شركة تركيب مكيفات بالرياض 0509682026 » شركة منازل الخليج

شركة تركيب مكيفات بالرياض

شركة فك وتركيب مكيفات بالرياض شركة منازل الخليج، يبحث الجميع في الرياض عن شركة تركيب المكيفات وتكون مضمونة وموثوق فيها، وإذا كنت تبحث عن المصداقية يمكنك أن تقوم بالتعاقد مع شركة فك وتركيب مكيفات بالرياض لأنه يوجد بها عدد كبير من الخدمات والمميزات المختلفة التي تساعدك على التعاقد.

ويوجد الكثير من الشركات المتخصصة في تركيب المكيفات بالرياض ولكن الأسعار هي التي تحدد الشركة التي تعاقد معها، فهي تقوم بالكثير من الخدمات الخاصة بتركيب جميع أنواع المكيفات، وهذه الخدمات يتم تقديمها على أعلى مستوى مع أفضل فريق محترفة للمكيف أهمية كبيرة في حياتنا لأنه يعطينا هواء جميل يشعرنا بالراحة النفسية ويخلصنا من التوتر والحر الشديد.

ولذلك عندما يبدأ دخول الصيف فنجد المواطنين بجميع العالم يقومون بشراء المكيفات وبعد ذلك يبحثون عن شركات تكون محترفة ومتخصصة في التركيب، لأنهم يريدون أن يتخلصون من الحر وغير قادرين على تركيب المكيف بمفردهم، وهناك شركات كثيرة بالمملكة تعمل بالمجال ولكن الكثير يبحث عن شركة تكون ذات كفاءة واحترافية.

ولذلك سيدي العميل ينصح بالاستعانة بشركة فك وتركيب مكيفات بالرياض شركة منازل الخليج لأنها تتميز بالسمعة الطيبة وتعد أيضا الأفضل ويشهد لنا عملائنا.

خدمة أخرى: شركة صيانة مكيفات بالرياض

شركة تركيب مكيفات بالرياض
شركة تركيب مكيفات بالرياض

أرخص شركة تركيب مكيفات بالرياض

يوجد بالشركة الكثير من العمال الماهرين والذين لديهم دقة وجودة عالية من أجل العمل،  كما أن الشركة لديهم كل ما تحتاجه من مستلزمات الدكت وطرق التركيب التي تكون آمنه والصيانة الفنية والحرفية العالية، كما تقدم الشركة أرخص الأسعار، كما توفر نظام مختلف لكل عميل من العملاء.

كما أن المكيفات أصبحت منتشرة بشكل كبير في أنحاء المملكة ولها أهمية كبيرة لمواجهة موجة الحر، ولكن في حالة حدوث أي عطل في المكيف تبدأ المشاكل ولكن الشركة تحل أي نوع من أنواع المشاكل المختلفة والتي تحاول الشركة في حلها من الوقت إلى الآخر.

فلذلك يجب التأكد من كفاءة العلم الخاصة بالتكييفات خلال هذه الفترة من الحر، وتقدم الشركة الكثير من التقنيات المختلفة من قبل العمال من أجل الحصول على أعلى خدمة ممكنة، وتقدم الشركة أفضل الفنيين الذين يكونوا حاصلين على دورات كافية من التدريبات المختلفة على صيانة جميع أنواع المكيفات وفكها والعمل على تركيبها وتصليحها في كل وقت داخل الرياض.

شركتنا تعتبر من أوائل الشركات بالمملكة وهي متخصصة في تركيب المكيفات بجميع أنواعها ولها خبرة أيضا في تنظيف وصيانة المكيفات، بالإضافة إلي أن شركتنا تقدم خصم وتخفيض بنسبة كبيرة، وتعمل أيضاً علي مساعدتك في شراء المكيفات، وتقدم لكم أيضا خدمات الصيانة مجانا، وأيضا تقدم خدمة تنظيف المكيف، وخدمة شحن المكيف وتقدم لكم ضمان على هذه الخدمة لمدة لا تقل عن عامين.

نقدم أفضل الخدمات مقابل أرخص الأسعار وتبدأ الأسعار من

تفاصيل الخدمة تركيب مكيفات بالرياض
السعر بداية من 200 ريال الى 0000 ريال
رقم الهاتف 0509682026
نطاق لخدمة مدينة الرياض وضواحيها
مواعيد العمل 07:00 صباحاً – 12:00 منتصف الليل

أفضل شركة فك وتركيب مكيفات بالرياض

تعتبر شركة فك وتركيب مكيفات بالرياض هي الأفضل على الإطلاق وتقدم الكثير من الخدمات المختلفة للعملاء في كل وقت، مع وجود مجموعة من العروض والخدمات المتميزة التي تساعدهم في الحصول على أعلى جودة وأعلى خدمة ممكنة، بالمساعدة من العمال المدربين بقوة عالية.

