شركة صيانة مكيفات في بيش » شركة منازل الخليج

شركة صيانة مكيفات في بيش

شركة صيانة مكيفات في بيش شركة منازل الخليج، من المعروف أن خدمة صيانة المكيفات من الخدمات المتعبة والمرهقة والتي تحتاج لخبرة في تقديمها ولذلك عند توقف المكيف عن العمل يبحث الأشخاص عن شركات متخصصة ومحترفة في صيانة المكيفات للاستمتاع بخدماتها. ولذلك نقدم اليكم شركة صيانة مكيفات ببيش فهي من اوائل الشركات في الصيانة للمكيفات، وأيضا متخصصة في إصلاح الأعطال بالمكيف، والآن سيدي العميل في حالة كنت تمتلك مكيفات وتريد صيانتها وحمايتها والحفاظ عليها فينصح بالاستعانة بشركتنا لأنه يعمل بشركتنا فريق من الفنيين والمهندسين وهم مدربين ولديهم خبرات عالية بالمجال.

شركة صيانة مكيفات في بيش

تعد شركة منازل الخليج من أحسن الشركات في صيانة المكيفات وأيضا متخصصة في تنظيفها، حيث يعمل بالشركة فريق كامل من الفننين المدربة على التعامل مع المكيفات وهم حاصلين على مؤهلات وأيضا حاصلين على الكثير من الشهادات .

حيث تهتم شركتنا بالمكيفات لأنها تعرف أهميتها ولذلك تواكب التطور لتقدم أفضل واحسن الخدمات لحماية المكيف والحفاظ عليه من التلف والاعطال، وبعد أن نقوم بصيانة المكيف نقوم بعمل متابعة للتأكد من أن المكيف يعمل بشكل صحيح.

والآن تواصل بشركتنا بأي وقت وسوف تجدنا بانتظارك لأننا متاحين طوال الليل والنهار وسوف نرد على أول اتصال لك وسوف نصلك أينما كنت بيش وسوف نلبي خدماتك ونقدم خدمات الصيانة بأقل سعر تجده متوفر بشركتنا العملاقة.

أفضل شركة صيانة مكيفات في بيش

تعتبر شركتنا من الشركات التي تقدم خدماتها بتميز وبحرفية وبمنتهى الجودة والدقة، حيث تقدم الخدمات بواسطة فريق من الفنيين والمهندسين، كما أننا نعتمد على إستخدام أساليب وطرق كثيرة في صيانة المكيف، ونعتمد أيضا على إستخدام منظفات فعالة في تنظيف المكيف من الغبار والأتربة العالقة به.

ومن المعروف إن عدم استخدام المكيف في الشتاء وتوقفه واستخدامه في فصل الصيف يؤدي لصدا المكيف ووجود روائح كريهة وبالتالي هو يحتاج لتنظيف وصيانة، لأن الصيانة تطيل من عمر المكيف وتحافظ عليه، ولذلك عليك الاستعانة بشركتنا.

فهي من الشركات التي تمتلك خبرات كثيرة وتتميز بخبرتها في تنظيف وصيانة المكيفات وأيضا ذات خبرة في تركيب المكيفات، حيث يتوفر بالشركة العديد من الأقسام ومنها قسم للصيانة وقسم للتنظيف وأيضا قسم لتركيب المكيفات، والآن إن كنت بحاجة لخدمة من هذه الخدمات فقم بالاستعانة بنا.

شركة صيانة مكيفات بيش

أرخص شركة صيانة مكيفات في بيش 

هل تحتاج سيدي العميل لخدمة صيانة المكيف ولكن تخاف من الاستعانة بشركات الصيانة بسبب الأسعار التي تقدمها معظم الشركات من اليوم وداعا للقلق والانزعاج واستعين شركة صيانة مكيفات ببيش فتقدم إليهم الشركة خدماتها بأقل سعر.

