شركة صيانة مكيفات بجدة » الإعلان للإيجار » شركة منازل الخليج

شركة صيانة مكيفات بجدة

شركة صيانة مكيفات بجدة من الشركات الهامة والمتميزة والتي توفر عدد كبير من الخدمات التي تقوم بتوفير الكثير من الخدمات الخاصة بغسيل وصيانة جميع أنواع المكيفات بجميع الأشكال والأحجام والأنواع، ويتم استعمال الكثير من الأدوات المميزة التي تساعد في التخلص تماماً من جميع الأتربة والغبار التي توجد في الكثير من المكيفات المتعددة. لذا فإن الشركة تستعمل عدد كبير من الأشياء التي تعمل على تنظيف جميع المكيفات دائماً.

للمكيف أهمية كبيرة في فصل الصيف والشتاء لأنه يستخدم في تلطيف الجو وفي التخلص من الحرارة المرتفعة، ولذلك بسبب أهميته فيحتاج لاعتناء واهتمام للحفاظ عليه وأيضا لتزداد كفاءته والحفاظ على عمره دون التعرض للتلف، ولذلك ان كنت عزيزي العميل من جدة وما حولها وتحتاج لشركة رائدة وذات خبرة بالمجال فينصح بالاستعانة بشركة صيانة مكيفات بجدة فتكون واحدة من أهم وأكبر وأفضل الشركات وتمتلك الخبرة العالية بالتعامل مع التكيف وأصبح لها شعبية و صيت وشهرة ويشهد عملائها لأفضل الخدمات التي تقدمها، والآن لحماية أجهزة التكيف والحفاظ عليها من الأضرار والتلفيات فينصح بالتواصل على شركة منازل الخليج لأنها الأكفأ ولها خبرات متعددة بالتعامل مع المكيفات.

لشركة صيانة مكيفات بجدة كفاءة ومهارة وخبرة في التعامل مع أجهزة التكييف، حيث تعمل شركتنا بالمجال لمساعدة عملائها بالحفاظ على التكيف لأن له أهمية كبيرة ولا نستطيع أن نستغنى عنه نهائيًا.

ولذلك تحرص الشركة على تنقية الفننين قبل تعينهم لكي تقوم بالتأكد من المهارات التي يمتلكونها، ولذلك استطاعوا الفنانين ان  يثبتوا نفسهم بالمجال وساعدو بنجاح شركتنا وحصولها على المرتبة والصدارة الأولى.

خدمة أخرى قد تهمك: شركة تركيب مكيفات بجدة

شركة صيانة مكيفات بجدة
شركة صيانة مكيفات بجدة

صيانة مكيفات بجدة

الشركة تقوم بغسل جميع أنواع المكيفات التي توجد في الكثير من الأنحاء المتعددة، وهذا حيث أن غسيل المكيفات من الأشياء الهامة التي تساعد في إزالة جميع الغبار والأتربة التي تنتشر على جميع الأماكن بالمكيف، أيضاً الصيانة الخاصة بالمكيفات من الأشياء الهامة التي لابد من عملها دائماً، وذلك لأن الصيانة الدائمة والدورية التي يتم عملها للمكيفات تساعد في إطالة عمرة لأنها تعمل دائماً على تقديم الكثير من الأشياء الهامة لجميع الأشخاص والعملاء.

تتميز شركتنا بتقديمها لخدمات مميزة ومبهرة بالمجال وذات خبرة وكفاءة في صيانة مكيفات الاسبلت والمركزية والشباك وغيرها من المكيفات و تقدم الخدمة على أيدي فنيين ومهندسين وعمالة فلبينية والآن للحصول على أفضل خدمات الشركة فيجب عليك الإتصال بنا من خلال أرقامنا المتوفرة أمامكم.

لكي نساعدكم في الحفاظ على التكيف لأن له أهمية كبيرة ويستخدم في تنقية الهواء وفي التخلص من الشوائب والروائح الكريهة، وفي الشتاء يعمل على تدفئة المكان وفي الصيف يلطف الجو ويحافظ على رطوبة المكان، حيث تهتم شركة منازل الخليج بالمكيفات .

ولذلك تتشرف الشركة بأنها تقدم لعملائها الكرام أفضل الخدمات على أيدي مهندسين و فنيين ماهرين في التعامل مع المكيفات أي كان حجم ونوع التكيف فنحن يسعدنا ويسرنا تواصلكم وعدم ترددكم لنساعدك في الحفاظ على التكيف.

خدمة أخرى قد تهمك: شركة تنظيف مكيفات بجدة

شركة صيانة مكيفات بجدة
شركة صيانة مكيفات بجدة

أرخص شركة صيانة مكيفات بجدة

تعتبر شركة صيانة مكيفات بجدة واحدة من أهم الشركات التي تقوم بتقديم الكثير من الخدمات المميزة التي يبحث عنها جميع العملاء لجميع المكيفات، وأيضاً يتم العمل بإستمرار وراء توفير جميع الأدوات والمعدات الحديثة وهذا يكون بأخص الأسعار، كما أنها توفر الأسعار القليلة التي تكون في متناول يد الجميع ولكن هذا يكون بأفضل وأعلى جودة وخدمة لدى الشركة، ويتم توفير الكثير من العروض والخدمات المميزة التي تجعل الشركة على قائمة العديد من الشركات التي تتميز عن غيرها.

