شركة صيانة مكيفات بخميس مشيط 0501739224 » شركة منازل الخليج

شركة صيانة مكيفات بخميس مشيط

شركة صيانة مكيفات بخميس مشيط شركة منازل الخليج، المكيفات تعتبر من الأجزاء الهامة والأساسية في جميع الأماكن، ولكن مع كتر تشغيلها فهي تحتاج لصيانه وتنظيف بشكل دائم، ولكن يصعب على العميل أن يقوم بهذه الخدمة بمفرده بل تحتاج لشركة متخصصه في هذا المجال. وفي هذه الحالة يمكنك عزيزي العميل الإستعانة بشركة صيانة مكيفات بخميس مشيط لأنها تعد من الشركات المحترفة في صيانة جميع أنواع المكيفات ولديها خبرة في إصلاح جميع الأعطال التي توجد بالمكيف، وتعتمد الشركة على خبراء مختصين وفنيين في تنظيف وإصلاح وصيانة المكيفات.

شركة صيانة مكيفات بخميس مشيط
شركة صيانة مكيفات بخميس مشيط

شركة صيانة مكيفات في خميس مشيط 

يتوفر شركة صيانة مكيفات بخميس مشيط خبرات وكفاءات عالية، كما أننا نتميز بأننا لدينا قدرة في صيانة جميع المكيفات وبشكل سريع وسهل جدا، حيث تتنوع الأحجام والأشكال والماركات بالمكيفات، ومن خلال شركتنا يكون لدينا قدرة في التعامل مع جميع المكيفات والآن لا تردد في الاستعانة بنا لأننا نكون الأفضل دائما وسوف تحصل علي خدمات ممتازة وبأسعار لا تقبل المنافسة.

خدمة أخرى قد تهمك: شركة تنظيف مكيفات بخميس مشيط

أرخص شركة صيانة مكيفات بخميس مشيط 

من المعروف إن شركة صيانة مكيفات بخميس مشيط تعد من أفضل وأرخص الشركات في مجال الصيانة، كما أنها تقدم جميع خدماتها بكفاءة وجودة واحترافية، وهذا ما يرغب فيه جميع العملاء والآن للحصول على خدماتنا الممتازة فعليك الاستعانة بنا بدون أن تتردد.

خدمة أخرى قد تهمك: شركة تركيب مكيفات بخميس مشيط

شركة صيانة مكيفات بخميس مشيط
شركة صيانة مكيفات بخميس مشيط

مميزات شركة صيانة مكيفات بخميس مشيط 

شركة صيانة مكيفات بخميس مشيط تتميز بالعديد من المميزات التي تجعلها من أفضل الشركات في هذا المجال ومن هذه المميزات يكون مثل التالي:-

  • نعمل علي مدار 24 ساعة 

ومن أهم ما يميز شركتنا هو أنها تعمل طوال الوقت وبدون تردد وتكون أيضا في أتم الاستعداد للاستجابة والرد على جميع المواطنين وهذا ما يميزها.

  • نوفر قطع غيار مكيفات أصلية 

يتوفر لدينا قطع غيار أصلية للمكيفات وهذا ما يبحث عليه جميع العملاء.

  • نقدم فريق صيانة مكيفات محترف 

يتوفر بشركتنا عمالة محترفين ومتخصصين في مجال الصيانة وهم محترفين أيضا في غسيل المكيفات بجميع احجامها وأشكالها، كما إن عملائنا هم مدربين لمدة سنوات متعددة وعلي مستوي عالي الكفاءة والاحترافية.

  • نقدم عقود صيانة مكيفات سنوية بأسعار مخفضة 

تقدم الشركة لجميع من يتعامل معها عقود سنوية لصيانة المكيفات وتنظيفها وغسلها و إصلاح جميع الأعطال إن وجدت وكل ذلك نقدمه بأسعار تكون في متناول الجميع .

  • نقدم عروض وخصومات صيانة مكيفات تصل ل 40 بالمائة 

تقدم شركتنا أفضل الخدمات التي يريدها العملاء مع الاستمتاع بتقديم  خصومات وعروض وتخفيضات تصل ل 40 بالمائة ونقدمها لجميع من يتعامل معنا.