تقدم الشركة أعلى خدمة على الشكل الأمثل وبأقل الأسعار من خلال استخدام الأدوات والتكنولوجيا الحديثة والمتطورة والجديدة والشالة في تركيب المكيفات، فإذا كنت صاحب شركة أو مطعم أو أي نوع من أنواع المؤسسات يمكنك الاتصال بالشركة فورا للحصول على أفضل العروض الموجودة في الوقت الحالي.

تقدم لك الشركة كافة العروض الخاصة بتركيب المكيفات الأسبلت، فمن الممكن أن تقدم لك الشركات عروض جذابة من أجل الحصول على العقود معها، ولكن كل ما تجده أن الأعطال تكررت بشكل كبير، فلذلك كل ما تحتاجه الحصول على عرض قوي من شركة لها مصداقية عالية.

كما تعد هذه الشركة هي الأفضل والأكثر تميزا على الإطلاق في الرياض والمملكة العربية السعودية، فهي تتمتع بالمصداقية العالية ولا مثيل لها، وذلك من خلال الأدوات والأساليب التي يتم استخدامها بشكل كبير داخل الشركة، كما يوجد عمالة ماهرة من أقوى الفنيين المدربين على كافة أنواع المشاكل التي تواجههم.

خدمة أخرى: شركة تنظيف مكيفات بالرياض

شركة تركيب مكيفات بالرياض
شركة تركيب مكيفات بالرياض

خدمات شركة تركيب مكيفات بالرياض

تقدم شركة فك وتركيب مكيفات بالرياض شركة منازل الخليج الكثير من الخدمات، حيث أنها تمتلك مميزات ومقومات متعددة ولذلك استطاعت شركة فك وتركيب مكيفات بالرياض أن تبقى الأفضل والأحسن في المجال حيث صنفت بأنها الأفضل وحازت علي المكانة الأولي لأنها تقدم خدماتها بحرفية وخبرة ويشهدون لها عملائها.

كما توفر الشركة عقود صيانة سنوية ونصف سنوية للعملاء في الرياض، وتوفر الشركة التركيب بشكل مختلف مع خدمة فك وتركيب المكيفات بشكل حديث واستخدام أفضل الأساليب، ويمكن أن تنقل المكيفات في كل وقت تريده من مكان لآخر بسهولة شديدة باستخدام أفضل أنواع الأساليب الخاصة بالنقل الحديث، ويقوم الفني بالكشف عن المكيف قبل الوصول إلى العميل، ويختبر الحالة الصحية للتكييف في كل وقت.

بالإضافة إلى أن الشركة هي تطور من خدماتها وتستخدم أحدث التقنيات في خدمة تركيب المكيفات وصيانتها، لأن صيانة المكيف هي تزود من كفاءته، حيث تحرص الشركة على إستخدام أجهزة الضغط وهي فعالة ولها القدرة علي التخلص من الروائح الكريهة التي تنتشر بالجو، حيث نمتلك فريق متخصص من أمهر العاملين والخبراء المختصين في تركيب المكيفات وهم يقدمون خدماتهم بجودة وكفاءة وتقنية عالية ، وتتمثل مميزات الشركة في الآتي:-

خدمة أخرى: شركة صيانة منازل بالرياض

  1. شركة تركيب مكيفات أسبلت بالرياض 

شركتنا تحرص على تقديم أفضل الخدمات، بالإضافة إلي أن شركتنا لديها العديد من الأقسام وكل قسم هو خاص بتركيب نوع المكيفات، بالإضافة إلى إنه يعمل لدى الشركة فنيين ومهندسين وعمالة مدربين ومتخصصين في تركيب مكيفات الاسبلت، حيث يتوفر لدينا معدات وأساليب نستخدمها في تركيب المكيفات.

حيث يعد مكيف الاسبلت من أنواع المكيفات المشهورة والتي يرغب الكثير بشرائها، ولذلك خصصنا بالشركة قسم خاص المكيفات الاسبلت ولنا خبرة كافية في طرق تركيبه وفي تنظيفه وفي صيانته، ويتميز هذا المكيف بأنه عبارة عن قطعة واحدة وعند تركيبه يعطي للمنزل لمسة جميلة تكمل ديكوره.