فاستعين بشركتنا ولا تقلق وسوف تستمتع أيضا بخصومات وعروض مذهلة، فسارع بالمبادرة بالتواصل بنا لأننا نقدم خدماتنا بمنتهى الكفاءة والحرفية والجودة، وسوف نوفر لكم أيضا جميع ما تحتاجونه من خدمات.

وهدف شركة منازل الخليج أن تكسب ثقة عملائها وايضا أن تنال رضاهم ولكي توفر لهم الراحة التامة، فثق سيدي العميل في خدماتنا التي نقدمها لكم وهي تقدم بكفاءة وحرفية وذلك بشهادة العملاء الذين سبق لهم ويتعاملون معنا.

خدمــة أخـــرى قد تحتـاج إليها / شركة تنظيف في بيش

خدمات شركة صيانة مكيفات في بيش

تعد شركتنا من أشهر الشركات بمجال صيانة المكيفات حيث استطاعت الشركة أن تحصل على المكانة الأولى، لأنها تقدم خدماتها بحرفية عالية ومهارة كما أنها تقدم أفضل ما لديها من خدمات لحماية المكيف من التلف وأيضا لحمايته من الأعطال، حيث تمتلك الشركة أجهزة ومعدات حديثة  ولديها أيضا قطع غيار أصلية لجميع المكيفات ومن الخدمات التي تقدمها شركة منازل الخليج الآتي :-

  1. خدمة تركيب مكيفات 

بسبب شدة ارتفاع الحرارة صيفا يقوم أصحاب المنزل بشراء مكيفات ويبحثون أيضا عن شركات رائدة ومتخصصة تساعدهم في تركيب المكيفات، ولذلك نقدم لك شركة صيانة مكيفات ببيش فتكون الأفضل بالمجال وتقدم الخدمة تحت أيدي نخبة من أكفأ العمالة وهم يتميزون بخبرتهم في تركيب جميع المكيفات والآن تعاون مع شركتنا للاستمتاع بأفضل الخدمات.

  1. خدمة صيانة مكيفات

من المعروف أن صيانة المكيفات تحمي المكيف من الأعطال وأيضا تحافظ عليه وتطيل من عمره وتجعل هواء بارد ولذلك شركتنا تقدم هذه الخدمة وتقدمها بجودة وكفاءة وحرفية، حيث تعتمد الشركة على إستخدام تقنيات ومعدات متطورة، حيث تواكب شركتنا التطور وتطور من خدماتها للأفضل ولذلك تمكنت أن تكون الأفضل بالمجال.

  1. خدمة غسيل وتنظيف مكيفات

من المعروف أن المكيفات تحتاج لغسيل وتنظيف لتكون نظيفة ولكن يعاني أصحاب المنازل من تنظيف المكيف فيبحثون عن شركات تكون متخصصة في غسيل المكيفات، ولذلك سيدي العميل نقدم اليكم شركة صيانة مكيفات ببيش فهي تكون من أكفأ الشركات في غسل وتنظيف المكيفات فاستعن بها ولا تردد لنصلك.

  1. تعبئة فريون المكيفات

نقص غاز الفريون بالتكييف يتسبب في توقف المكيف عن العمل وأيضا يسبب عطلة، ولذلك عند عطل المكيف وتوقفه فيعاني السكان ويريدون معرفة السبب التي أدى لتوقف المكيف، ولذلك أخبرك سيدي العميل بأن غاز الفريون يساعد في تشغيل المكيف وأيضا من خلاله نحصل على هواء بارد ولذلك أستعين بشركتنا ولا تردد وتجدنا بانتظارك.

