين الاثاث

تمتلك الشركة مستودعات تخزين الاثاث وتكون مؤمنة تماما من وجود الحرائق أو الرطوبة أو انتشار الحشرات، وعند تعاملك معنا سيدي العميل فسوف يتم الحفاظ على جميع ممتلكاتك، وفي حالة وجود أي خدش أو تلف الاثاث تهتم الشركة بتقديم التعويض المناسب إليكم وتعوضك عن الخسائر، فتعامل معنا وأنت مطمئن ولا تكن قلق.

خدمـة أخـرى: شركة تنظيف مجالس بالرياض

شركة تخزين أثاث بالرياض
شركة تخزين أثاث بالرياض

مميزات شركة تخزين أثاث بالرياض 

تمتلك شركتنا الكثير من المميزات والمقومات، حيث اكتسبت الشركة النجاح والشهرة في وقت قصير واستطاعت شركتنا أن تكون الأفضل نظرا لما تقدمه من خدمات، كما أنها تمتلك إمكانيات كثيرة وهذا الذي جعلنا من أفضل الشركات وأصبح أيضا من أوائل الشركات بالمملكة في تخزين الأثاث ومن أهم ما يميز شركتنا كالآتي:-

  1. بأن الشركة تقدم جميع خدماتها علي مدار الوقت وبدون تأخر.
  2. يعمل بالشركة نجارين وفنيين وعمالة من جميع الجنسيات ومتخصصين في تنفيذ الخدمة.
  3. لأنها تمتلك أفضل وأقوى مواد التغليف والتي تعمل على حماية الأثاث من الخدوش والكسور.
  4. نمتلك أسطول من أحدث السيارات والمجهزة والمبطن لحماية الأثاث.
  5. نعتمد على سائقين وهم على دراية تامة بقيادة السيارات ومعرفة الطرقات.
  6. يوجد لدينا اوناش ورافعات تساعد في نقل الأثاث من أعلى الطوابق.
  7. نمتلك مخازن ومستودعات مأمنه وتتميز باتساع مساحتها.
  8. نقدم لمن يحصل على خدماتنا عروض وخصومات وهي تتعدى الـ60 بالمائة.

أهم ما يميز شركة تخزين أثاث بالرياض

شركة تخزين الاثاث بالرياض شركة منازل الخليج تعد من الشركات التي تقدم خدماتها بحرفية عالية، حيث يتوفر الشركة أسطول من السيارات والشاحنات والمجهز لإتمام عملية النقل، وتتميز السيارات بأنها ذات أحجام مختلفة، ويمكنها أيضا القيادة لمسافات طويلة جدا لأنها تمتلك إمكانيات كثيرة تساعدها في السير بدون أن تصاب بالأعطال.

كما أننا نمتلك اوناش ورافعات تساعد أيضا في نقل العفش من الادوار، لأنه من المعروف أن صعود السلالم صعب للغاية وخاصة أن كان بالأدوار العليا ومن الممكن أن يصاب العفش بالخدش او الكسر، ويتم نقل الأجهزة الكهربائية من خلال سيارات صغيرة ومخصصة للحفاظ على الأجهزة.

حيث تتميز شركتنا أيضا بأنها تنقل الأثاث من أي مكان بالرياض او من خارجها، حيث حازت شركتنا على شعبية وشهرة واسعة نظرا لخدماتها التي تقدمها، والآن أن أردت سيدي العميل الحفاظ على الأثاث الخاص فكل ما عليك يكون اتصالك السريع لكي نقوم بنقل الأثاث المخازن، فكل ما عليك يكون اتصالك بنا بأي وقت على ارقامنا لكي نتفق معك على موعد محدد ولن نتأخر عليك لأننا نكون من أفضل الشركات.