تقدم شركتنا أفضل الخدمات الخاصة بصيانة وتنظيف المكيفات وذلك من خلال الاعتماد على أفضل الأساليب والطرق التي تستخدم في فك وتركيب المكيفات، حيث تتميز الشركة بأن لها خبرة كبيرة في صيانة المكيفات بمختلف أحجامها وأنواعها.

وتضمن الشركة للعملاء بأنها تحافظ إليهم على أجهزة التكيف لفترة طويلة وتحميه من التلف، ولذلك الأفضل أن تستعين بنا لنساعدكم بالحفاظ على أجهزة التكييف، لأن شركتنا حاصلة على شهادات وجوائز كثيرة وحصلت أيضا على العديد من النجاحات والإنجازات، بالإضافة للقطع الغيار الأصلية التي تناسب المكيفات أي كان نوعها.

ويتم إجراء خدمات الصيانة تحت أيدي طاقم مدرب من العمالة التي يحرصون أن يقدمن كافة خدماتهم على مستوى، وتتم خدمة الصيانة في وقت قياسي كما أننا نوفر للعملاء خصومات مميزة ومبهرة ويصل الخصم ل50 %.

خدمة أخرى قد تهمك: شركة تنظيف منازل بجدة

أفضل شركة صيانة مكيفات بجدة

جميع العملاء الذين تعاملوا مع الشركة أكدوا أنها واحدة من أهم وأفضل شركات صيانة المكيفات في جدة، وهذا حيث أنها تعمل طوال الوقت لتقدم أفضل خدمة مميزة خاصة بجميع العملاء.

شركة منازل الخليج تكون من أرخص الشركات في صيانة المكيفات وتقدم خدمات الصيانة بمستوى عالي الكفاءة، ومن خلال عملية الصيانة يتم الحفاظ على التكيف ويجعله يطلق الهواء النقي وأيضا الخالي من الاتساخات والجراثيم والميكروبات.

حيث تتيح الشركة للعملاء عملية التواصل لكي يستطيع أن يتواصل بنا بأي وقت لأننا نؤدي خدماتنا طوال اليوم وسوف نرد على كافة استفساراتكم، ولدى الشركة أيضا يتوفر إمكانية حجز بتركيب التكيف.

وتوفر الشركة للعملاء قطع غيار أصلية تكون مستوردة وتتيح شركتنا لعملائها ضمانات ليطمئنوا أن خدماتها تقدم بجودة وكفاءة، وفي فترة الضمان أن تعطل التكييف فنعمل على إصلاحه مجانا والآن لا تتأخر بالتواصل وتواصل بأي وقت للتمتع بأفضل الخدمات.

وحصلت شركة منازل الخليج بالفترة الأخيرة على الكثير من الشهادات ومن الجوائز التي حققتها والآن يسرنا تواصلكم بالشركة لتستمتعون بخدماتنا ولنحافظ إليكم على التكيف لعدم تعرضه لأي تلف أو ضرر.

شركة صيانة مكيفات بجدة
شركة صيانة مكيفات بجدة

مميزات شركة صيانة مكيفات بجدة

شركة صيانة المكيفات في جدة بها الكثير من المميزات التي يبحث عنها ويريدها جميع العملاء وهذا ما سوف نقوم بتقديمه لكم اليوم، لأن هذه المميزات هي التي تجعل جميع العملاء ينجذبون إلى الشركة للحصول على خدماتها ومن أهم هذه المميزات هي:-

خدمة أخرى قد تهمك: شركة تنظيف خزانات بجدة

نعمل على مدار 24 ساعة

وهذا حيث أن الشركة تقدم جميع خدماتها طوال أيام الأسبوع وعلى مدار اليوم كاملاً وهذا ما يبحث عنه ويريده جميع العملاء.

نوفر قطع غيار اصلية

الخاصة بجميع أنواع المكيفات بالكثير من الأنواع والأحجام الخاصة بالمكيفات وهي من أهم الأشياء المميزة والخدمات التي يتم توفيرها في الشركة.

نقدم لكم فريق عمل محترف

كما أن الشركة تقوم بتوفير العمالة الماهرة والمدربة على عمل جميع أنواع الصيانات الخاصة بالمكيفات، وأيضاً تقدم الكثير من الخدمات على أيدي العمال الماهرين.

نقدم عقود صيانة سنوية بأسعار مخفضة

هذه العقود التي تساعد في التوفير على جميع العملاء، حيث أنه يتم من خلالها عمل الصيانة الدورية والشاملة إلى جميع العملاء وهذا يكون بأسعار في متناول يد الجميع.

نقدم عروض وخصومات تصل الي 40%

شركة غسيل وصيانة مكيفات اسبلت بجدة توفر الشركة الكثير من الخصومات والعروش المميزة والخاصة بصيانة وتوفير قطع الغيار الأصلية لجميع المكيفات الأسبليت.