مميزات شركة صيانة مكيفات في بيش

بشركة صيانة مكيفات ببيش يتوفر الكثير من المميزات والتي تميزنا عن شركات الصيانة، لأن شركتنا دقيقة في تقديم أفضل الخدمات، ويشهد عملاء الشركة لذلك، وعندما تتعامل معنا ونضمن لك أننا سوف نخلصك من المشاكل التي تواجهها بالمكيف، بالإضافة الى أن عمر المكيف سوف يطول بدون أن يحدث له أي تلف أو خلل، ومن أهم المزايا التي تميز شركتنا عن شركات الصيانة الآتي :-

  1. نعمل على مدار 24 ساعة 

تقدم شركة منازل الخليج خدماتها طوال الأسبوع وعند تواصلك فتجدها الـ 24 ساعة متاحة، فتواصل بها للحصول على خدمات مميزة و مذهلة وسوف يرد على اتصالك موظفين عاملين بخدمة العملاء.

  1. نوفر قطع غيار أصلية 

تتميز الشركة بامتلاكها لقطع أصلية للمكيفات، حيث تعمل شركتنا على استيرادها من الخارج وهي تناسب المكيفات بمختلف احجامها وأنواعها، وعند وجود تلف بالمواسير نعمل أيضا على تغييره.

  1. نقدم لكم فريق عمل محترف

تمتلك شركة صيانة مكيفات ببيش فريق كامل من الفنيين والعمالة الفلبينية التي يتميزون بأن لهم خبرات كافية بالمجال، بالإضافة الى أن الشركة تقوم بعمل تدريبات لتحسن من مستواهم ومن كفاءتهم.

  1. نقدم عقود صيانة سنوية بأسعار مخفضة 

تقدم الشركة عقود يقوم بإمضاء العميل ليطمئن أن الخدمة سوف تتم بمنتهى الكفاءة والدقة، وأيضا يكون له الحرية في التواصل السريع بالشركة بدون وجود عقبات، وسوف نضمن له بأننا ننجز الخدمة بأسرع وقت وبأقل سعر متواجد بالأسواق وتكون مخفضة تماما عن باقي الشركات.

  1. نقدم عروض وخصومات تصل ل 40 بالمائة 

تتميز الشركة بتقديمها لمجموعة من الخصومات والعروض، وتقدم هذه العروض في المناسبات

وفي فصل الصيف فتعامل عزيزي العميل ولا تقلق لأننا من اوائل الشركات في صيانة المكيفات والخصم يصل ل 40% وسوف يزداد مع الوقت.

خطوات العمل التي تتبعها شركة صيانة مكيفات في بيش 

يقدم فننين وخبراء وعمالة شركة صيانة مكيفات ببيش مجموعة خطوات مرتبة ومدروسة لصيانة المكيف بدون أن يصاب بأي تلف، حيث تقوم الشركة بالصيانة الدورية والمستمرة على جميع المكيفات سواء كانت مكيفات شباك او مركزية او اسبلت، بالإضافة الى أن الشركة تستخدم معدات وتقنيات ومن خلالها  نتخلص من الأصوات المزعجة بالمكيف كما أننا نوفر الحماية التامة للمكيف، ومن خطوات العمل التي تقوم شركتنا باتباعها كالآتي:-

  1. أولا يقوم موظفين الشركة العاملين بخدمة العملاء بتلقي اتصالاتكم لأول مرة.
  2. وسوف يرحبون بك عزيزي العميل وبعد ذلك يتعرفون منك على نوع المكيف التي يحتاج لصيانة.
  3. نعرفك بتفاصيل الشركة وأيضا نخبرك الإمكانيات التي تمتلكها.
  4. نحدد مع العميل موعد لنصله بدون تأخير، و نتعرف منك على عنوانك بالكامل
  5. نحدد الأسعار مع العميل وهي مخفضة ومنافسة لباقي الشركات.
  6. نجهز كل من الأدوات والمعدات التي تستخدم في صيانة المكيف.
  7. نحضر السيارات ونجهزها ثم يتوجه العاملين وعندما نصل.
  8. نبدأ بتنظيف المكيف وتنظيف كافة أجزائه من الداخل والخارج.
  9. وبعد التنظيف نعمل على تجفيف المكيف وبعد ذلك نبدأ بالصيانة.
  10. ويتم عمل صيانة للتكييف وعند نقص بغاز الفريون فنعمل على تعبئته.
  11. ونعمل على إصلاح الإتلاف بالمكيف وعند تلف بالمواسير فتهتم شركتنا بتغييرها.
  12. وتقوم بتركيب قطع أصلية للمكيف وهي تستوردها من الخارج الشركة.
  13. وبعد التنظيف والصيانة يتم تركيب المكيف بطريقة صحيحة ويتم تثبيته.