خدمة أخرى قد تهمك: شركة تنظيف بخميس مشيط

شركة صيانة مكيفات بخميس مشيط
شركة صيانة مكيفات بخميس مشيط

أنواع المكيفات التي تقوم شركتنا بصيانتها 

تعتبر المكيفات من أهم الأشياء التي يحتاجها جميع العملاء وخاصة في الصيف بسبب شدة الحرارة، ويوجد العديد من الأحجام والأنواع لجميع المكيفات ولذلك سوف نقدم لكم اليوم في السطور التالية أنواع المكيفات، لأن الكثير من الأشخاص يريد معرفة أنواع المكيفات ، لأن يوجد من المكيفات أنواع يتم إستخدامها في المطاعم والمحلات ومنه من يوجد بالشركات ومنه من يوجد بالمنزل ومنه يوجد بالسيارات وغيرها من الأماكن ومن أنواع المكيفات التالي:-

شركة صيانة مكيفات أسبلت 

مكيفات اسبلت تعد من أحد المكيفات  ال تركب بسهولة بدون الاحتياج لتكسير، كما إنه يتم القطعة الخارجية والداخلية من المكيف  بسهولة، ويتميز بأن لا يصدر أصوات مزعجة بل يقوم بتوزيع هواء بارد ونقي بجميع الغرفة، ويستهلك كهرباء مثل باقي المكيفات والآن ينصح بشرائه.

صيانة مكيفات مركزية 

 وتعد المكيفات المركزية أحد أنواع المكيفات الرائعة وهي تكون ذات حجم كبير وتعمل على تبريد الهواء ومن خلالها نحصل على هواء نقي ويتميز بأنه يعمل على توزيع الهواء لأماكن كبيرة وذات مساحات واسعة.

ويعد من أنواع المكيفات التي تركب في الجدران ويتم تكسير مكان لها بنفس مقاس المكيف، ولكن له صوت مزعجة ومن خلاله ينزعج السكان وهو يكون عكس مكيف الاسبلت.

خدمة أخرى قد تهمك: شركة مكافحة حشرات بخميس مشيط

أفضل شركة صيانة مكيفات بخميس مشيط 

شركة صيانة مكيفات بخميس مشيط تعد من أفضل الشركات التي تعمل في هذا المجال منذ سنوات كثيرة،  كما أنها تعتمد على عمالة محترفين حاصلين على شهادة عليا في تقديم أفضل الخدمات بالإضافة إلي أنهم يعملون طول الوقت لكي يقدم أفضل ما لديهم من خدمات ممتازة وتهتم شركتنا كثيرا بتنظيف وصيانة المكيفات وغسلها وإصلاحها وهذا ما يبحث عليه جميع العملاء.

خدمات شركة صيانة مكيفات بخميس مشيط 

من الخدمات التي تقوم شركتنا بتقديمها يكون التالي:-

  • خدمة تركيب مكيفات

خدمة تركيب المكيف تعد من أفضل الخدمات والتي تحتاج لاستخدام معدات وأدوات حديثة لكي يتم تركيب المكيف بطريقة صحيحة وتتم عملية التركيب تحت أيدي عماله مهره ومحترفة في تركيب جميع أنواع المكيفات.

  • وخدمة صيانة مكيفات

خدمة صيانة المكيف تكون من أفضل الخدمات ويقدمها عمالة فلبينية محترفة وماهرة في صيانة جميع المكيفات. كما أنهم يعتمدون على استخدام أدوات وأجهزة حديثة من خلالها يتمكن العمالة بصيانة المكيفات.

  • خدمة غسيل مكيفات

تعد خدمة تنظيف وغسيل المكيفات من الخدمات المميزة التي تقوم بتقديمها شركتنا، ويقوم العمالة بالبدء بتنظيف الفلاتر ثم بغسل جميع أجزاء المكيف  لكي نتخلص من الغبار والأتربة لأن الأتربة تؤدي  ل انسداد في المكيف وتساعده في عدم تبريد الجو ، ولهذا يحتاج المكيف لتنظيف وصيانة بشكل دوري.