خدمة أخرى قد تهمك: شركة مكافحة حشرات بجدة

شركة صيانة مكيفات بجدة
شركة صيانة مكيفات بجدة

لماذا نحن أفضل شركة صيانة مكيفات بجدة 

بشركة منازل الخليج الكثير من الخبرات التي ميزت شركتنا وجعلتها من أوائل الشركات بالمجال، بالإضافة لمواكبة الشركة للتطور من أعمالها ويشهد لكفائتها عملائها التي سبق إليهم وتعاملوا معها ومن أهم المميزات تكون كما يلي:

  • تتميز الشركة بأنها تستخدم قطع أصلية نقدمها للعميل عند الصيانة ونستبدلها بالقطع التالفة.
  • تتميز بخبرتها في شحن الفريون لأن غاز الفريون من أهم الأساسيات بالتكيف لأنه المسئول عن تنقية الجو.
  • تستخدم شركتنا غاز فريون عالي الكفاءة والجودة تعمل على استيرادها من امريكا.
  • لدى الشركة فريق كامل بخدمة العملاء مدرب على مستوى على الرد على العملاء الكرام.
  • تمتاز الشركة بالصدق والأمانة والإتقان والسرعة في انجاز الخدمات .
  • بأن الشركة تقدم أجود الخدمات وتحرص على تقديمها بأرخص التكاليف.
  • لدى الشركة فريق متميز في تقديم خدمة تنظيف المكيف لتنقيته من الشوائب والأمراض والميكروبات.
  • تتميز شركة صيانة مكيفات بجدة التزامها بالمواعيد التي تحدد مع العملاء ولا نتأخر عليهم بالموعد.
  • لدى الشركة فريق كبير مدرب من المهندسين والفنيين المدربين على كيفية تقديم أفضل الخدمات.
  • نستخدم معدات والآلات متطورة في صيانة وتركيب وتنظيف المكيفات ونعمل على استيراد الآلات من الخارج
  • تحرص الشركة أن تقدم ضمان للعملاء يضمن إليهم جودة الخدمة.
  • حرص الشركة على توفير خصومات وعروض تناسبكم ونسبة الخصم 50 %.

أهم ما يميز شركة صيانة مكيفات بجدة 

تتميز شركة صيانة مكيفات بجدة بأنها من الشركات المتخصصة والرائدة بالتعامل مع المكيفات، حيث تقدم خدمات مميزة وتقدمها بمنتهى الكفاءة وبأسعار رخيصة تناسب أهالي المملكة.

وتتميز الشركة أنها تقدم كافة الأعمال تحت أيدي متخصصين ومهندسين وفننين يقدمون خدماتهم بشكل دقيق لأنهم يعرفون أهمية التكيف والآن لحماية التكييف والحفاظ عليه فأستعين بشركتنا بدون تأخير.

تمتلك شركة منازل الخليج خبرة لعدة سنوات بالمجال والتعامل مع أجهزة التكيف أي كان نوعها من حيث الصيانة والتنظيف والإصلاح للأعطال، ونكون عكس باقي الشركات خبث تتميز شركتنا لمواكبتها العصر والتطور من خدماتها .

بالإضافة بأنها تعتمد على الآلات وتقنيات متطورة يستخدمها الفننين والمهندسين عند إجراء خدمة الصيانة للمكيفات، حيث تضمن الشركة للعملاء أنها تساعدكم في الحفاظ على التكيف وتعيده إليكم كما كان من قبل جديد، والآن تواصل بشركتنا للتمتع بأفضل الخدمات.

فني صيانة مكيفات بجدة 

لدى شركة منازل الخليج فنين متميزين يؤدون خدماتهم على أكمل وجه، ويتميزون في تخصصهم في التعامل مع المكيفات ويعملون على إصلاح الأعطال وأيضا يتم تقديم خدمة الصيانة والتنظيف والتركيب والنقل المكيفات .

والآن للحفاظ على التكيف من الاعطال فتواصل بشركتنا لأن الفننين لديهم خبرات كبيرة ويقومون بتنفيذ خدماتهم بشكل إحترافي ومميز، ومن تعامل مع شركتنا يشهد لخبراتها فبادر بأسرع وقت بالتواصل وتأكد بأننا نقوم بالوصول لكم أينما كنت.

حيث يتوفر لدينا معدات وأدوات تستخدم في خدمة الصيانة و نضمن للعميل أننا لا تسبب أي تلف أو عطل بالتكيف بل أننا نحميه ونحافظ عليه، ولنا خبرة في التعامل مع أي نوع من الموديلات للتكيفات مهما كان حجمه ونضمن أن خدماتنا نقدمها بجودة لأننا نمتلك مؤهلات كثيرة تميزنا عن باقي الشركات.

لماذا عليك إختيار شركة صيانة مكيفات بجدة

شركة منازل الخليج من الشركات الكبرى بصيانة المكيفات بجدة وضواحيها وطبقا للإحصائيات تكون حاصلة الشركة على المرتبة الأولى لأن لها تاريخ عريق لأكثر من 20 عام ولذلك ثق بنا وتأكد بأننا من احسن الشركات.

