شركة صيانة مكيفات بالدمام 0504731773 » مؤسسة الرحالة

شركة صيانة مكيفات بالدمام

شركة صيانة مكيفات بالدمام تقوم بصيانة جميع المكيفات في الدمام وعند حلول فصل الصيف يتم تنظيف وصيانة جميع أنواع المكيفات، ويتم الاستعانة بالشركة حيث أنها تقوم بصيانة جميع أنواع المكيفات بجميع أحجامه وأنواعه المختلفة، ويتم التخلص من الأتربة والغبار العالق في جميع أنواع المكيفات، وهذا يتم لإطالة عمر المكيف حيث أن الشركة تستعمل عدد كبير من الأدوات التي تساعد في تساعد في تقوية المكيف وأنه يعمل بشكل مميز.

عند دخول الحر تبدأ معاناة السكان ويريدون تشغيل المكيفات ولكن قبل أن يبدآن بتشغيل المكيفات يريدون تنظيفها وصيانتها لكي تعمل بشكل جيد ولكي يكون هوائها نقي بدون شوائب وأيضا لكي لا يصاب المكيف والأعطال، ولذلك هناك الكثير من الشركات التي تعمل بالمجال ولكن غير محترفين في صيانة المكيفات ولذلك عليك سيدي العميل الإستعانة ب شركة صيانة مكيفات بالدمام مؤسسة الرحالة فهي تكون الأكمل والأحسن.

من المعروف إن صيانة المكيف تحميه وتحافظ عليه وتزيد من كفاءته وجودته وتجعله أيضا يعيش عمر أطول، ولذلك تتميز شركتنا بحرفيتها ومهارتها في صيانة المكيفات بمختلف أنواعها، حيث تقدم خدماتنا من قبل متخصصين ومهندسين ماهرين في التعامل مع التكيفات، لأنه من المعروف إن سبب استمرار تشغيل المكيف يؤدي لعطلة وتوقفه عن العمل ولذلك يعاني أهالي المزاحمية لأن في فصل الصيف تكون الحرارة مرتفعة وعالية جدا، والآن يمكنك سيدي العميل الإستعانة بشركة صيانة مكيفات بالدمام بدون أن تتردد لتحصل على ما تريده من خدمات.

شركة الرحالة لصيانة التكييف
شركة الرحالة لصيانة التكييف

خدمات أخرى قد تهمك: شركة تنظيف بالدمام

صيانة مكيفات بالدمام

من الجدير بالذكر أن المكيف يعد جهاز اساسي متوفر بكل منزل وكل شركة ومؤسسة. الخ، حيث لا يخلو مكان من تركيب المكيفات وذلك لأن المكيف هو يساعدنا في الحصول على الهواء وأيضا يساعدنا في التخلص من الشوب ومن الحرارة المرتفعة، وبسبب استمرار تشغيله يحتاج المكيف لتنظيف ولصيانة اعتناء واهتمام وهذه الخدمات تصعب على ربة المنزل.

والآن ينصح بالتعاون مع شركتنا والاستعانة بها لأنها الأفضل وتمتلك الكثير من الخبرات التي امتلكتها شركة صيانة مكيفات بالدمام، حيث يعمل بشركتنا فريق عمل مكون من خبراء ومتخصصين ومهندسين مدربين على صيانة المكيفات وحمايتها والآن أطمئن سيدي العميل وتعاون فورا مع شركتنا بدون تردد.

نقدم أفضل الخدمات مقابل أرخص الأسعار وتبدأ الأسعار من

تفاصيل الخدمة صيانة جميع أنواع المكيفات
السعر بداية من 150 ريال الى 0000 ريال
رقم الهاتف 0504731773
نطاق لخدمة مدينة الدمام وضواحيها
مواعيد العمل 07:00 صباحاً – 12:00 منتصف الليل

أرخص شركة صيانة مكيفات بالدمام

تعد شركتنا من أرخص وأهم الشركات التي تقوم بصيانة جميع المكيفات وهذا حيث أن الشركة تقوم بعمل جميع أنواع الصيانة التي تحتاج لها المكيفات ويتم استعمال عدد كبير من الأدوات الحديثة التي تساعد في التخلص من جميع أعطال المكيفات، والشركة من أرخص الشركات التي تقوم باستخدام الكثير من الأدوات التي يتم استيرادها من الخارج لصيانة جميع أنواع المكيفات وهي من أفضل الأشياء التي تساعد في القضاء على جميع الأعطال بها.

شركة صيانة مكيفات بالدمام تكون رقم واحد في المجال وتكون منافسة لجميع الشركات التي تعمل واستطاعت الشركة أيضا أن تحصل على لقب أفضل شركة صيانة مكيفات بالدمام لأنها متخصصة في التعامل مع المكيفات من تنظيف وتركيب وصيانة للمكيفات، وتقدم جميع الخدمات من الشركة بسعر رخيص وقليل ومناسب للمواطنين.

والآن إن كنت تبحث عن الخبرة والجودة والكفاءة والإتقان والإخلاص والدقة فتواصل بشركتنا وتضمن لك حماية المكيف وزيادة كفائته، وفي حالة وجود اعطال بالتكييف فنعمل على إصلاحها ونعمل أيضا على استبدال القطع التالفة بالمكيف، والآن أستعين بشركتنا ولا تكن خائفا أو قلق من خدماتنا التي نقدمها لأنك معنا تكون بأمان.