  1. شركة تركيب مكيفات مركزية بالرياض 

لشركة تركيب مكيفات بالرياض خبرة طويلة في المجال، وتتميز أيضا بحرفيتها في تركيب المكيفات المركزية لأنه من المعروف أن المكيفات المركزية كبيرة الحجم وتركب بالأماكن الحكومية ويصعب علينا تركيبها والتعامل معها، ولذلك تعمل شركتنا علي تركيبه وعلي إستخدام الآلات ومعدات وتقنيات حديثة.

بالإضافة إلى أننا متميزين في تصليح المكيفات من الأعطال وتقدم هذه الخدمة من قبل مهندسين مدربين ومتخصصين في تركيب المكيفات المركزية، وتتميز أيضا بأنها تقدم الخدمات الشاملة في تنظيف المكيف المركزي وفي صيانتها مجانا ولذلك عليك أن تتواصل بشركتنا العملاقة والناجحة للاستفادة من خدماتها.

  1. شركة تركيب مكيفات شباك بالرياض 

تعتبر المكيفات الشباك هو من المكيفات التي تتميز بسهولة تركيبها وتنظيفها وصيانتها، ولذلك لدي شركتنا يتوفر مهارات وخبرات عالية في تركيب المكيف بطريقة آمنة وصحيحة بدون أن نبوظ حائط المنزل بل لا نبين أي أثر، بالإضافة إلي إنه يقوم بتقديم خدمة تركيب المكيف فنيين ومتخصصين ومهندسين وهم يقومون بتركيب المكيف وبطريقة صحيحة.

حيث تعمل شركتنا قصارى جهدها للحفاظ على المكيفات وعلى جدران المنزل ولذلك تواصل فورا بشركتنا ولا داعي للقلق لأننا نكون الأحسن والأفضل في تنظيف مكيفات الشباك ونعمل أيضا علي تنظيف وصيانة المكيفات وهذه الخدمات تقدم بحرفية وبسعر مادي والآن تواصل ولا داعي للتردد.

  1. تصليح وتنظيف المكيفات بالرياض 

تعتبر شركة تركيب مكيفات بالرياض من الشركات الرائدة والعريقة والعملاقة في تنفيذ خدماتها، وكما تم ذكره بالسطور السابقة إن شركتنا لديها العديد من الأقسام الخاصة بصيانة وتنظيف وتركيب المكيفات، وتتميز أيضا بحرفيتها في صيانة أعطال المكيفات بكافة أنواعها وهذه الخدمات تقدم من خلال فننين ومهندسين متميزين في التعامل مع المكيفات.

والآن إن أردت سيدي العميل الحفاظ علي المكيفات فعليك أن تستعين بشركتنا وتتعاون معها للاستفادة من خدماتنا لأننا نحن من أوائل الشركات العاملين بمجال المكيفات ولنا خبرة في معرفة أنواع المكيفات وطرق تركيبها وتنظيفها وخدمات الصيانة نقدمها مجاناً.

خدمة أخرى: شركة تنظيف بالرياض

شركة تركيب مكيفات بالرياض
شركة تركيب مكيفات بالرياض

مميزات شركة فك وتركيب مكيفات بالرياض

يوجد لدى الشركة قطع غيار أصلية من أجل المكيف الخاص بك ،وهي توفر نوع من المواسير النحاس الأمريكية والوحدات الخاصة بغاز الفريون الأمريكي، يوجد لديها أفضل نوع من المهندسين والفنيين الذين لديهم خبرة عالية على أعلى مستوى، كما تلتزم هذه الشركة بالمواعيد الخاصة بها والتركيب والصيانة باختلاف أنواعها.

  • تتميز الشركة بأنها محترفة وذات كفاءة في تركيب المكيفات.
  • لها خبرة وحرفية في صيانة المكيفات وتقدم هذه الخدمة مجانا.
  • تتميز بأنها تقدم أعمالها على الوقت المحدد دون تأخير.
  • بأنها تحرص على التركيب الصحيح للمكيف وبفحص السلوك بعد التركيب.
  • لأنها تتأكد من تشغيل وكفاءة المكيف قبل مغادرة المنزل.
  • تتميز بانها لديها خدمة بيع المكيفات للمؤسسات والشركات.
  • لأنها تستخدم احدث الوسائل المتطورة في التركيب للمكيفات.
  • بأنها يعمل لديها طاقم كفئ وتعمل الشركة علي تنقيته.
  • كما إنها تقوم بتنقية المهندسين والفنيين المحترفين في تركيب المكيفات.
  • يتميز العمالة العاملين لدينا بحسن الأخلاق والأمانة.
  • ويتميزوا أيضا بأنهم حاصلين علي مؤهلات عليا.
  • نمتلك الآلات وتقنيات وأساليب حديثة تستخدمها في تركيب المكيف.
  • لأننا نعمل علي تركيب المكيف بطريقة سليمة وآمنة.
  • تتميز الشركة بحفاظها علي ممتلكات العميل بدون أن تسبب التلف إليه.
  • لنا خبرة أيضا في تنظيف المكيفات بجميع أنواعها.
  • تقدم خصم بنسبة كبيرة للمؤسسات الكبرى والشركات.
  • نقدم خصومات وعروض لكافة عملائنا الحالين والجدد.