والآن للحفاظ على التكيف من العطل فأستعن بنا لنساعدك في صيانته لأن الصيانة تحمي التكيف من العطل وتجعله يعيش عمر افتراضي وأيضا يساعد في كفاءة المكيف ويمنحنا الهواء النقي و تقدم تلك الخدمة تحت أيدي فنيين ومهندسين لديهم خبرة طويلة.

وهدفنا من تقديم أفضل الأعمال هو توفير الراحة للعملاء، ولذلك ان كنت من جدة وتبحث عن شركة عريقة ورخيصة في صيانة المكيفات فلا تجد أفضل من شركتنا التي حصلت على الشهرة والصيت والشعبية.

شركة صيانة مكيفات بجدة مع الضمان

للعلم أن المكيفات تكون عرضة للتلف والضرر بسبب عدم اهتمام الأشخاص بتنظيفها وصيانتها، وأيضا عند ترك التكييف لفترة طويلة دون تشغيل فيتعرض للضرر وبالتالي تحتاج المكيفات لصيانة ولتنظيف للحفاظ عليه ولتزداد كفاءتها.

ولهذا ينصح بالاستعانة بشركة صيانة مكيفات بجدة لأنها من أكفأ وأفضل الشركات بالتعامل مع المكيفات، حيث تقدم خدماتها بواسطة فريق من الفننين والمهندسين التي يمتلكون كفاءة كبيرة في الحفاظ على المكيفات.

لأن الشركة تعتمد على أحدث الآلات والتقنيات التي تستخدم في التعامل مع التكيف، ونضمن بأن خدمة التنظيف والصيانة تقدم بمنتهى الجودة والتميز لأن فريق العمل ذات خبرة في تنظيف الوحدات الخارجية والداخلية للمكيف.

ونهتم أيضا بتنظيف مجري الصرف ونستخدم الضغط في التنظيف وبعد التنظيف تتم عملية الصيانة وبعد الانتهاء من كافة الخدمات نقدم للعملاء ضمانات ليثقوا بشركتنا ويتعاملون معها، واستطاعت الشركة أن تنال إقبال للتعامل معها من جدة وضواحيها.

شركة صيانة مكيفات بجدة

أنواع المكيفات التي تقوم شركة منازل الخليج بصيانتها

توجد الكثير من أنواع المكيفات التي تقوم شركة منازل الخليج بعمل لها التنظيف اللازم سواء من الداخل أو الخارج وأيضاً صيانتها وتوفير لها جميع قطع الغيار الأصلية التي يتم استيرادها من الخارج، توفر شركة منازل الخليج أكفأ وأمهر المهندسين والفنيين المتخصصين في صيانة المكيفات وذات كفاءة في التنظيف والتركيب واصلاح الاعطال، بالإضافة إلى أن الشركة تعتمد على أحدث التقنيات والأساليب التي يتم استخدامها في الحفاظ على التكيف ومن أنواع المكيفات التي تقوم شركتنا بصيانتها:

  1. صيانة مكيفات ترين.
  2. وصيانة مكيفات كاريير.
  3. صيانة تكييفات يورك.
  4. وصيانة مكيفات سامسونج.
  5. صيانة مكيفات الفوجي.
  6. وصيانة مكيفات دايكن.
  7. صيانة مكيفات هيتاشي.
  8. وصيانة مكيفات الزامل.
  9. صيانة مكيفات الشارب.
  10. وصيانة مكيفات المركزية.
  11. وصيانة مكيفات الشباك.
  12. صيانة مكيفات الاسبلت.
  13. صيانة مكيفات الديل.
  14. الخ.

خدمة أخرى قد تهمك: شركة تنظيف مجالس بجدة

خدمات شركة صيانة مكيفات بجدة

توجد الكثير من الخدمات المميزة التي تقوم بتقديمها الشركة وهي الخاصة بغسيل وصيانة جميع أنواع المكيفات في جدة، كما نقدم خدماتنا ايضا في مناطق اخرى، شركة صيانة مكيفات بجدة من الشركات المتخصصة في المجال منذ سنوات كثيرة حيث تقدم الشركة أفضل خدماتها بمنتهى المهارة والكفاءة والدقة تحت أيدي فننين يمتلكون المهارة في صيانة التكييف وفي تنظيفه للحفاظ عليه ولحمايته من العطل والتلف ومن الخدمات التي تقدم من شركة منازل الخليج كالتي:

  • خدمة تركيب مكيفات بجدة

تعد واحدة من الخدمات التي تتميز الشركة بتقديمها لجميع عملائها حيث أن الكثير من العملاء يريدون تركيب جميع أنواع المكيفات وهذا يكون على أيدي المهندسين المتخصصين. وبسبب شدة ارتفاع الحرارة في الصيف بمدينة جدة يعاني الأهالي ويلجأون لشراء المكيفات للتخلص من الحرارة المرتفعة، وبعد الشراء يبحثون عن شركة ذات خبرة في تركيب المكيفات ولذلك يتميز الفننين بخبرتهم في تركيب التكيفات أي كان نوعه وحجمه، ونعتمد على أحدث الآلات والمعدات في التركيب وتقدم الخدمة بدقة وكفاءة عالية.