وهدف الشركة من تقليل الأسعار كسب محبتهم وثقتهم ورضاهم وتوفير الأمان والراحة التامة إليهم والآن تواصلوا فورا بنا، وبمجرد القيام بالاتصال فنرسل إليكم فريق من المتخصصين والمهندسين الماهرين في صيانة المكيفات بمختلف أنواعها والآن لا تقلق أثناء تعاملك مع شركتنا فنحن دائما الأفضل بشهادة العملاء الكرام.

أفضل شركة صيانة مكيفات بالدمام

لدي شركتنا يتوفر العديد من الخدمات والتي لا تتوفر لأي شركة إلا لدينا شركة صيانة مكيفات بالدمام مؤسسة الرحالة، ونظرا لما يقدم من شركتنا هي أثبتت كفاءتها وحرفيتها بالمجال والآن عزيزي أن كنت تقوم بالبحث عن أفضل شركة صيانة مكيفات فيمكنك أن تستعين بشركتنا فورا.

حيث يتوفر لدينا بالشركة الآلات وأجهزة ومعدات حديثة يتم استخدامها في تنظيف وصيانة المكيفات وتقدم هذه الخدمات من قبل خبراء ومهندسين وفنيين متخصصين ومدربين على كيفية التعامل مع المكيف، والآن نكون بانتظارك سيدي العميل فلا داعي للتوتر وللقلق معنا تحصل على ما تريده من خدمات.

جميع العملاء الذين تعاملوا مع مؤسسة الرحالة لصيانة المكيفات أكدوا أنها من أفضل وأهم الشركات التي تعمل على توفير جميع الخدمات المميزة والتي تخص جميع أنواع المكيفات وهي من أفضل وأهم الشركات التي تعمل في هذا المجال،وتعد شركتنا من أوائل الشركات حيث تمتلك الشركة مهارات وخبرات لا حصر لها، كما أنها تعتمد على طاقم كفئ من الفنيين والمهندسين وهم ذات خبرات في صيانة كافة أنواع المكيفات ونظرا لما تقوم بتقديمه الشركة أصبحت الأولى في المجال.

خدمات أخرى قد تهمك: شركة تنظيف مجالس بالدمام

خدمات شركة صيانة مكيفات بالدمام

شركتنا يتوفر العديد من الخدمات التي يتم من خلالها صيانة وتنظيف وغسيل كافة أنواع المكيفات، بالإضافة إلي شركتنا لديها فروع متعددة بكافة أنحاء المملكة وكلها تعمل في صيانة وتنظيف المكيفات ،وشركتنا تعتبر من أكبر واحسن الشركات التي تعمل في مجال صيانة مكيفات حيث تتميز الشركة بخبرتها التي تتعدي ال ثلاثين عام ومنذ أن تأسست وهي أصبحت في الصدارة الأولي، بالإضافة إلي إنه يعمل لدينا بالشركة طاقم ماهر من أكفأ العاملين بالشركة.

وتتعدد الخدمات التي تقدمها شركة صيانة مكيفات بالدمام مؤسسة الرحالة، حيث تقدم الشركة خدماتها من قبل خبراء و متخصصين ماهرين ومحترفين ويتميزون بمهارتهم في صيانة المكيفات وأيضا لهم خبرة في تنظيف وتركيب التكييف، بجانب اعتماد الشركة على إستخدام تقنيات والآلات حديثة ومن خلالها تتم صيانة المكيف ومن أهم خدماتنا المقدمة الآتي :-

  1. خدمة تركيب المكيفات 

لشركتنا مهارة واحترافية في تركيب المكيفات بكافة أنواعها، كما أنه يعمل لدينا فنيين ومهندسين ماهرين في التركيب، بالإضافة إلي أن شركتنا توفر العديد من الخدمات التي يتم من خلالها صيانة وتنظيف وغسيل وتركيب كافة أنواع المكيفات، بالإضافة إلي شركتنا لديها فروع متعددة بكافة أنحاء المملكة وكلهما يعملان في صيانة وتنظيف وتركيب المكيفات بمختلف أحجامها.

من المعروف إن تركيب المكيفات يكون بحاجة لأيدي ماهرة ومتخصصة في تقديمها ولهذا أن عانيت من عدم تركيب المكيف فيمكنك الاستعانة بشركتنا لأنها تكون من الشركات الدقيقة وتمتلك خبرات كثيرة من خلالها تتم خدمة تركيب المكيف بسهولة ودون ان يحدث أي مشاكل أو تلف بالمكيف.

  1. خدمة صيانة المكيفات

يعمل لدى الشركة طاقم كفء من أفضل الأعمال وهو محترف ومتميز في صيانة المكيفات بجميع احجامها. وتعد شركة صيانة مكيفات بالدمام مؤسسة الرحالة من أوائل الشركات في صيانة وتصليح جميع المكيفات. لأنها تمتلك قدرات عالية ولها خبرة في إصلاح الأعطال، ويقوم بهذه الخدمات فني محترف وله خبرة طويلة. بالإضافة إلي تقديم خصومات وعروض مميزة والآن تواصل ولا تردد.

المكيفات بشكل عام تحتاج لاعتناء واهتمام في تنظيفها وصيانتها. لكي تعمل بشكل أفضل ولتساعدنا في الحصول على الهواء الباردة ولكن استمرار تشغيل المكيف يؤدي لتوقفه عن العمل ويتسبب أيضا في تلفه. ولهذا يعاني السكان ويبحثون عن شركة رائدة في صيانة المكيفات. ولذلك نقدم لكم عزيزي العميل شركة صيانة مكيفات بالدمام. من خلال تعاملك معها فهي تساعدك في حماية المكيف والحفاظ عليه والآن تواصل فورا بشركتنا.