أنواع المكيفات التي تقوم شركتنا بتركيبها

تتميز شركة فك وتركيب مكيفات بالرياض شركة منازل الخليج بحرفيتها وكفاءتها في تركيب جميع المكيفات، لأنه يعمل لدى الشركة فريق عمل مدرب وذات إحترافية وكفاءة في تركيب المكيفات، كما أننا نستخدم أحدث الأساليب والمعدات والتقنيات التي تساعد في تركيب المكيفات.

وكل ذلك يقدم بوقت قصير جدا، كما أننا نحرص على تقديم أحسن المكيفات وتتميز بامركتها العالمية وعند شرائها نقدم ضمان للعميل لمدة ثلاث سنين، وهدف شركتنا ان تكسب ثقة عملائها ولكي تنال رضاهم والآن تواصل بالشركة ولا داعي للتوتر او القلق فنحن نقدم كافة خدماتنا بأقل سعر مناسب للجميع، ومن المكيفات التي تعمل شركتنا علي اتباعها مثل التالي:-

  1. تركيب مكيفات هايسنس Hisense
  2. وتركيب مكيفات شارب Sharp
  3. تركيب مكيفات باناسونيك Panasonic
  4. وتركيب مكيفات كاريير carrier
  5. تركيب مكيفات إل جى LG
  6. وتركيب مكيفات توشيبا Toshiba
  7. تركيب مكيفات الزامل Zamil
  8. وتركيب مكيفات امريكول Americool
  9. تركيب مكيفات سامسونج Samsung
  10. تركيب مكيفات يونيون إير unionaire
  11. إلخ

خدمة أخرى: شركة مكافحة حشرات بالرياض

شركة تركيب مكيفات بالرياض
شركة تركيب مكيفات بالرياض

شركة توريد وتركيب مكيفات بالرياض

تقوم الشركة بتوريد وتركيب جميع أنواع المكيفات وهذا ما يحتاج إلى العديد من الاعتبارات والاحتياطات و هي التي يجب أن يتم وضعها في الاعتبار وهذا عند شراء المكيفات الجديدة، ويريد العديد من الأشخاص تركيب هذه المكيفات واختيار المكان الذي يناسب ويعمل على الاستفادة الشديدة التي تأتي من وراء هذه المكيفات بشكل كبير.

ووفقاً إلى جميع المعايير التي لابد من وضعها في عين الاعتبار ويتم العمل باستمرار على توفير المساحة المناسبة له وأيضاً أنه يجب من أن يتم فحص المكان بشكل جيد وهذا قبل التركيب، ويتم اختيار المكيف وهو ذو العديد من الأحصنة وهي التي تتناسب مع الغرفة التي يتم تركيب فيها المكيف ويتم تحديد هذا من خلال الأشخاص الذين يعملون في الشركة.

وهذا حيث أن الشركة يعمل بها عدد كبير من العمال والمهندسين الماهرين في هذا المجال وهم دائماً يختارون المكيفات التي تتناسب مع القدرة والنوع والحجم وغيرها من العوامل الأخرى التي تؤثر في هذا، وأيضاً الشركة تقوم بعمل كشف كامل بجميع الأسعار التي توجد في الأسواق والذي يتم من خلالها تقديمها إلى العميل طوال الوقت لتحديد ما يحتاج له جميع العملاء طوال الوقت.

ويتم مساعد جميع العملاء في اختيار جميع المكيفات المميزة ويتم العمل دائماً على صيانتها وعمل جميع الأعمال الخاصة بالتمديدات المتنوعة لجميع المكيفات ويتم القيام بتنظيف الفلاتر والمرشحات وتنظيف الأنابيب الخاصة بالصرف وإزالة الترسبات والقدرة على تنظيف المباخر وغيرها من الأشياء الأخرى.