ويتوفر لدينا بالشركة طاقم متكامل من نخبة من أمهر العاملين والمدربين علي فك الأثاث ونقله وتركيبه وتخزينه للحفاظ عليه، كما أننا نمتلك مستودعات مأمنه من الحرائق ومن الحشرات وأيضا الرطوبة، وتعمل الشركة أفضل ما لديها لكسب ثقة عملائها ولذلك لادعي للقلق من التواصل بنا فنحن من أحسن وأفضل وأكبر الشركات المتخصصة في تخزين الأثاث.

خدمـة أخـرى: شركة تنظيف خزانات بالرياض

شركة تخزين أثاث بالرياض

خطوات عمل شركة تخزين أثاث بالرياض

تتبع شركتنا الكثير من الخطوات. والتي من خلالها يتم تخزين الأثاث بعناية فائقة بدون أن يصيبه أي ضرر وهذه الخدمات يقدمها عمالة فائقين ماهرين ويقدمون خدماتهم بدقة وكفاءة عالية. حيث تمتد خبرة الشركة لأكثر من أربعين عام. حيث تتسم الشركة بالشهرة الواسعة التي اكتسبتها وهي ليس من فراغ بل من نجاحها. وخطوات الشركة تكون كالآتي:-

  1. أولا يقوم الموظفين بالرد على اتصالك ويعرفون مكانك وعنوانك بالكامل.
  2. نرسل إليكم مندوبين متخصصين في معاينة الأثاث ومعرفة حجمه.
  3. يخبر المندوب الشركة لكي يجهز العمالة ويجهز السيارات.
  4. وعندما يصلون يبدأن بفك الاثاث وبعد ذلك بتغليفه وتعبئته.
  5. ويتم نقله للسيارات بمهارة ويبدأ السائقين بالقيادة والتوجه للمخازن.
  6. وعند الوصول للمخازن يبدأ العمالة بتنزيل الاثاث بالترتيب، لكي لا يصيبه خدش.
  7. لأن المخازن تكون مؤمنة لحماية الأثاث ولحمايته من التلف والتآكل
  8. ويقوم بالإشراف على المخازن فريق كامل من العمالة.

أفضل طرق تخزين الاثاث بالرياض

مازالت شركتنا من أوائل الشركات بالمملكة بجميع نواحيها لأنها تقدم خدمات متميزة ولن نجدها إلا شركة تخزين الاثاث بالرياض شركة منازل الخليج فقط. وتتسم الشركة بالمصداقية والأمانة هدفها رضا عملائها وكسب ثقتهم لأن ثقة عملائنا غالية علينا. حيث تقوم الشركة باتباع طرق كثيرة ومتعددة في تخزين الأثاث ومنها يكون الآتي:-

  1. عند أول اتصال إليكم على الشركة نحدد موعد لإرسال المندوبين للمعاينة.
  2. بعد إرسال المندوبين وإتمام مهمة معاينته يخبرنا المندوبين.
  3. نبدأ بتنظيف المخازن لكي يخزن به الأثاث وهو نظيف.
  4. نتوجه للعميل من خلال أسطول سيارات وعمالة ونجارين وفننين.
  5. يبدأ العمالة عند الوصول بالبدء بتنظيف الأثاث وبعد ذلك بفكه.
  6. والفريق الآخر يبدأ بتغليفه مواد التغليف التي تناسبه.
  7. وبعد ذلك يبدأ بتعبئته وبعد الانتهاء من جميع الخطوات يتم تنزيل المنقولات للسيارات.
  8. وبعد الانتهاء من التنزيل يتوجه السائقين مخازن لتخزين الاثاث.

خدمـة أخـرى: شركة تنظيف كنب بالرياض

شركة تخزين عفش بالرياض

تعد شركتنا من الشركات الناجحة الحاصلة على المرتبة الأولى كما أنها تهتم بفك الاثاث وتغليفه وتعبئته ونقله وتخزينه. وكل ذلك تقدمه الشركة بأرخص الأسعار، كما انها تقدم إليكم ضمان يضمن مصداقيتنا. ونحن نضمن لكم أن منقولاتكم سوف تكون في أيدي أمينة ولا تكن قلق من ذلك.