  • خدمة صيانة مكيفات بجدة 

يتم أيضاً العمل على عمل الصيانة الدائمة والدورية لجميع أنواع المكيفات، ويتم توفير جميع قطع الغيار الأصلية الخاصة بجميع أنواع المكيفات بجميع الأشكال والأحجام الخاصة به، ويتميز مهندسين الشركة بخبرتهم في صيانة أجهزة التكييف لأنهم يعملون منذ سنوات طويلة ويتميزون بكفاءتهم في الحفاظ على التكيف من العطل، وبعد أن تقدم الخدمة نقدم أطول فترة ضمان للعميل وفي حالة تعرض التكيف للعطل في فترة الضمان فتضمن الشركة أنها تقدم الخدمة للمرة الأخرى مجانا.

  • خدمة غسيل وتنظيف مكيفات بجدة

هي أيضاً من الخدمات الهامة والمميزة والتي يتم من خلالها غسل جميع المكيفات من الداخل والخارج، وهذا ما يساعد في إطالة عمر المكيف وعمله بكفاءة عالية، ويحتاج أي تكيف لغسيل وتنظيف للحفاظ على من الاتساخات والشوائب التي تؤدي لخروج هواء متسخ وغير نقي، ولذلك تتميز الشركة بكفاءتها بتنظيف المكيفات وتستخدم أجود المعقمات والمنظفات التي تناسب المكيفات والتي تمنحنا الهواء البارد والنقي والصحي.

  • تعبئة فريون المكيفات

هو من الأشياء الهامة لأن الفريون هو المسئول الأول والأساسي على خروج الهواء البارد من داخل المكيف. وذلك للتخلص من الإحساس بالحرارة الشديدة التي توجد حولنا لذا يتم شحن المكيفات وتعبئتها بالفريون، غاز الفريون يكون شيء أساسي بجهاز التكييف وعند وجود نقص بالغاز يعمل التكييف على إخراج هواء ساخن وغير بارد، ولذلك تعمل الشركة على فحص غاز الفريون و تستورده من امريكيا ويقوم بتركيب الغاز مهندسين من الشركة لهم كفاءة وخبرة في تأدية هذه الخدمة.

خدمة أخرى قد تهمك: شركة تسليك مجاري بجدة

شركة تصليح مكيفات أسبلت بجدة

تتميز الشركة عن غيرها من الشركات الأخرى بأنها تقوم بتصليح المكيفات الأسبليت. وهي من أكثر الأشياء التي يبحث عنها جميع العملاء الذين يريدون التخلص من جميع الأعطال التي توجد في مكيفات الأسبليت.

يتميز الفننين والمهندسين بخبرتهم وكفاءتهم في صيانة جميع أنواع المكيفات. لأن شركة منازل الخليج تحرص على انتقاء طاقم العمل وأن يكون يمتلك الكفاءة والدقة. حيث حازت الشركة على الصيت والشهرة والشعبية والنجاح بفترة قصيرة نظرا لأفضل الخدمات.

فني صيانة مكيفات أسبلت بجدة

يعمل في الشركة فني المكيفات الأسبليت وهو من أهم الأشخاص والعمال الذين لا يمكن الإستغناء عنهم. وهذا حيث أن فني مكيفات الأسبليت يعمل دائماً على تقديم جميع أنواع الصيانة والغسيل الدائم لجميع أنواع وأحجام المكيفات الأسبليت.

يكون من أفضل المكيفات التي يزداد انتشاره بمدينة جدة والمملكة. ولكن بسبب الإهمال بالتعامل مع المكيف فيتعرض للتلف بسرعة كبيرة. ولذلك تهتم شركتنا بصيانتها وحمايته من التعرض للأعطال والتلفيات فتواصل بنا لنساعدك في حمايته. ونقدم ضمان بعد الانتهاء من عملية التنظيف والصيانة.

شركة صيانة مكيفات مركزية بجدة

أن المكيفات المركزيه تعتبر من أكثر المكيفات التي يتم استعمالها في الأماكن ذات المساحات الكبيرة. ولا بد من غسيلها وتنظيفها طوال الوقت والإهتمام بها وهذا ما توفره شركة غسيل وصيانة المكيفات المركزية بجدة لجميع عملائها.

يكون من أنواع المكيفات التي تحتوي على وحدتين وحدة داخلية والأخرى خارجية والاثنين منفصلين عن بعضهما. ويتميز مكيف الشباك بأنه هادئ وليس له أي أصوات مزعجة وعالية، ويستخدم في الأماكن الواسعة والكبرى. مثل الشركات والمؤسسات كما أنه يعمل على توفير الطاقة لأنه لا يستهلك كهرباء مثل المكيفات الأخرى.