طريقة عمل شركة تركيب مكيفات بالرياض

شركة منازل الخليج تقدم هذه الشركة عدد غير محدود من الخدمات المميزة والمختلفة التي تنافس بها الشركات الأخرى من أجل الحصول على أقوى العروض، شركة تركيب مكيفات بالرياض شركة منازل الخليج تهتم بتقديم أفضل الخدمات وهدفها أن تجذب عملائها لها، بالإضافة إلي أنها تقدم كافة خدماتها بأرخص سعر لا نجده متوفر بالشركات وذلك سوف يشعر العميل بفرق شاسع بين اسعارنا واسعار الشركات، حيث تحرص الشركة على تقديم خصومات وعروض هائلة وبنسبة كبيرة، وخاصة لمن يمتلك مكيفين فنقدم له عرض خاص، ومن بين الخدمات المقدمة:-

ومن أهم طرق العمل التي تتبعها شركتنا

  • يوجد بالشركة فريق عمل متميز ومدرب بأعلى جودة وأعلى مستوى.
  • كما إنها تعمل على تقديم جدول زمني بسيط ومميز ومنظم في نفس ذات الوقت.
  • ويوجد جداول متخصصة في الصيانة ما بعد التركيب من أجل إنجاز المهام بشكل كبير.
  • تعد هذه الشركة هي الأسرع في حالة الحاجة إليها، سواء في التركيب أو الصيانة.
  • وهي خدمات موثوق منها ومدروسة بشكل شامل من أجل تخفيف العبء المادي على العميل.
  • تقدم الشركة عدد لا نهائي من الخدمات للعميل الأمر الذي يساعده على اختيار الخدمات.
  • يوجد الكثير من العروض والخصومات الموجودة لدى الشركة سواء كنت عميل جديد أو عميل قديم.
  • ويوجد بالشركة عمال ماهرين لديهم دقة في التعامل وسرعة بديهة في حل المشاكل المختلفة.
  • كما يساعدك الفني على اختيار التكييف المناسب لك قبل الشراء من المحلات التجارية المختلفة.
  • وذلك يكون وفقا للإمكانيات المادية ومساحة المكان، والأنسب بالنسبة لك لشراء التكييف.
  • يقوم الفني الذي يعمل في المكان أطلعك على كافة أنواع المكيفات الصديقة والمتميزة بالنسبة لك.
  • كما أن الأسعار في هذه الشركة تناسبك بشكل كبير فيوجد أسعار لجميع الفئات المجتمعية.
  • يوجد الكثير من المعدات الموجودة بالشركة وهي متطورة بشكل كبير.
  • يوجد الكثير من الفروع في الشركة التي تتواجد في كل مكان من أجل تسهيل الأمور عليك.
  • يقوم الفني بفحص المكان الذي يقوم بتركيب الجهاز فيه أو الذي يقوم بصيانته.

خطوات عمل شركة تركيب المكيفات بالرياض

تحرص إدارة شركة تركيب مكيفات بالرياض شركة منازل الخليج على تقديم أفضل الخدمات لكي تجذب أكبر عدد من العملاء للتعامل معها ولكي تعمل على ارضائهم، بالإضافة إلى أنها تحرص على أن تقدم أفضل الخدمات لكي تنال ثقة عملائنا ولكي يتعاملون معها بتكرار، ونظرا لما تقدمه أصبحت شركتنا من أفضل الشركات.

ونقدم عرض خاص أيضاً على تركيب المكيفات في الأعياد وفي المناسبات، ولذلك تواصل بشركة تركيب مكيفات بالرياض وأنت مطمئن لأنها تكون من أكبر الشركات بالرياض، وتنتشر فروعها بجميع أنحاء المملكة، حيث نمتلك الكثير من المميزات التي تميزنا عن شركات الخاصة بتركيب المكيفات ، ومن الخطوات التي تتبع الشركة الآتي:-

  1. أولا نحن نمتلك خدمة عملاء وبها موظفين عاملين بشكل دائم.
  2. ولذلك سوف نلتقي أول اتصال لكم على مقر الشركة.
  3. وبعد ذلك نرحب بك ترحيب يليق بك لأنك إنت عميل مميز.
  4. ثم يقوم الموظف بأخبارك عن تفاصيل الشركة.
  5. ولدينا قسم الاستفسارات و للبلاغات ونرد سريع عليكم.
  6. وعند إتمام الاتفاق معكم نتعرف علي عنوانك واسمك.
  7. ثم نرسل مندوب مختص من الشركة وهو ذات حرفية في معرفة أنواع المكيفات.
  8. بعد ذلك نحن نتجه إليكم لكي نقوم بتركيب المكيف.
  9. وعندما نصل نقوم بعمل خدمة صيانة المكيف وهذه الخدمة مجانا لك.
  10. ونعمل أيضا على تنظيف الشامل المكيف بجميع أجزائه.
  11. لكي يتم التخلص من الأتربة العالقة به ولكي يعمل بكفاءة.
  12. لأنك عميل مميز من شركتنا وبعد ذلك يتم البدء بالحفر بالحائط.
  13. لكي يركب المكيف بطريقة صحيحة وهذه الخدمة يقدمها فننين وخبراء ماهرين.
  14. وبعد تركيبه بشكل صحيح نقدم لك ضمان سيدي العميل للاطمئنان.