  1. خدمة تنظيف المكيفات 

تحتاج المكيفات لتنظيف من حين لآخر ولذلك يتوفر لدينا خبرات عالية في تنظيف المكيفات أي كان نوعها. لأن مؤسسة الرحالة لصيانة المكيفات من الشركات الناجحة والمشهورة والتي تقدم خدمات الصيانة والتنظيف بأقل التكاليف. حيث تقدم كافة خدماتها بحرفية ولذلك يشهد لها عملائها. وتتميز أيضا بخبرتها في الصيانة والصيانة هي تساعد في حماية المكيفات من الأعطال وأيضا تطول من عمرها.

تتميز شركتنا بمهارتها وكفاءتها في تنظيف وغسيل المكيفات. وتقدم شركتنا هذه الخدمة بواسطة طاقم كامل من المهندسين والفنيين والخبراء والعمالة الفلبينية. وهم يتميزون بكفاءتهم وسرعتهم واخلاصهم واتقانهم في تنظيف المكيفات من الاتساخات العالقة بالمكيف. والآن إن كنت تريد أن تحصل على هواء بارد فعليك الاستعانة بشركتنا العملاقة.

  1. تعبئة فريون المكيفات 

من المعروف أن غاز الفريون يوجد له أهمية كما أنه يساعد في تشغيل المكيف وإعطاء هواء نقي. ولذلك تعمل شركتنا في تعبئته لأنها تعتبر من أكبر واحسن الشركات التي تعمل في مجال صيانة مكيفات. حيث تتميز الشركة بخبرتها التي تتعدى ال ثلاثين عام ومنذ أن تأسست وهي أصبحت في الصدارة الأولي. بالإضافة إلي إنه يعمل لدينا بالشركة طاقم ماهر من أكفأ العاملين بالشركة.

من الجدير بالذكر أن غاز الفريون يكون له أهمية ولا غنى عنه لأنه يكون مسئول في تبريد الجو والتخلص من الحرارة المرتفعة والعالية. بالإضافة الى أن شركتنا تستورد غاز الفريون من الخارج ويكون مطابق للمواصفات والمعايير. ولا يوجد للغاز أي ضرر أو خطر بل يكون آمن تماما. والآن سيدي العميل أن كان لديك مكيفات وتريد صيانتها فعليك أن تتواصل بنا وتراسلنا لنصلك بأي وقت.

خدمات أخرى قد تهمك: شركة تنظيف مكيفات بالدمام

مميزات شركة صيانة مكيفات بالدمام

مؤسسة الرحالة توفر خدمة غسيل وصيانة المكيفات التي يريد الحصول عليها جميع العملاء في كافة الأنحاء المتعددة. وتعد شركتنا من الشركات الرائدة في تنظيف وصيانة المكيفات لأنه من المعروف أن تنظيف المكيف من الاتساخات وصيانته تطيل من عمره. ولذلك يتوفر لدينا كافة الإمكانيات التي تساعد في صيانة المكيفات .

شركة صيانة مكيفات بالدمام تكون الأولى عن الشركات التي تعمل بالمجال. حيث تحرص شركتنا على تقديم خدمات كثيرة ومذهلة. ومن خلال ما يقدم من الشركة هي استطاعت أن تحصل على المكانة الأولى وأصبحت من أفضل الشركات ولها تاريخ قديم يشهد جميع عملائنا له. بجانب امتلاك الشركة للكثير من المميزات و المقومات والإمكانيات التي لا عد لها بهذا المجال ومن أهم المزايا تكون التالي:-

  1. نعمل علي مدار 24 ساعة

يتوفر لدينا شركتنا خدمة عملاء متاحة طول الوقت ولن تتوقف لأننا نعرف جيدا أهمية المكيف. وخاصة عند دخول الحر تبدأ معاناة السكان ويريدون تشغيل المكيفات ولكن قبل أن يبدآن بتشغيل المكيفات يريدون تنظيفها وصيانتها لكي تعمل بشكل جيد. ولكي يكون هوائها نقي بدون شوائب ولذلك تسهل التواصل للعميل ونرد مسرعا عليه.

شركة صيانة مكيفات بالدمام تكون من اوائل الشركات بهذا المجال. حيث تحرص الشركة على تقديم أفضل الخدمات على مدار اليوم. وتكون بأتم الاستعداد جاهزة للرد عليكم ولتلبية جميع ما تتطلبون من خدمات، ونظرا للخدمات المذهلة التي تقدم من شركتنا ونجد ازدياد بالبحث عل الاستعانة بنا والآن قم بمراسلتنا ولا تردد.

  1. نوفر قطع غيار أصلية

لدينا بشركتنا يتوفر قطع أصلية لكافة انواع المكيفات وتعمل قطع الغيار على حماية المكيفات. والآن تواصل ب شركة صيانة مكيفات بالدمام مؤسسة الرحالة خبرة وحرفية في صيانة المكيفات بجميع أنواعها كما إنها تهتم كثيرا بتنظيف جميع أنواع المكيفات ويقوم بهذه الخدمات طاقم محترف وكفي. فتواصل  ولا تردد لأن لدينا قطع غيار أصلية وتخص جميع المكيفات.

تمتلك شركة تركيب مكيفات بالدمام قطع غيار المكيفات والقطع التي نمتلكها تكون آمنة. وتقدم للعملاء عند وجود تلف بالمكيفات، ولذلك عزيزي العميل عند وجود تلف فعليك التعاون بشركتنا العريقة والا قدم بهذا المجال لأنها دقيقة في تنفيذ خدماتها وذلك بشهادة عملائنا.