شركة صيانة مكيفات شباك بجدة

تعمل الشركة أيضاً على توفير الصيانة والغسيل الخاص بجميع المكيفات الشباك. وهي من أكثر الأنواع التي تحتاج دائماً إلى غسلها وصيانتها بشكل دوري وهذا ما يتم تقديمه للتخلص من الأتربة التي تجعله لا يعمل بنفس كفائته الأصلية.

مكيف الشباك من أنواع المكيفات التي يتم تركيبه على الحائط. وتتم هذه الخدمة تحت أيدي فريق من الفنيين والخبراء والمهندسين. لأنه يكون صعب التركيب والصيانة والتنظيف لأنه يتكون من جزأين ويتميز بهوائه النقي والبارد ولذلك للحفاظ عليه تواصل بنا لنساعدك في صيانته وتنظيفه.

سعر شركة صيانة مكيفات بجدة

أيضاً أن الأسعار الخاصة بصيانة المكيفات والتي تقوم بتقديمها الشركة من أفضل الأسعار التي تتناسب مع جميع العملاء. وهذا حيث أن هذه الأسعار من أكثر الاشياء التي تلفت انتباه العملاء إلى الشركة للحصول على جميع خدماتها المتنوعة في هذا المجال.

فك وتركيب مكيفات بجدة

يتم عمل جميع أنواع الفك والتركيب الخاصة بالمكيفات والتي توجد في جدة بشكل خاص والمملكة العربية السعودية بشكل عام، وذلك حيث أنه يتم الحرص دائماً على فك جميع أنواع المكيفات وتركيبها طوال الوقت.

خدمة أخرى قد تهمك: شركة نقل اثاث وعفش بجدة

شركة صيانة مكيفات بجدة

فوائد الصيانة الدورية للمكيفات 

للصيانة الدورية أهمية كبيرة لأنها تزيد من عمر التكيف وتحميه من التلف والضرر التي يتعرض له المكيف. ولذلك عملت شركة منازل الخليج لكي تساعد عملائها في الحفاظ على التكيف. وأن أردت أن  تحافظ على التكيف فينصح بالاستعانة بشركتنا لأنها تعتبر من أكبر الشركات بالمجال.

وتقدم الشركة أعمالها في مدينة جدة وبالمملكة. والآن إن عانيت من ارتفاع الحرارة في فصل الصيف وأن أردت شركة متخصصة في الصيانة والتنظيف للمكيفات. فينصح بالمبادرة بالاستعانة بشركتنا بأسرع وقت وكن واثق أننا الأكفأ والإحسن والافضل.

حيث يتوفر بالشركة كافة الوسائل والإمكانيات التي عند استخدامه تحصل على تكيف يعيش عمر طويل دون التعرض للأعطال. بالإضافة للسيارات التي تمتلكها الشركة والتي تساعدهم في الانتقال للعميل بأسرع وقت.

توجد الكثير من الفوائد والمميزات الخاصة بالصيانة الدورية لجميع أنواع المكيفات. ولذا لابد من الحرص الدائم لعمل الصيانة الدائمة والدورية للمكيفات ومن أهم الفوائد هي :-

  • تساعد في التقليل من استهلاك الكهرباء بشكل كبير من خلال تنظيف جميع أنواع المكيفات من الخارج والداخل.
  • يعمل على تنقية الهواء بشكل جيد ويحمي من التلوث ويساعد في تقديم الهواء بارداً ونقياً لجميع أنواع المكيفات.
  • أيضاً يعمل على منع الأعطال وتفادي تسرب الفريون أو انسداد الفلتر والتبريد دائماً والحفاظ عليه من التلف.

كيفية عمل شركة صيانة مكيفات بجدة

توجد العديد من الخطوات التي يتم اتباعها من خلال الشركة وهذا ليتم غسل وتنظيف جميع أنواع المكيفات. وهذه الخطوات هي من أكثر الخطوات المدروسة والأساسية التي يتم السير عليها ومن أهمها:-

  • يتم استعمال مضخة مياه بالجراب البلاستيك الحلزوني وهو الموصول في نهاية الماسورة.
  • وهذا لتنظيف مكان تصريف المياه إلى الفتحات الخاصة بالصرف التي توجد فيه.
  • ويتم فصل التيار الكهربائي عن المكيف ووضع كيس بلاستيك على وحدات التشغيل.
  • يتم نزع الغطاء الداخلي وإزالة الفلتر وغسله جيداً وتنظيفه.
  • ويتم توصيل المضخة بالصنابير الخاصة بالمياه وتوصيل الخرطوم بمياه الصرف.
  • يتم غسل الوحدات الداخلية التي توجد في المكيفات والمعلقة على الجدران.