خدمة أخرى: شركة نقل عفش بالرياض

أفضل طرق تركيب المكيفات بالرياض

تحرص شركة تركيب مكيفات بالرياض شركة منازل الخليج على التطور ولتواكب الدائم في المجال، حيث تعمل الشركة أفضل ما لديها لكي ترضي عملائها ولكي تكسب ثقتهم ولكي يعيشون براحة، بالإضافة إلي أنها تستخدم أحدث الوسائل التي تستعد في تركيب المكيف وعدم وجود أصوات مزعجة وقلقة يسببها عند تشغيله، بالإضافة إلي أننا نحافظ على كفاءة  المكيف.

شركتنا تعد من أفضل واحسن الشركات التي تعمل بالمملكة لأنها تقدم الكثير من الخدمات ومنها خدمة تركيب المكيفات بمختلف أنواعها، وخدمة تنظيف المكيفات بجميع أجزائها وأيضا خدمة صيانة المكيفات، وخدمة نقل المكيفات، وهذه الخدمات هي تقدم من خلال إستخدام وسائل وطرق حديثة  تضمن لكم الحفاظ على المكيف، ومن أهم الطرق التي تتبعها الشركة في تركيب المكيفات التالي:-

  1. أولا خطوة هي تكون شراء المكيفات وبعد ذلك يتم التعرف على نوعه.
  2. وبعد معرفة نوعه يركب من خلال عدة أجزاء ويقوم بهذه الخدمة مهندسين وفنيين.
  3. كما أننا نهتم ان نركب المكيف بمكان مظلل وبعيد عن أشعة الشمس.
  4. لأن تركيب المكيف بعيد عن الشمس يزود من كفاءته.
  5. بعد ذلك نحفر بالحائط لتركيب المكيف وبدون أن نسبب تشوه للحائط
  6. وبعد أن يتم تركيبه بطريقة صحيحة وبدون أخطاء.
  7. يتم توصيله بالتيار الكهربائي للتأكد من كفاءته.
  8. ثم نضع بالمكيف معطرات رائحة جميلة وهي تدوم لفترة من الوقت.

أهم خطوات عمل شركة تركيب المكيفات بالرياض

يوجد مجموعة من الخطوات التي يجب أن تتبعها أي شركة تقوم بتركيب المكيفات في الكثير من المنازل بأنواعها والمؤسسات المختلفة ومن بين هذه الخطوات ،يوجد نوعان من المكيفات ولكل منهما جزء أساسي مثل وجود الضاغط المكثف وهو وحدة التكثيف ووجود صمام انتشار مبخر وهي تسمى وحدة التبخير، سوا كان مكيف أسبلت أو مكيف شباكي.

كما إن الشركة تحرص علي أن تقدم خدماتها تحت أيدي مهندسين وخبراء وفنيين ومحترفين وذات كفاءة وخبرة لانهم يعملون بالمجال منذ سنوات متعددة ومتخصصين أيضا في إصلاح جميع أعطال المكيفات، وفقا لما تريد، ولكل منهما طريقة مختلفة في التركيب تختلف باختلاف المكونات، وهذه هي الخطوات في البداية يجب أن يتم تركيب التكييف المنفصل على 4 مراحل أو تركيب وحدة التكثيف وهي كالآتي:-

ومن أهم الخطوات في تركيب المكيفات ؟

  • تركيب وحدة التكثيف ويتم تثبيت الكابولي في المكان المناسب له.
  • وتوضع بعد ذلك على الحامل وبهذا يتم تركيب هذا الجزء.
  • وفي المرة الثانية يتم تركيب الوحدة الداخلية، التي يتم تثبيتها على الحائط.
  • من خلال استخدام المسامير ويتم عمل فتحة حتى يتم إخراج المواسير.
  • و يتم توصيلها بالوحدة الخارجية بعد عمل الفتحة وفك المواسير.
  • ويتم تثبيت الوحدة على الحامل الذي قمنا بتثبيتها على الحائط.
  • وبعد ذلك يتم توصيل الجزئين عن طريق استخدام المواسير.
  • وهي من أسهل الطرق المستخدمة وبسيطة للغاية ويوجد نوعين في شكل التوصيل.
  • فأما يكون من شفة الفلير ونربطه جيدا بشكل مميز وهو نظام الوحدات الحديثة،
  • أما عن طريق الصواميل أو توصيل المواسير بين الوحدتين ويجب الحذر عند التركيب.
  • ويتم عزل المواسير وهذه الخطوة مهمة من أجل التبادل الحراري بين خط السحب والطرد.
  • ويتم توصيل الفريون في الدائرة من خلال استخدام الأجهزة الحديثة ذات شفة الفليتر.
  • ولابد من وجود مفتاح لالنكي ويوجد عنده صمام الطرد وصامولة يجب أن يتم فكها بشكل جيد.
  • ويتم فتح الجزء من خلال استخدام مفتاح الكاكي والقيام بنفس الشيء مع صمام السحب.
  • وبعد ذلك تقوم بإحضار الماء والصابون ونختبر الصمامات في حالة وجود تنفيس أم لا.