خدمــة أخـــرى قد تحتـاج إليها / شركة مكافحة حشرات في بيش

أنواع المكيفات التي تقوم شركتنا بصيانتها

تمتلك شركة منازل الخليج شركة صيانة مكيفات ببيش مختصين وخبراء فنيين ماهرين ومتميزين في صيانة جميع المكيفات، وهم مدربين وأيضا حاصلين على أعلى الشهادات، حيث لا توظفهم الشركة بعد أن تتأكد من خبراتهم ولذلك هم الآن سبب نجاح الشركة، حيث نجد إقبال من العملاء من جميع العالم للاستعانة بها، لأن الشركة لديها الكثير من الفروع وكل فرع في منطقة والآن تواصل بنا، ومن أنواع المكيفات التي تهتم شركتنا بصيانتها الآتي :-

  1. مكيفات او جنرال –   O General
  2. مكيفات سوبر جنرال –   Super General
  3. ومكيفات ميتسوبيشي – Mitsubishi
  4. مكيفات الزامل –   Zamil
  5. مكيفات إل جى –   LG
  6. ومكيفات سامسونج –  Samsung
  7. مكيفات هايسينس –   Hisense
  8. مكيفات شارب –   Sharp
  9. ومكيفات باناسونيك –   Panasonic
  10. مكيفات كاريير –   carrier
  11. مكيفات توشيبا – Toshiba
  12. ومكيفات امريكول –   Americool
  13. مكيفات يونيون آير –   unionaire
  14. إلخ – Etc

أفضل طرق صيانة المكيفات في بيش

يبحث الكثير من العملاء عن شركات متخصصة في صيانة المكيفات للاستعانة بها وللحفاظ على المكيفات، ويسألون عن الإمكانيات والمميزات التي تمتلكها، وأنه يوجد لديها خبرات أم لا يوجد، ولذلك اقدم لك سيدي العميل شركة صيانة مكيفات ببيش شركة منازل الخليج فتكون من اوائل الشركات، وعندما تتعامل معها فهي تضمن لك الحصول على خدمة أفضل، ومن أفضل الطرق التي تعتمد عليها الشركة في صيانة المكيفات يكون الآتي :-

  1. أولا يبدأ الفنيين والمتخصصين بفصل التيار الكهربائي عن المكيف.
  2. نقود بنزع غطاء المكيف، وبعد ذلك نبدأ بفك المكيف وفك جميع أجزائه ولكن بحذر.
  3. ثم يبدأن بالتنظيف ويستخدمون مضخة المياه وهي تضخ المياه بداخل المكيف.
  4. ونستخدم أيضا المنظفات في التنظيف وهي آمنة وفتاكة في التنظيف.
  5. نستخدم قماشة ونبدأ بتجفيف جميع أجزاء المكيف وبعد الانتهاء من هذه الخطوة.
  6. يبدأ المهندسين بصيانة التكييف لأن الصيانة هي تحافظ عليه وتحميه وتجعله أيضا يعيش أكثر.
  7. وبعد الصيانة يتم إصلاح الإتلاف، وأيضا يتم تغيير غاز الفريون تعبئته.
  8. ولدينا قطع غيار أصلية للمكيف نقدمها مجانا للعميل عند تلف المواسير