  1. نقدم فريق عمل محتر

لدينا بالشركة فريق كامل من أفضل العاملين والفنيين وهم متميزين في صيانة  المكيفات لأن شركتنا تعد من أوائل الشركات حيث تمتلك الشركة مهارات وخبرات لا حصر لها ولذلك وانت مطمئن تواصل بشركتنا وسوف نرسل إليكم المندوبين وعلي الوقت المحدد ولا تتأخر عليكم لأننا الأفضل ويشهد عملائنا لنا.

تتميز شركة صيانة مكيفات بالدمام بأنه يعمل لديها فريق من المتخصصين والفنيين والمهندسين المدربين والمحترفين في صيانة جميع المكيفات، ويمتلكون العمالة الكثير من الخبرات التي مكنتهم أن يكون الأفضل بهذا المجال والآن ينصح بالاستعانة بمؤسسة الرحالة دون ان تتردد

  1. .نقدم عقود صيانة سنوية بأسعار مخفضة

توفر شركة منازل الخليج لمن يتعامل معها خدمات بأقل سعر مع تقديم عقود والتكاليف تناسب الفئات وهدف مؤسسة الرحالة أن تحصل على رضا عملائها ولذلك تواصل بدون أن تردد فنحن نكون الأفضل، حيث تسعى الشركة لكي نقدم أفضل خدماتها وعند تعاملك أيضا نقدم لكم عقود بأسعار مغرية.

نقدم شركتنا لجميع العملاء التي يتعاملون معها عقود سنوية على صيانة المكيفات، وتقدم أيضا عقود شهرية، بجانب أن اسعارنا التي تقدم تكون رخيصة وتحدد بعد معاينة ومعرفة نوع المكيف وعلى أساس ذلك نحدد اسعارنا للعميل ولذلك أطمئن وتواصل بنا فورا.

  1. نقدم عروض وخصومات تصل إلي 40

تقدم الشركة خدماتها بكفاءة عالية بالإضافة إلي أنها تقدم عروض وتخفيضات وخصومات مذهلة، حيث تسهل شركة صيانة مكيفات بالدمام مؤسسة الرحالة على جميع من يريد التواصل بها طرق التواصل وتضع جميع أرقامها التي تساعدك في الوصول والحصول على خدماتنا فتواصل ولا تكن قلق نحن الأفضل لأننا نمتلك خبرة منذ ثلاثين عام في المجال، والخصم يصل ل 40%.

تهتم الشركة بتلبية جميع متطلبات عملائها التي يتمنوها، بالإضافة الى أن هذه الخدمات نقدمها اليكم عملائنا الكرام بأقل وأرخص الأسعار والتي تتناسب مع جميع العملاء، حيث تقدم الشركة خصومات مميزة وهي تصل ل 40 وتزداد مع الوقت فعليك الاستمتاع بها عند تعاملك معنا.

خدمات أخرى قد تهمك: شركة تنظيف خزانات بالدمام

شركة صيانة مكيفات أسبلت بالدمام 

تعمل شركتنا بتقديم العروض والخصومات المميزة والتي تصل إلى 40% ل صيانة جميع المكيفات والتي منها الأسبليت وغيرها. وتعد مؤسسة الرحالة لصيانة المكيفات من الشركات الناجحة والمشهورة والتي تقدم خدمات الصيانة بأقل التكاليف. حيث تقدم كافة خدماتها بحرفية ولذلك يشهد لها عملائها. وتتميز أيضا بخبرتها في الصيانة والصيانة هي تساعد في حماية المكيفات من الأعطال وأيضا تطول من عمرها.

شركة صيانة مكيفات مركزية بالدمام

كما أن مؤسسة الرحالة تقوم بغسل وتنظيف جميع أنواع المكيفات المركزية التي توجد في العديد من الأماكن. ويتم العمل دائماً على استعمال عدد كبير من الأدوات التي تساعد في التخلص تماماً من جميع الأتربة والغبار الذي يوجد في جميع المكيفات. ويتم توفر عدد كبير من قطع الغيار الأساسية المميزة دائماً.

شركة صيانة مكيفات بالدمام

أيضاً تقوم شركتنا بغسل وصيانة جميع أنواع المكيفات وهي التي توجد في العديد من الأماكن المتعددة. ويتم توفير العمالة الماهرة والمميزة التي تساعد في التخلص من جميع الأتربة. ويتم توفير قطع الغيار الأصلية التي تساعد في التخلص تماماً من جميع الأماكن وبشكل خاص في الدمام والمملكة العربية السعودية بشكل عام.

خدمات أخرى قد تهمك: شركة تنظيف مكيفات بالقطيف

انواع المكيفات التي تقوم شركتنا بصيانتها

توجد الكثير من أنواع المكيفات الذي يتم من خلال مؤسسة الرحالة بصيانتها وغسيلها بجميع الأدوات المخصصة لتنظيف جميع أنواع المكيفات. وأيضاً الشركة بها عدد كبير من العمال الذين يقومون بتنظيف جميع أنواع المكيفات. ولدى شركة صيانة مكيفات بالدمام مؤسسة الرحالة خبرة وحرفية في صيانة المكيفات بجميع أنواعها كما إنها تهتم كثيرا بتنظيف جميع أنواع المكيفات. ويقوم بهذه الخدمات طاقم محترف وكفي ومن أنواع المكيفات التي تهتم الشركة بصيانتها تكون الآتي:-

مكيفات أسبلت 

تعتبر المكيفات الأسبليت من أشهر أنواع المكيفات. وهي التي تنتشر في جميع الدول العربية وهذا يكون بشكل عام في المملكة العربية السعودية. ويتم تنظيفها وغسلها وصيانتها على أيدي عدد كبير من العمال المتخصصين.