شركة فك وتركيب المكيفات بالرياض

لدى شركتنا يعمل فنانين محترفين ومتخصصين في التعامل مع جميع أجهزة المكيفات لأنه من المعروف أن أجهزة التكييف هي تحتاج لصيانة وتصليح دائما، ولذلك تستخدم الشركة احدث الطرق والوسائل التي تساعد في تركيب المكيف وفي الحفاظ على سلامته ولكي يعمل بكفاءة.

فني تركيب مكيفات بالرياض

شركتنا تمتلك فريق كامل من أفضل العاملين والفنيين والمهندسين والتي يقدمون خدمة تركيب المكيفات بحرفية عالية، بالإضافة إلي أن الشركة هي تقوم بتنقيتها بعض أن تم تطبيق البعض من الشروط والضوابط عليهم.

بالإضافة إلى أنهم يتميزون بخبرتهم الطويلة بالمجال، وليس فقط بل هم حاصلين على دراسات عليا ويقومون بإنجاز خدماتهم بأسرع وقت ومن تعامل مع شركتنا العملاقة أكد أنها واحدة من أفضل الشركات والمحترفة في تركيب المكيفات.

خدمة أخرى: شركة تنظيف خزانات بالرياض

نصائح شركة تركيب مكيفات بالرياض 

تقدم شركتنا الكثير من النصائح والإرشادات التي تمكن عملائها بالحفاظ على المكيفات وحمايتها، بالإضافة إلي إنه من خلال إتباع النصائح سوف يتم معرفة طرق تركيب المكيف، ونعمل ذلك لأننا نكون من أفضل الشركات ومحترفين في تركيب المكيفات وهذه الخدمات يقدمها طاقم كفئ من أمهر وأفضل العاملين، والنصائح التي تقدمها الشركة تتمثل في التالي:-

  1. ينصح بشراء أفضل أنواع المكيفات لكي تعيش أطول فترة من الوقت.
  2. ينصح بالاستعانة بفني يكون ذات خبرة واحترافية في تركيب المكيفات.
  3. الاهتمام بتنظيف المكيفات من الأوساخ والأتربة العالقة بها.
  4. لأن نظافة المكيف هي تزيد من كفاءته وتجعل هواء نقي.
  5. ينصح بعمل صيانة من حين لآخر للمكيف لكي يعمل بدون اعطال.
  6. حيث تعمل الصيانة أيضا علي طول عمر المكيف وتزيد من كفاءته.
  7. ينصح بالتعاون مع شركة تركيب مكيفات بالرياض.
  8. لأن الشركة تكون من أكفأ وأفضل وأحسن الشركات.
  9. بالإضافة إلي إنه يتوفر لدينا أساليب وطرق تساعد في تركيب المكيف.
  10. وتعمل علي منع الأصوات المزعجة الخاصة بالمكيفات.

خصومات شركة تركيب مكيفات بالرياض

حازت شركة تركيب مكيفات بالرياض شركة منازل الخليج على الشهرة وعلى النجاح في فترة قصيرة. بالإضافة إلى أنها تقدم لعملائها خصم بنسبة كبيرة بالمناسبات والأعياد. وتقدم خصم خاص للشركات والمؤسسات الكبرى، بالإضافة إلى أننا نقوم بعمل صيانة مجانا للعميل لكي يثق بشركتنا ويتعامل معنا.

وتقدم الشركة خصم وتخفيض للمؤسسات والشركات الكبرى لأنهما يحتاج لتركيب الكثير من المكيفات والآن تواصل بشركتنا وأنت مطمئن لأننا نواكب التطور ونتبع أحدث الوسائل والطرق ونضمن لكم مكيف يعود كما كانت حالته من قبل وهو جديد بعد إتمام عملية التنظيف والتركيب، وتقدم الشركة البعض من النصائح والإرشادات لعملائها لكي تطبق خدمة تركيب المكيف وبشكل صحيح وسوف يعمل بجودة وكفاءة عالية.