  • خدمة تعبئة فريون مكيفات 

غاز الفريون يعد هو المسؤول الوحيد في تبريد الهواء وتنقية الجو، ولذلك تتميز شركتنا بأن لديها غاز الفريون وتقوم بتعبئته بالمكيف، كما أننا نستورد من الخارج وأمن، ويتوفر لدينا مميزات كثيرة من خلالها  يتم تنظيف المكيف.

خدمة أخرى قد تهمك: شركة نقل أثاث بخميس مشيط

شركة صيانة مكيفات بخميس مشيط
شركة صيانة مكيفات بخميس مشيط

شركة تصليح مكيفات اسبلت بخميس مشيط 

مما لاشك ان تصليح المكيف وصيانته يحتاج للعديد من المهام لكي يتم تصليح المكيف بشكل صحيح، ولدي الشركة فنيين محترفين في صيانة المكيفات وهم يقوم بفك المكيف وتعبئة الفريون، ثم يبدأ بتنظيف الفلاتر والأنابيب،  ثم يتم تنظيف الكمبريسور، وبعد ذلك يتم تركيبه كما كان ، وبذلك سوف يتم تصليح المكيف وصيانته وسوف يعمل بشكل جيد بدون مشاكل، بالإضافة إلى أن لدينا عمالة ماهرون في صيانة جميع أنواع المكيفات، والاستعانة بخدماتنا فعليك التواصل بنا بدون قلق او تردد من شأن خدماتنا.

فني مكيفات اسبلت بخميس مشيط

يعمل بشركة صيانة مكيفات بخميس مشيط عمالة فلبينية محترفة ومتخصصة في صيانة جميع المكيفات ومتخصصة أكثر في صيانة مكيف الاسبلت،  وهم يقدمون خدماتهم على مدار اليوم ويعملون بشكل مستمر كما أن الشركة تعتمد علي استخدام معدات وطرق حديثة في صيانة المكيفات ، وبعد الانتهاء من صيانة التكييف يقومون بعمل متابعة دورية على المكيف لكي نطمئن أنها تتم بشكل سريع وبدون وجود أعطال، ،ويتوفر بشركتنا أفضل الخدمات التي يبحث عليها جميع العملاء وتتم جميع خدماتنا تحت يد أفضل العمالة وهم ماهرين ومحترفين.

خدمة أخرى قد تهمك: شركة تنظيف مجالس بخميس مشيط

خطوات العمل التي تتبعها شركة صيانة مكيفات بخميس مشيط 

هناك يوجد خطوات كثيرة ومتعددة تقوم شركتنا باتباعها في صيانة وتنظيف جميع أنواع المكيفات. ولذلك تقوم الشركة بوضع خطط منظمة ومرتبة ومن هذه الخطوات يكون التالي :-

  1. أولا عند اتصالك بنا نتعرف على عنوان العميل والموعد التي يناسبها لكي نرسل العمالة.
  2. وبعد الاطلاع على جميع التفاصيل يتم تجهيز السيارات والمعدات اللازمة التي نستخدمها.
  3. ويتم تجهيز العمالة والفنيين المختصين بصيانة المكيفات.
  4. ثم نقوم بإرسال العمالة للعميل وسوف يصل علي الوقت وعندما يصل يبدأ فورا بالعمل.
  5. ولكن قبل البدء بالتنظيف يفصل التيار الكهربائي .
  6. نبدأ بتنظيف حول الموتور من الخارج من الغبار والأتربة، ثم نبدأ بفك وجه الموتور بمفك.
  7. ثم نزيل الجزء العلوي الخاص بالمكيف، ولكن يجب الحرص  من عدم تلف الأسلاك.
  8. وثم نقوم برفع مروحة المكيف لكي يتم تنظيفها، ويتم تنظيفها بفوطة مبللة.
  9. ثم يتم تشحيم جميع أجزاء المكيف بالزيت.
  10. استخدم المكنسة الكهربائية لكي نتخلص من الأوساخ المتواجدة على الموتور وعلى الجهاز.
  11. ثم تنظف الفلتر لأنه يعد من أهم الأشياء بالمكيف لأنه ينقي الهواء.
شركة صيانة مكيفات بخميس مشيط