مكيفات مركزية

أيضاً المكيفات المركزية من أهم أنواع المكيفات التي تستخدم في الكثير من الأماكن الكبيرة وهو الذي يتم استعماله وتنظيفه وصيانته طوال الوقت.

مكيفات أخرى

مكيفات من أفضل المكيفات التي يتم استعمالها دائماً. لأنها من أفضل أنواع المكيفات التي يتم استخدامها طوال الوقت، وهي التي يتم استخدامها في الكثير من الأماكن.

خدمات أخرى قد تهمك: شركة كشف تسربات المياه بالدمام

 

المكيفات التي تقوم شركتنا صيانتها

المكيف من الأجهزة الكهربائية الهامة المتوفرة بكل مكان ولا يمكن أي شخص الاستغناء عنه وذلك بسبب اهمية المكيف، لأنها يستخدم في التخلص من ارتفاع الحرارة في فصل الصيف، ولذلك تتميز شركتنا بمهارتها في صيانة المكيفات بمختلف نوعه وحجمه من أنواع المكيفات التي تهتم الشركة بصيانته يتمثل بالآتي :-

  1. مكيفات او جنرال – O General
  2. ومكيفات سوبر جنرال – Super General
  3. مكيفات ميتسوبيشي – Mitsubishi
  4. ومكيفات الزامل – Zamil
  5. مكيفات إل جى – LG
  6. ومكيفات سامسونج – Samsung
  7. مكيفات هايسينس – Hisense
  8. ومكيفات شارب – Sharp
  9. مكيفات باناسونيك – Panasonic
  10. ومكيفات كاريير – carrier
  11. مكيفات توشيبا – Toshiba
  12. ومكيفات امريكول – Americool
  13. مكيفات يونيون آير – unionaire
  14. إلخ – Etc

خطوات العمل التي تتبعها شركة صيانة مكيفات بالدمام

تقوم مؤسسة الرحالة باتباع العديد من الخطوات الهامة والتي تساعد في غسل وصيانة جميع المكيفات من الداخل ومن الخارج. وتقوم شركتنا بتقديم الكثير من الخطوات التي تساعد في تنظيف المكيفات وفي صيانتها حيث تتميز الشركة بحرفيتها في صيانة جميع المكيفات من الداخل والخارج. ويتم هذا من خلال العديد من الخطوات وهي:-

  • أولا نلتقي أول اتصالاتكم على خدمة العملاء.
  • يرد عليكم في غصون ثواني موظفين من خدمة العملاء.
  • ثم نخبركم بالتفاصيل التي تخص شركتنا للتعاون معنا وأنت مطمئن.
  • نتعرف منكم على نوع المكيف وحجمه لتجهيز المعدات التي تستخدم.
  • بعد ذلك ترسل طاقم من الفنيين والمهندسين.
  • وعندما يصلون للعميل يبدأن بفصل تيار الكهرباء عن المكيف.
  • ثم يبدأ بتنظيف المكيف وبعد ذلك يقومون ب صيانته.
  • وتكون الصيانة من داخل وخارج المكيف لحمايتها المكيف.
  • تقوم الشركة بتوفير عدد كبير من العمال والفنيين والمهندسين الماهرين.
  • وهم الذين يتم ارسالهم للعملاء الذين يريدون تنظيف وصيانة جميع أنواع المكيفات.
  • العمال يقومون بفصل التيار الكهربائي عن المكيف وهم من يقومون بتنظيفه.
  • يتم تنظيف كل ما يوجد حول الموتور الخارجي وهو الذي يخص المكيف.
  • وهذا لمنع تراكم على أوراق الأشجار وحدوث له أذي شديد.
  • كما أنه يتم فك الوجه الأمامي الذي يخص الموتور للوصول اليه.
  • وهذا من خلال استعمال مفك ويتم التأكد من فصل التيار الكهربائي.
  • والحرص عند فك الجزء العلوي ويتم رفع المروحة بشكل سهل وسريع للتركيب.
  • وهذا حتى لا يحدث أي تلف في الموتور أو أي أجزاء أخرى.

خدمات أخرى قد تهمك: شركة تسليك مجاري بالدمام

أهم خطوات العمل التي تتبعها شركة صيانة مكيفات بالدمام 

يقدم مهندسين شركة صيانة مكيفات بالدمام الكثير من الخطوات المدروسة والمرتبة والتي من خلال اتباعها تتم خدمة الصيانة بمنتهى السهولة ومنتهى الدقة والكفاءة، ولذلك سيدي العميل يمكنك اتباع الخطوات لكي تحصل على أفضل الخدمات وللحصول على الهواء البارد، وتتميز شركتنا بكفائتها في التعامل مع جميع المكيفات والخطوات تتمثل بالآتي :-

  1. الخطوة الأولى تكون اتصال العميل لأول مرة على شركتنا.
  2. ويقوم بالرد السريع على العملاء موظفين يعملون بخدمة العملاء.
  3. يرحب بك العمالة ويخبرونك بجميع التفاصيل الخاصة بنا.
  4. وأيضا نحدد معكم ميعاد يكون مناسب للتوجه العميل.
  5. لأننا تلتزم مع عملائنا بالمواعيد المحددة ولا نتأخر بالتواصل.
  6. نقوم بالانتقال للعميل من خلال أسطول شاحنات وسيارات.
  7. وبمجرد أن نصلك سيدي العميل فنبدأ فورا بالبدء بمعاينة المكيف .
  8. ثم نهتم بتنظيفه وقبل التنظيف يجب أن تقوم بفصل التيار الكهربائي عن المكيف.
  9. ويحرص العمالة على الاهتمام بالتنظيف الشامل المكيف من الداخل والخارج.
  10. ذلك يكون لأن المكيف سريع تراكم الاتساخ ويؤدي الاتساخ لتوقف المكيف.
  11. بعد التنظيف نهتم بعمل صيانة للتكييف وبعد الصيانة .
  12. نضع معطرات رائحتها قوية بداخل المكيف وسوف تنتشر رائحة المعطر بالجو.
  13. بالأخير سوف تستمتع عزيزي العميل بالهواء البارد .