خطوات العمل التي تتبعها شركة صيانة مكيفات بجدة 

تتميز شركتنا باتباعها لعدة خطوات مدروسة ومنظمة في صيانة المكيفات. وتضمن للعميل بأنه يحصل على أفضل النتائج و تقدم الخطوات تحت أيدي فريق من المهندسين والمختصين. التي يمتلكون الكفاءة والخبرة العالية بالمجال والخطوات تكون كالآتي:

  1. الخطوة الأولى يكون تلقي اتصالكم علينا و يتم الرد بواسطة مندوبين يعملون بخدمة العملاء.
  2. يحددون موعد يكون مناسب إليكم وبعد ذلك نتعرف منكم على الاسم وعلى العنوان بالكامل.
  3. يتم تجهيز فريق العمل والقيام بالتوجه السريع إليكم من خلال السيارات  .
  4. وعندما نصلكم نبدأون بمعاينة التكيف لمعرفة نوعيته لأن المكيفات تختلف وكل تكيف يحتاج لخطة مختلفة في صيانته وتنظيفه
  5. وبعد المعاينة يبدأ الفني المختص بفصل التيار الكهربائي عن التكيف ويتم فك الغطاء الخارجي.
  6. ويتم العمل أيضا بفك الأجزاء الداخلية بحرص وبعناية شديدة لعدم تعرضها لأي ضرر أو تلف.
  7. وبعد الفك يبدأ الفننين بتنظيف التكيف وغسله جيدا من الشوائب والاتساخات.
  8. ويتم إستخدام أدوات والآلات متطورة في التنظيف بالإضافة لاستخدام المنظفات والمعقمات.
  9. بعد الإنتهاء من عملية تنظيف التكييف يتم التأكد من اكتمال غاز الفريون وأيضا التأكد بأن قطع الغيار غير تالفة.
  10. وان وجدنا عطل فيعمل المهندسين على إصلاحه وصيانته، ونعمل أيضا على ضبط  الترموستات.
  11. وبعد الانتهاء من عملية التنظيف والصيانة المكيف يتم إعادة تركيب القطع الداخلية.
  12. ويتم تركيب الغطاء الخارجي ويتم إعادة توصيله بالتيار الكهربائي للتأكد من أدائه وعمله.

وقبل أن يقوم الفنيين والمهندسين بالمغادرة يقدمون أطول فترة ضمان ليثق العملاء الكرام بالتعامل معنا

خدمة أخرى قد تهمك: شركة تنظيف سجاد وموكيت بجدة

نصائح ذهبية للعناية بوحدات التكييف

لابد من غلق جميع الأبواب والنوافذ وهذا عند تشغيل المكيف حتى لا تتلف الوحدات الداخلية بالمكيف. يجب اختيار المكان الذي يتناسب مع تركيب المكيف وهذا يكون بعناية مميزة ووضعه في الأماكن التي لا تتسرب فيها الهواء. لابد من غلق جميع الفتحات الجانبية الخاصة بالمكيف وهذا يكون باستعمال المواد العازلة التي تمنع تسرب الهواء. يقدم فننين ومهندسين شركة صيانة مكيفات بجدة الكثير من النصائح ومن الإرشادات التي يجب على العملاء الكرام إتباعها لأنها تساعدهم في الحفاظ على جودة وكفاءة التكيف والنصائح تكون كما يلي:

  1. ينصح بعدم شراء مكيف الشباك بسبب أصواتها العالية والمزعجة.
  2. عند شراء المكيف عليك ان تختار التكيف التي يناسب مساحة منزلك لتحصل على الهواء البارد
  3. يجب الاهتمام الدوري والمستمر بتنظيف الفلاتر للحفاظ عليها وللتمتع بالهواء النقي.
  4. ينصح بغلق الغرفة والنوافذ عند تشغيل المكيف للاحتفاظ بهوائه.
  5. ينصح بالتنظيف الدوري لأجزاء التكيف للتخلص من الشوائب والاتساخات.
  6. عند إستخدام المكيف في فصل الشتاء يجب تنظيفه وتجفيفه للتخلص من الاتساخات والبكتريا وتغطيته لحمايته.
  7. يجب الاستعانة بفننين متخصصين في صيانة للتكيف لحمايته ولعدم تعرضها للتلف.
  8. ينصح بإختيار مكان مناسب للتكيف بحيث يتم وضع الكومبروسر الخارجي في مكان غير متعرض لأشعة الشمس.
  9. ان كنت بحاجة لشركة محترفة ومتخصصة في صيانة المكيفات فينصح بالاستعانة بشركتنا.
  10. لأن شركة صيانة مكيفات بجدة من أوائل الشركات ويشهد إليها جميع عملائها التي تعاملوا معها.
  11. والآن ينصح بالإتصال على أرقامنا ولا تردد لتحصل على خدماتنا التي يتمناها العملاء .
  12. ينصح بتعقيم التكييف باستخدام أقوي المعقمات التي تساعد في القضاء على الميكروبات والجراثيم.
  13. يجب الاهتمام بالفحص الدوري للتكيف لتزداد كفاءته وأدائه وليعيش عمر أطول.
  14. لحماية التكيف من التعرض للأتربة عند عدم استخدامه يجب تغطيته أو تغليفه بمواد التغليف التي تعمل على حمايته.
  15. ينصح بغلق الشقوق وكافة الفتحات التي توجد بالغرفة لكي تحتفظ بالهواء البارد.
  16. عند شراء جهاز التكييف ولتركيبه يجب إختيار مكان يكون مناسب لنوع التكيف.