أسعار شركات تركيب المكيفات بالرياض

تقدم شركة تركيب المكيفات في الرياض. الكثير من الأسعار المثالية الخاصة بالتركيبات والصيانة. كما أن لكل سعر مجموعة شاملة من العروض والخدمات المختلفة التي تتواجد هناك. ويختلف السعر باختلاف المكان وحجم التكييف والمكان الذي يتم التركيب فيها. ووفقا للكثير من الأشياء الأخرى. كما تقدم الشركة مجموعة من النصائح المختلفة للعملاء من أجل المحافظة على المكيفات.

عزيزي العميل عندما تقارن أسعار شركتنا مع باقي الشركات العاملة بنفس المجال فسوف تجد شركتنا الأفضل كما إنها الارخص. كما إنها تتميز بحرفيتها في التعامل مع جميع المكيفات بكافة أحجامها وأنواعها.

  • في البداية يجب أن تقوم بتركيب المكيف في المكان المناسب له لتغطية كل المساحة.
  • يجب أن تقوم بغلق جميع الأبواب والنوافذ عندما تبدأ بتشغيل التكييف.
  • وذلك من أجل الابتعاد عن تسريب الهواء الخارجي لها ولكي تحتفظ بدرجة حرارة الغرفة.
  • يجب أن تقوم باختيار المكان الذي يتم تركيب المكيف به وذلك يكون بعناية شديدة.
  • ولا تقوم بوضعه في مدخل الغرفة حتى لا يتسرب الهواء للخارج ويفسد التكييف.
  • يجب أن تقوم بغلق أي فتحة جانبية من خلال استخدام المواد العازلة وذلك لكي تمنع تسرب الهواء.
  • لا تضع أي قطعة من الأثاث أمام التكييف لأنها تسبب دوران الهواء وتقل كفاءته بشكل كبير.
  • وفي حالة عدم استخدام التكييف يجب أن تقوم بتغطيته جيدا والقيام بتنظيفه في هذه الحالة.
  • يجب أن تقوم بفصل سلك التكييف نهائي من المقبس الكهربائي الموجود في الحائط.
  • ويجب أن تتأكد من عدم وجود أي أتربة أو غبار عالق بالمكيف للحفاظ على مصدر التهوية.

أرقام شركات تركيب المكيفات بالرياض

يوجد لدى الشركة مجموعة من الأرقام. سواء الهواتف المحمولة أو الخط الساخن أو الأرقام الأرضية. ومن خلالها يمكنك الاستفسار عن كل ما تريد من أجل الحصول على أدق المعلومات من خلال الشركة. وهذه الأرقام من خلالها تستطيع أن تحصل على أدق الأسعار والعروض المختلفة الموجودة داخل الشركة.

كما يمكن أن تتواصل مع الشركة من خلال استخدام الإيميل الشخصي. أو من خلال الذهاب إلى مقر الشركة التي تود التعامل معها في الرياض. فلذلك يمكنك أن تحصل على التعاقد فورا. وبعد ذلك يمكنك أن تحصل على معاينة وزيارة من الشركة لتحديد المكان وحجم التكييف ونوعه وفقا للكثير من المواصفات الموجودة في المكان الذي تسكن فيه.

كما يمكن أن تتعامل مع الشركة من خلال الإيميل الخاص بك وإرسال كافة الأسئلة التي تريدها والإجابة عليها من خلال الشركة ووضع جميع الاستفسارات بداية من السعر والعروض المختلفة التي تود الاستفسار عنها بشكل كبير، وسوف يوجد فريق يرد على كافة أنواع الأسئلة الخاصة بك.

الكثير من العملاء التي يسمعون عن خدمات شركة تركيب مكيفات بالرياض شركة منازل الخليج يبحثون عن أرقامها للتعامل معنا ولذلك سهلة الشركة على عملائها وضعت الأرقام التليفونية الخاصة بها، أو يكون التواصل من خلال الإيميل والبريد الإلكتروني أو عبر مواقع التواصل الاجتماعي ولتقلق لأننا في أتم الإستعداد لردك ونكون بانتظارك والآن يسرنا تواصلك بنا.

خدمة أخرى: شركة دهانات و ديكورات بالرياض

تقييــم الخدمــة

إضغط على النجوم لتقييم الخدمة

متوسط التقييم: / 5. عدد الأصوات:

لا يوجد تقييم حتى الآن! كن أول من يقيم هذه الخدمة.

نأسف لأن هذه الخدمة لم تكن مفيدة لك!

دعونا نحسن هذه الخدمة!

أخبرنا كيف يمكننا تحسين هذه الخدمة؟