شركة تصليح مكيفات بالدمام

تقوم مؤسسة الرحالة بتصليح جميع المكيفات الأسبليت وهذا يكون من الداخل ومن الخارج، لأنها من أفضل وأهم الشركات التي تساعد في التخلص من جميع الأشياء التي تتلف في أجزاء المكيفات.

فني صيانة مكيفات بالدمام

تعمل مؤسسة الرحالة على توفير عدد كبير من الفنيين الماهريين والذين يقومون بعمل الصيانة الكاملة لجميع مكيفات الاسبليت وهي التي توجد في جميع الأنحاء المتعددة لذا فهي من أهم الشركات، توفر الشركة العديد من الأسعار الخاصة بصيانة جميع المكيفات في الدمام وهي التي تكون في متناول يد جميع العملاء الذين يريدون الحصول على الخدمة، ويتم عمل صيانة دائمة لجميع أنواع المكيفات وأحجامها بشكل دائم وهذا حيث أن مؤسسة الرحالة توفر الأسعار والعروض والخصومات وهذا يكون مقابل الخصومات.

خدمات أخرى قد تهمك: شركة تنظيف مكيفات بالأحساء

شركة فك وتركيب مكيفات بالدمام

مؤسسة الرحالة هي من الشركات التي تقوم بفك وتركيب جميع أنواع المكيفات وهي التي توجد في الكثير من الأماكن. ويتم استعمال العديد من الأدوات والأجهزة والمعدات الحديثة الخاصة بجميع المكيفات بجميع أنواعها وأشكالها وأحجامها المتنوعة. وهذا ما تقوم الشركة بتوفيره طوال الوقت.

فوائد الصيانة الدورية للمكيفات

  • تساعد الصيانة الدورية في تمشيك الكويل والكوندنسر وتمشيطه وغسله جيداً بالماء .
  • وهذا يساعد في التخلص من الأتربة وهي التي تؤدي إلى حدوث انسداد داخل المكيف .
  • عملية فك الحوض وتنظيفه تساعد في التخلص من جميع الرواسب التي توجد فيه .
  • ويعمل هذا على التخلص من جميع المشاكل و الاعطال الخاصة بالمكيفات .
  • يتم عمل الصيانة الدائمة للمكيفات وهي التي تساعد في إطالة عمر المكيف.
  • ويعمل على عدم حدوث به الكثير من الأعطال التي تسبب تراكم البكتيريا والاتربة والغبار.

أفضل طرق صيانة المكيفات بالدمام

تعد شركتنا من أشهر الشركات وجميع من تعامل معها أكد أنها من أوائل الشركات لأنها تقدم أفضل وأحسن الخدمات. حيث تقدم خدمات الصيانة والتنظيف بأقل سعر ومن الطرق التي تتبعها الشركة في الصيانة تكون مثل التالي:-

  1. أولا نبدأ بفصل الكهرباء عن المكيف لكي نبدأ بصيانته.
  2. ثم يقوم المهندسين والفنيين بتنظيف المكيف جيدا من الداخل.
  3. ثم يبدأ المهندسين بصيانته وفي حالة كان بحاجة لقطع غيار.
  4. نقوم باستبدالها ونعمل أيضا على تعبئة غاز الفريون.
  5. وفي حالة كان المكيف بحاجة لتصليح فيتم تصليحه.
  6. وبعد الصيانة يتم تركيبه مثلما كان من قبل وبطريقة صحيحة.
  7. ثم يتم تنظيف مكان المكيف من الكراكيب بحيث يكون نظيف.
  8. يتم تشغيل التيار الكهربائي والتأكد الجيد من تشغيل المكيف.
  9. وفي حالة قومت بتشغيل التيار الكهربائي ووجدة المكيف يعمل جيدا.
  10. فكن مطمئن أن المكيف تم صيانته بشكل صحيح وسوف يعمل بكفاءة عالية.
  11. وتتم خدمة الصيانة بمنتهى الجودة لأننا نكون من الشركات الدقيقة في صيانة جميع.