نصائح شركة صيانة مكيفات في بيش 

هناك يتوفر الكثير من النصائح والإرشادات التي تقدمها شركتنا لعملائها الكرام، وتقدمها الشركة وهي واثقة بأن من خلالها يتم حماية المكيفات والحفاظ عليها، ولذلك سيدي العميل يمكنك إتباع هذه النصائح للحفاظ على المكيف ولكي يعيش معك عمل طويل، ومن أهم النصائح والإرشادات التي توفرها الشركة تتمثل بالآتي :-

  1. ينصح بغسل وتنظيف جميع أجزاء المكيف الداخلية والخارجية .
  2. الاهتمام الجيد بتنظيف الفلاتر لأنها تكون محملة بالغبار والأتربة.
  3. ينصح بشراء غطاء للتكييف لحماية المكيف من الحرارة المرتفعة والتلف.
  4. الاهتمام بتغير غاز الفريون و تعبئته بغاز جديد ليعمل التكييف ويعطينا هواء بارد.
  5. ينصح بالاستعانة بمهندسين يكون متخصصين في صيانة المكيفات.
  6. وينصح أن تتعاون مع شركة صيانة مكيفات ببيش لأنها واحدة من اوائل الشركات.
  7. ينصح بشراء منظفات تكون آمنة في التنظيف وفعالة للحصول على هواء بارد.
  8. عندما تقوم بتشغيل المكيف يمكنك غلق كل من النوافذ والأبواب.
  9. لعدم خروج الهواء لخارج الغرفة، ويمكنك أيضا تنزيل الستائر.
  10. عند تركيب المكيف فيمكنك معاينة المنزل أولا لاختيار مكان مناسب.
  11. يمكنك تظليل مكان المكيف لأن أشعة الشمس تؤدي لتلف المكيف.
  12. وأيضا تقلق من جودته وكفاءته وتجعله لا يعمل مثل الأول.

عروض وخصومات شركة صيانة مكيفات في بيش

شركة صيانة مكيفات ببيش من الشركات الكبرى في صيانة المكيفات وفي تنظيف وتركيب المكيفات. حيث تقدم الشركة جميع خدماتها تحت فريق فني وهو مدرب على صيانة المكيفات وأيضا ذات خبرة عالية. بالإضافة إلى أن شركة منازل الخليج تقدم لعملائها الحاليين والدائمين مجموعة عروض وخصومات.

والخصم التي تقدمه الشركة هو يتعدى الـ 40 بالمائة ونقدم عروض في المناسبات وأيضا عند دخول الصيف. تواصل سيدي العميل ولا تردد وعند الاتصال بنا نحن نستجيب لتواصلك ولا نتأخر بالرد، معنا تكون بأمان. وسوف تشعر بالراحة والرفاهية وسوف تحصل على الهواء البارد الخالي من الشوائب.

أسعار شركات صيانة مكيفات في بيش 

يتساءل أهالي بيش عن أسعار شركة صيانة مكيفات ببيش التي تقدمها وهم يسألون قبل التعامل. ولذلك أطمئنك سيدي العميل ان شركتنا من أفضل الشركات وتقدم كافة خدماتها بأقل سعر وهو مخفض ومناسب لجميع العملاء.

والآن أستعين بشركتنا لنقدم لك أحسن وأفضل الخدمات وبأقل الأسعار التي لا توجد إلا لدينا بشركة منازل الخليج. وبمجرد استعانتك بالشركة وتواصلك تجدنا جاهزين للاستجابة بالرد عليكم.

 وسوف نرسل لكم فريق عمل متميز ومحترف وحاصل على أعلى الشهادات. وسوف نصلك على الوقت لأننا نلتزم مع العميل على الموعد ولا نتأخر عليه. والان يسرنا ويشرفنا أن تقوم بالتعاون والانضمام مع شركتنا وسوف تحصل على أفضل الخدمات.