خصومات شركة صيانة مكيفات بخميس مشيط 

شركة صيانة مكيفات تكون من الشركات الأولى والمتصدرة عن باقي الشركات في مجال الصيانة. ويعمل لديها فريق عمل متكامل ومحترف ويقوم بتنفيذ الخدمة بوقت سريع. والآن سيدي العميل يمكنك التواصل بنا لكي تستمتع بالعروض  والخصومات. التي تقدمها شركتنا ونقدم عروضنا لجميع من يتعامل معنا.

خدمة أخرى قد تهمك: شركة تنظيف خزانات بجازان

نصائح ذهبية للحفاظ على المكيف

نحن نعرف جيدا أن الكثير من الأشخاص هم يريدون نصائح ذهبيا تساعدهم في الاهتمام بالمكيف والحفاظ عليه. ومن أهم النصائح التي تقدمها شركة صيانة مكيفات بخميس مشيط للحفاظ على المكيف لكي يعيش عمر أطول تكون مثل التالي:-

  • ينصح الاهتمام بتنظيف المكيف وصيانته من الخارج والداخل لكي يعيش وقت أطول.
  • ينصح بتنظيف الفلتر بشكل مستمر لأن تراكم الاتربة والغبار على الفلتر تسبب له مشاكل كثيرة.
  •   كما ان الفلتر هو من أهم الأشياء التي توجد بالمكيف لأنه ينقي الهواء.
  • ينصح بشراء مكيفات كبيرة لأنها تنشر الهواء في جميع الأماكن التي توجد به.
  • يجب أن تقوم بتركيب الستائر على النوافذ وغلق الأبواب أثناء تشغيل المكيف لكي لا يصيبه تلف.
  • عند شراء المكيف يجب أن تتأكد جيدا من المكان التي تقوم بتركيب المكيف فيه.
  • ينصح بصيانة المكيف بشكل دائم لكي يطول عمره.
  • يحتاج المكيف لعناية وصيانة ونظافة بشكل دائم.

أسعار شركات صيانة مكيفات بخميس مشيط 

تقدم شركة صيانة مكيفات بخميس مشيط لجميع عملائها أفضل الخدمات بأرخص الأسعار. بالإضافة إلى أننا نقدم خصومات تتعدى الـ40 بالمائة ونقدمها لجميع العملاء الحاليين والجدد ايضا، وللحصول على خدماتنا  فيمكنك التعامل معنا والآن نحن في انتظار اتصالاتكم بنا.

أرقام شركات صيانة مكيفات بخميس مشيط 

تقدم شركة صيانة مكيفات بخميس مشيط ارقام كثيرة ومتعددة وهي من خلالها يتمكن جميع العملاء. ومن أنحاء العالم إن يتواصل معنا بسهولة لكي يستفيد من خدماتنا الممتازة، ونحن نكون مرتاحين على مدار اليوم. والآن عزيزي العميل لكي تحصل على خدماتنا الممتازة في تنظيف وصيانة جميع أنواع المكيفات فعليك التواصل بنا. وسوف يذهب إليك عمالة  وفنيين محترفين في صيانة المكيفات، والآن لا تتردد في  التواصل بنا  لكي تحصل علي أفضل النتائج.

شركة صيانة مكيفات بخميس مشيط

خدمــة أخـــرى قد تحتـاج إليها / شركة تنظيف سجاد و موكيت بخميس مشيط

تقييــم الخدمــة

إضغط على النجوم لتقييم الخدمة

متوسط التقييم: / 5. عدد الأصوات:

لا يوجد تقييم حتى الآن! كن أول من يقيم هذه الخدمة.

نأسف لأن هذه الخدمة لم تكن مفيدة لك!

دعونا نحسن هذه الخدمة!

أخبرنا كيف يمكننا تحسين هذه الخدمة؟