خدمات أخرى قد تهمك: شركة تنظيف مكيفات بالجبيل

طريقة عمل صيانة لأجهزة التكييف

تتبع شركة صيانة مكيفات بالدمام م ؤسسة الرحالةالكثير من الطرق والتي من خلالها تتم خدمة الصيانة والتصليح والتنظيف. حيث تقدم هذه الخدمات من شركتنا بمنتهى الجودة والدقة والاحترافية. بالإضافة إلى أنه يتم تقديمها من قبل طاقم متكامل من المتخصصين والفنيين الذين يمتلكون خبرات عالية في التعامل مع التكيفات من حيث التنظيف والصيانة والتركيب ولنا خبرة كافية بفك جميع أجزاء المكيف وليس فقط بل نعمل على تعبئة غاز الفريون. ومن أفضل الطرق التي تقوم شركتنا ب اتباعها تتمثل بالآتي:-

  1. الطريقة الأولى تكون فصل المكيف عن الكهرباء لكي لا يصاب بالأعطال.
  2. بعد ذلك يتم البدء بفك المكيف ونزع الغطاء الخارجي.
  3. وبعد الانتهاء من الفك يتم البدء بتنظيفه وغسله من الداخل.
  4. ويهتم المهندسين والفنيين بغسل الفلتر و الموتور جيد.
  5. وذلك بسبب أن حولين الفلتر يكون محمل بالكثير من الاتساخات.
  6. بعد ذلك نعتمد على إستخدام فوطة تكون قطنية وتكون بالمنظف.
  7. وتستخدم في تنظيف المكيف من الداخل والخارج.
  8. بعد عملية التنظيف نهتم بتجفيفه لكي لا يصاب بالعطل.
  9. يبدأ المتخصصين والفننين بعمل صيانة المكيف لحمايته .
  10. ويهتم الفننين أيضا بتغيير غاز الفريون بغاز جديد لزيادة كفاءته وعمله.
  11. وبعد التأكد من صيانة وتنظيف المكيف نعمل على تركيبه.
  12. ويركب مثلما كان ويتم تركيب غطاء المكيف لحمايته.
  13. ويوصل المكيف بالكهرباء لكي نتأكد  من أنه يعمل بشكل صحيح.
  14. والآن تعاون سيدي العميل مع شركتنا ولا تقلق فهي الأحسن والأفضل.
  15. وبمجرد تعاملك مع مؤسسة الرحالة فنضمن انك تحصل على أفضل الخدمات.
  16. لأننا نكون من أوائل الشركات حاصلين على إنجازات كثيرة

خدمات أخرى قد تهمك: شركة تركيب مكيفات بالدمام

نصائح شركة صيانة مكيفات بالدمام

تسعى مؤسسة الرحالة لصيانة المكيفات بالدمام على توفير الكثير من الخدمات التي نجدها غير متوفر إلا لدى شركتنا فقط. بالإضافة إلى أنها تقدم نصائح وإرشادات تساعد في الحفاظ على المكيفات. حيث أصبحت شركتنا بالصدارة الأولي بالمجال ومن أهم النصائح يكون الآتي:-

  • ينصح بالحفاظ علي المكيف وعدم تركيبه بأشعة الشمس.
  • وينصح بشراء أفضل المكيفات لكي يعيش أطول فترة ممكنة معك.
  • ينصح أيضا بعمل صيانة المكيف لأن الصيانة تطيل من عمره.
  • يجب الاهتمام بتنظيف المكيف من حين لآخر لكي يعطينا هواء نقي.
  • ينصح بالاستعانة بشركة صيانة مكيفات بالدمام لأنها الأفضل د
  • أثناء تركيب المكيف ينصح بتركيبه في مكان مناسب له.
  • ويجب أن يكون بعيد عن فتحة باب الغرفة لكي يكون هواه قوي.
  • الاستعانة بفني يكون ذات كفاءة في صيانة المكيفات.
  • ينصح بتظليل المكيف عند تركيبه لكي لا يتعرض الشمس.
  • ينصح بالقيام بشراء غطاء مكيفات لأنها تحميه من أي خطر.
  • وغطا المكيفات يكون بجميع المقاسات ويتميز أيضا بتعدد ألوانه.
  • والآن تواصل مسرعا ب شركة صيانة مكيفات بالدمام فهي الأفضل والاحسن دائما.
  • يجب أن يتم الإستمرار في صيانة وتنظيف المكيفات من الداخل والخارج
  • يجب أن يتم تنظيف الفلتر بشكل دائم والإهتمام به والتخلص من جميع الأتربة والغبار
  • والأشياء العالقة التي توجد في الداخل إلى مجاري جهاز التكييف.
  • لابد وأن يتم استعمال المراوح وتركيبها في المنزل لأنها تساهم في تدوير الهواء البارد.

أهم نصائح شركة صيانة مكيفات بالدمام للحفاظ على أجهزة التكييف

من المعروف إن المكيف يوجد له أهمية ولذلك لا نستغنى عنه لأنه يساعدنا في التخلص من الشوب والحرارة. ولذلك تهتم شركتنا بالحفاظ على المكيفات لكي تزداد كفائته ولكي تعمل بشكل صحيح، حيث تقدم للعملاء التي يتعاملون معها الكثير من الإرشادات والنصائح. ويجب عليك سيدي العميل أن تتبعها لتحصل على مكيفات وليعيش معك المكيف عمر طويل ومن الإرشادات والنصائح يكون التالي:-

  1. لزيادة كفاءة المكيف فعليك عزيزي العميل الاعتناء والاهتمام بتنظيفه.
  2. ليعيش المكيف عمر أطول فعليك الاهتمام بعمل صيانة للتكييف من حين لآخر.
  3. من المعروف ان الفلتر تتراكم حوله الاتساخات ولذلك يجب الاهتمام بالتنظيف الدوري له.
  4. يجب الاعتناء بغسل الفلتر باستخدام اقوى المنظفات للحفاظ عليه.
  5. وذلك لأن التنظيف الفلتر والتخلص من الأتربة يعمل على تنقية وتبريد الجو.
  6. عند شراء مكيف جديد يعمل معك بكفاءة فيمكنك القيام بشراء مكيفات تكون ذات حجم كبير.
  7. وذلك لأنها تساعد في نشر الهواء بجميع المنزل.
  8. عدم تنزيل الستائر او فتح الأبواب عند تشغيل المكيف.
  9. أثناء شراء مكيف يجب المعاينة قبل التركيب للتأكد من المكان المناسب له.
  10. ينصح بالاستعانة بفنيين ومهندسين يكون محترفين في صيانة المكيفات.
  11. ينصح بالاستعانة بشركة صيانة مكيفات بالدمام فهي الأفضل.