ومن خلال الأسعار فلا داعي للقلق لأنها تكون مناسبة لجميع الفئات. كما أنه يتوفر لدينا مخازن مؤمنة لحماية الأثاث من السرقات والحشرات والرطوبة والحرائق. ولذلك أن كنت تريد الحفاظ على منقولات فعليك التواصل بنا لحمايته فنحن دائما نكون الأفضل. والآن لادعي للقلق لأنك لن تجد أفضل ولا أحسن من شركتنا في المجال.

نصائح شركة تخزين أثاث بالرياض

هناك يوجد نصائح متعددة تقدمها شركة تخزين الاثاث بالرياض شركة منازل الخليج لعملائها. لكي تساعدهم في الحفاظ على ممتلكاتهم بدون ان تصاب بالتلف او بالخدوش. وذلك لأننا نكون من أحسن وأفضل وأكبر الشركات والمنافسين لبعض الشركات المتواجدين بجميع الأسواق بالمملكة. ومن أهم النصائح التي تقدمها شركة تخزين الاثاث بالرياض:-

  1. ينصح بتنظيف الأثاث تلميعه لكي لا يتلف أو يصيبه أي ضرر.
  2. ينصح بفك الأثاث وتغليفه وترقيمه لأن هذه المهمة تساعدك كثيرا فيما بعد.
  3. وينصح بإستخدام مواد تغليف تكون آمنة وغير ضارة علي الأثاث.
  4. ينصح بتخزينه في مكان يكون آمنة ويكون خالي تماما من الرطوبة ومن الحشرات.
  5. لأن الحشرات تعمل علي تلف بالأثاث والرطوبة أيضا لها على خطر الأثاث.
  6. في حالم عدم القدرة بتخزين الأثاث بنفسك ينصح بالتعاون معنا.
  7. ينصح بالاستعانة بشركة تخزين الأثاث بالرياض لأن الشركة تمتلك جميع الإمكانيات.
  8. لأن شركتنا تمتلك مخازن مأمنه لحماية الأثاث من أي ضرر أو خطر يصيبها.

خدمـة أخـرى: شركة صيانة مكيفات بالرياض

شركة تخزين أثاث بالرياض

خصومات شركة تخزين الاثاث بالرياض

شركتنا توفر لديها خدمات كثيرة، بالإضافة إلي تقديم عروض وخصومات ممتازة ويتم تقديمها لجميع عملائنا، وعندما تتعامل معنا سيدي العميل فسوف تتمكن بالاستمتاع بالخصومات التي نقدمها ولذلك لادعي للقلق لأنك لن تجد أفضل من شركتنا في المجال.

أسعار شركات تخزين الأثاث بالرياض

يبحث الكثير من العملاء عن شركات متخصصة في تخزين الأثاث ويجب أن تكون الشركة ذات احترافية وخبرة. وأن تكون خدماتها التي تقدمها بأرخص الأسعار، ولذلك ينصح عميلنا الكريم بالاستعانة بشركة تخزين الاثاث بالرياض شركة منازل الخليج. لأنها تكون من الشركات المتميزة وتقدم ما لديها من خدمات بدقة واحترافية.

أرقام شركات تخزين الأثاث بالرياض

شركتنا تتوفر أرقام كثيرة وهذه الأرقام تقدم لمن يريد التعامل معنا تساعده كثيرا في معرفة جميع تفاصيل ومميزات الشركة. وأيضا تتعرف على الخدمات التي نقدمها، وتعمل شركتنا على توفير الأرقام الأرضية الهاتفية والإيميل والبريد الإلكتروني. ولذلك تواصل بنا من خلال هذه الأرقام.