أرقام شركات صيانة مكيفات في بيش 

شركة صيانة مكيفات ببيش تسهل عملية التواصل على عملائها وتقدم لهم جميع أرقامها التي من خلالها يتم التواصل مع الشركة بسهولة. وعند تواصلك على الأرقام الموضحة أمامكم، تخبرك الشركة بالتفاصيل والامكانيات المتوفرة بالشركة. وأيضا سوف نخبرك بالفروع الخاصة بنا للتواصل بأقرب فرع مقرب لديك. والآن تواصل بنا نحن متاحين الـ 24 ساعة ونقدم خدماتنا طول الأسبوع، لأنه لا يوجد لدينا عطل أو إجازات.

وعند اتصالك نستجيب ونكون جاهزين للرد السريع. وبعد ذلك نتعرف منك على عنوانك ورقم هاتفك لإرسال كل من المندوبين والمشرفين لمعاينة المكيف. وبعد المعاينة واخبارنا بالتفاصيل يجهز المهندسين ويتوجهون للعميل وعندما يصلون يبدأن بالقيام بفصل الكهرباء عن المكيف ثم يتم البدء بالتنظيف والصيانة.

خدمــة أخـــرى قد تحتـاج إليها / شركة صيانة مكيفات بجازان

أسئــــلـة شـائـعـــة

1- هــل تقومـون بصيانـة جميـع أنــواع المكيفـات في بيـــش؟

نعم نقوم بصيانة كافة أنواع المكيفات في بيـــش، ونضمن لكم أننا نقدم جميع أعمالها وخدماتها على أفضل وأعلى مستوى، وتقدم خدمات الشركة تحت أيدي فريق كبير من العمالة المدربة والماهرة والتي يتميز بخبرته الطويلة في صيانة المكيفات، وتعتمد شركتنا على إستخدام أحدث الأساليب والتقنيات والمعدات التي نستخدمها في صيانة المكيفات

2- هــل تقدمــــون خدمـــة تنظيـــف المكيفــــات في بيـــش؟

نعم نقدم خدمة تنظيف و غسيل أجهزة التكييف في بيـــش، ونضمن انكم سوف تحصلون على هواء جميل وبارد وسوف نخلصك من ارتفاع الحرارة والشوب وذلك لأن شركتنا تعرف مدى أهمية المكيف ولا يهمنا كسب الأموال مثل باقي الشركات بل نحن نعمل بالمجال لكي نوفر الراحة لجميع عملائنا و لكي يخلصهم من الشوب والحر الشديد والآن مع شركتنا وداعاً لأعطال التكييف

3- هــل تقدمـــون خـدمـــة تركيـــب المـكيفـــات في بيـــش؟

نعم نقدم خدمة تركيب كافة أنواع المكيفات في بيـــش، حيث توفر شركتنا جميع المستلزمات الخاصة بتركيب جميع المكيفات وكيفية تركيبها وتنظيفها وصيانتها بحرفية وبكفاءة عالية وتقدم كافة أعمالنا بأرخص الأسعار والآن وداعا لغلاء أسعار الشركات وتواصل فورا بنا عزيزي العميل للحصول على أفضل الخدمات وسوف نقدم لكم أيضا مجموعة عروض وتخفيضات وتقدم طوال العام

4- هـل توفــرون قطـع غيــار أصليــة للـمكيفــات في بيـــش؟

نعم توفر شركتنا جميع قطع الغيار الأصلية الخاصة بالمكيفات في بيـــش، وتتميز شركتنا بانها تستورد من الخارج قطع الغيار الأصلية لجميع أنواع المكيفات وعند وجود تلف بالمكيف تعمل الشركة على تغير قطع الغيار وتضع القطع الأصلية للمكيف وهذه الخدمة تقدمها شركتنا لعملائها مجانا

تقييــم الخدمــة

إضغط على النجوم لتقييم الخدمة

متوسط التقييم: / 5. عدد الأصوات:

لا يوجد تقييم حتى الآن! كن أول من يقيم هذه الخدمة.

نأسف لأن هذه الخدمة لم تكن مفيدة لك!

دعونا نحسن هذه الخدمة!

أخبرنا كيف يمكننا تحسين هذه الخدمة؟