أهمية المكيفات في حايتنا اليومية

المكيفات تعتبر من أهم الأشياء التي نستعملها بشكل يومي لأنها تساعد في إعطاء الجسم كمية من الهواء البارد خاصة في فصل الصيف. ولا يمكن الاستغناء عن المكيفات في المنازل والفلل والشركات والبيوت وغيرها من الأماكن الأخرى.

خصومات شركة صيانة مكيفات بالدمام

كما أن مؤسسة الرحالة تقدم الكثير من العروض والخصومات المميزة والتي تساعد في تنظيف وغسيل وصيانة جميع المكيفات التي توجد في الدمام. حيث أنه يتم تقديم العروض المميزة بأفضل جودة وهي ما تلفت انتباه جميع العملاء إلى الشركة لما لها من أهمية كبيرة عند العملاء.

تعد شركة صيانة مكيفات بالدمام مؤسسة الرحالة من أوائل الشركات في صيانة وتصليح جميع المكيفات. لأنها تمتلك قدرات عالية ولها خبرة في إصلاح الإتلاف، ويقوم بهذه الخدمات فني محترف وله خبرة طويلة. بالإضافة إلي تقديم خصومات وعروض مميزة والآن تواصل ولا تردد.

توفر شركة صيانة مكيفات بالدمام لعملائها الكرام مجموعة هائلة من الخصومات والعروض التخفيضات والتي تتناسب مع جميع العملاء بالدمام وخارجها. وسوف تعمل على مساعدتك في تصليح المكيف وصيانته بحيث لا يصاب بالأعطال. والآن ثق عزيزي العميل بتعاملك معنا فنحن نكون من أحسن وأفضل وأكفأ الشركات.

خدمات أخرى قد تهمك: شركة مكافحة حشرات بالدمام

أسعار شركات صيانة مكيفات بالدمام

توفر مؤسسة الرحالة جميع الأسعار الخاصة بها والتي تتناسب مع جميع العملاء الذين يريدون صيانة جميع المكيفات التي توجد في كافة الأنحاء. ويتم العمل باستمرار على توفير أفضل الخدمات بالاسعار المميزة التي يبحث عنها ويريد معرفتها جميع العملاء في الكثير من الأوقات المتعددة. وتقدم شركتنا كافة خدماتها بأقل التكاليف التي تناسب الفئات وهدف شركة منازل الخليج أن تحصل على رضا عملائها ولذلك تواصل بدون أن تردد.

 تقدم شركة صيانة مكيفات بالدمام لعملائها أسعار مختلفة على الخدمات. وذلك بأن الخدمات تختلف عن بعضها والأسعار التي نقدمها فهي تكون رخيصة ومناسبة وغير قابلة للمنافسة. والآن تعامل مع شركتنا ولا تردد لأننا نكون بانتظارك جاهزين للرد عليكم بأسرع وقت وسوف نلبي اليكم جميع متطلباتكم معنا تكون سيدي العميل بأمان.

أرقام شركات صيانة مكيفات بالدمام

تقدم مؤسسة الرحالة بتقديم الأرقام الخاصة بها والتي يتم من خلالها التواصل مع خدمة العملاء. ومعرفة جميع الأسعار المميزة وتحديد الموعد الذي يتناسب مع العميل والشركة وإرسال عدد كبير من العمال الماهرين والمميزين الذين يقومون بتنظيف وصيانة جميع أنواع المكيفات في كافة الأنحاء. تسهل شركة صيانة مكيفات بالدمام مؤسسة الرحالة على جميع من يريد التواصل بها طرق التواصل وتضع جميع أرقامها التي تساعدك في الوصول والحصول على خدماتنا.

توفر شركتنا لعملائها جميع أرقامها والتي من خلالها تستطيع ان تقوم بالتواصل السريع من العميل لطلب الخدمة التي تبحث عليها. ولذلك عزيزي العميل لا تقلق من اليوم ولا تدع هذه الفرصة تفوتك للحصول على أفضل الخدمات ولحماية التكيف والحفاظ عليه وعندما تتواصل بالشركة يرد فريق من الموظفين بخدمة العملاء.

وليس فقط بل نقدم للعميل أيضا مجموعة نصائح تساعده في زيادة كفاءة المكيف وحمايته من الأعطال. والآن يمكنك الاتصال بنا فورا عبر ارقامنا التي توفر أمامكم وبمجرد اتصالك نحن تقوم بالرد بغصون ثواني ونلبي جميع متطلباتك ونصلك على الوقت أينما كنت تواصل ولا تردد معنا بأمان. والآن انضم لشركة صيانة مكيفات بالدمام شركة منازل بدون قلق وتردد من خدماتها.

خدمات أخرى قد تهمك: شركة تنظيف مكيفات بالخبر

تقييــم الخدمــة

إضغط على النجوم لتقييم الخدمة

متوسط التقييم: / 5. عدد الأصوات:

لا يوجد تقييم حتى الآن! كن أول من يقيم هذه الخدمة.

نأسف لأن هذه الخدمة لم تكن مفيدة لك!

دعونا نحسن هذه الخدمة!

أخبرنا كيف يمكننا تحسين هذه الخدمة؟