خدمـة أخـرى: شركة مكافحة حشرات بالرياض

أسئــــلـة شـائـعـــة

1- هــل تقومـــون بنقــل العفش بالريـــــاض وجميـــع مناطـــق المملكـــة؟

نعم تقدم شركتنا اسطول سيارات متحرك في جميع مدن المملكة، وتم تصنيف الشركة بأنها من أفضل الشركات التي تعمل في مجال نقل العفش بالريـــــاض وهذا ما أكد عليه جميع العملاء الذين حصلوا على خدمة نقل العفش، وتقدم الشركة عدداً كبيراً من الخدمات حيث أنها لديها الكثير من العمال الماهرين والمدربين على مستوى عالي من المهارة والخبرة الكبيرة وأيضاً السيارات المخصصة لنقل العفش، وهي التي تكون بجميع الأحجام وهي من أفضل الأشياء التي تجعل الشركة من أفضل وأهم الشركات الذي يبحث عنها جميع العملاء بشكل دائم.

2- هــل تقومــون بإعــادة تركيــب العفش بعـد فكـــه ونقلــــه بالريـــــاض ؟

نعم لدينا نجارين محترفين في فك وتركيب العفش، شركة نقل عفش بالريـــــاض خبرة وحرفية في فك العفش وفي تركيبه وتتم هذه الخدمة من قبل فنيين ومهندسين محترفين في فك وتركيب العفش بطرق منظمة وطرق مرتبة بدون حدوث أي تلف، حيث أننا نمتلك أسطول من أحدث الشاحنات والجاهزة للانتقال والمغلقة بكافة الجوانب لحماية منقولات العميل من أن تصاب بأي ضرر، ولذلك يمكنك التعامل معنا بدون آن تقلق من خدماتنا فهي لا مثيل لها على الإطلاق.

3- هـــــل تقومـــــون بتغليــــف قطــــع العفش قبـــل نقلـــه بالريـــــاض؟

نعم يوجد لدينا خدمة تغليف العفش قبل نقله للحفاظ عليه من الخدوش، خدمة تغليف الاثاث بالريـــــاض وهي تتم من قبل شركتنا بكل دقة وخبرة لأننا متميزين في تقديم هذه المهمة، حيث نمتلك أفضل واحسن أنواع التغليف والتي يناسب جميع أنواع المنقولات ويحميها من الكسور والخدوش وأي ضرر يؤذيها ومن أنواع التغليف النايلون والفلين والورق المقوي وغيره من أنواع التغليف التي يغلف بها المفروشات والعفش والأدوات المطبخية والصيني وغيره ولذلك اطمئن أثناء تعاملك مع شركتنا العريقة فهي الأفضل دائما.

4- كــم تكلفــة خدمـــة نقــل العفش في شركـة منـازل الخليـج بالريـــــاض؟

تختلف الأسعار على حسب كمية الأثاث والمسافة، يبحث العديد من العملاء عن شركات نقل تكون محترفة ومتخصصة وأن تكون خدماتها بأسعار قليلة ولذلك عليك عملينا الكريم أن تستعين بشركتنا لأنها تقدم كافة أعمالها بأرخص سعر ، الشركة تحرص أيضاً على تقديم جميع الخصومات التي تجعلها من الشركات الرائدة وهذا عن طريق تقديم أفضل الأسعار المميزة والتي يبحث عنها الكثير من الأشخاص، وتعمل دائماً على تقديم أرقى الخدمات بأسعار في متناول يد جميع العملاء الذين يريدون الحصول على خدمة نقل العفش بالريـــــاض من مكان إلى مكان آخر.

تقييــم الخدمــة

إضغط على النجوم لتقييم الخدمة

متوسط التقييم: / 5. عدد الأصوات:

لا يوجد تقييم حتى الآن! كن أول من يقيم هذه الخدمة.

نأسف لأن هذه الخدمة لم تكن مفيدة لك!

دعونا نحسن هذه الخدمة!

أخبرنا كيف يمكننا تحسين هذه الخدمة؟