أفضل طرق صيانة مكيفات بجدة 

يقوم فننين ومهندسين شركة صيانة مكيفات بجدة باتباع طرق كثيرة في صيانة المكيفات ومن خلال اتباع الطرق تحصلون على أفضل النتائج لأننا نستخدم تقنيات حديثة بالإضافة للقطع الغيار الأصلية التي نستوردها التي نستبدلها مع العميل عند وجود تلف بالمكيف وأفضل الطرق كما يلي:

  • اولا يهتم الفننين بالتأكد من عدم توصيل المكيف بالكهرباء لكي لا يتعرض التكيف للتلف.
  • ثم يتم تثبيت أكياس بلاستيك على الأرضية وعلى الجدران لكي تتعرض للاتساخات أثناء عملية  التنظيف والصيانة.
  • ويبدأ الفننين بفك الغطاء الخارجي وفك الأجزاء الداخلية بحرص ونهتم بتنظيف الفلتر والموتور.
  • لأنهم من الأماكن الهامة بالتكيف ويحتاج لعناية خاصة، حيث نستخدم في التنظيف منظفات قوية وآمنة.
  • ويتم تنظيف أجزاء المكيف وبعد ذلك نعمل على تجفيفها وبعد هذه الخطوة يتم عمل صيانة للتكييف ويتم تغيير الفريون.
  • وأيضا يتم استبدال القطع التالفة بقطع أصلية نستوردها من امريكا ويتم تركيب قطع التكيف كما كانت.
  • ويوصل بالكهرباء بعد تركيبه ونقوم بوضع المعطرات التي تعطينا رائحة منعشة وجميلة.
  • ونقدم بالأخير للعملاء مجموعة إرشادات ونصائح تساعدهم في الحفاظ على المكيف.

شركة صيانة مكيفات بجدة رخيصة 

يبحث العملاء عن شركات كبرى وذات خبرة في صيانة المكيفات تكون أسعارها تناسبهم. لأنهم يعلمون بغلاء معظم الشركات ولذلك يبحثون قبل التعامل. ولذلك أطمئن وتواصل بشركة منازل الخليج فتكون الأولى في صيانة المكيفات.

ونظرا لأفضل الخدمات المقدمة من الشركة حازت على إقبال وشهرة من العملاء وأصبح للشركة صيت. لأننا نقدم خدمات الصيانة بكفاءة ودقة عالية فتواصل بأسرع وقت على شركتنا لتحافظ على جودة وكفاءة التكيف. بالإضافة لمجموعة العروض التي تقدم من الشركة إليكم.

شركة صيانة مكيفات بجدة مجربة

شركة منازل الخليج تكون من الشركات المجربة والموثوق فيها في التعامل مع أجهزة التكييف والحفاظ عليه. وتقدم أعمال الشركة بمهارة واتقان وجودة، ولذلك تعامل معنا بأسرع وقت لنحافظ إليكم على المكيفات.

ويشهد العملاء التي تعاونوا بالشركة واستمتعوا بأفضل الأعمال التي نقدمها لهم بأننا الأفضل. ولنا مؤهلات وخبرات كبيرة لأن الشركة عملت منذ عشرين عام وبهذه الفترة حققت نجاحات وأصبح لها شهرة وصيت وشعبية والآن تواصل نكون متوفرين طول اليوم.

خصومات شركة صيانة مكيفات بجدة

كما أنه يتم تقديم الكثير من العروض والخصومات المميزة على غسل وتنظيف وصيانة جميع أنواع المكيفات. وهي من أفضل وأهم العروض والخصومات التي يتم تقديمها لجميع العملاء بشكل دائم ومستمر وهذا يكون بأسعار مميزة.

تحرص شركة صيانة مكيفات بجدة على تقديم مجموعة عروض وخصومات مميزة لعملائها حيث تصل نسبة الخصم ل50  بالمائة ويقدم هذه الخصم لكي يستفيد العملاء ولنوفر إليهم دفع المال لأننا نعرف غلاء المعيشة التي يعاني منها البعض بالفترة الأخيرة.

حيث تقدم الشركة عروضها المبهرة والمميزة لجميع عملائها سواء كان الجدد أو الحالين. ولهذا أن تحتاج لشركة تمتلك المهارة والكفاءة واسعارها رخيصة ولديها عروض وخصومات فلا تجد إلا فقط شركة منازل الخليج. والآن للحصول على خدماتها فيرجى التواصل من خلال اتصالك على أرقامنا.

خدمة أخرى قد تهمك: شركة عزل اسطح بجدة

أسعار شركات صيانة مكيفات بجدة

توفر الشركات الخاصة بصيانة المكيفات في جدة جميع الأسعار المميزة والتي تكون في متناول يد جميع العملاء. وهذا يكون بجودة ومهارة وتقنية عالية، وهذا حيث أنه يتم تقديم الكثير من الأسعار المميزة لجميع خدماتها.

من أهم ما يميز شركة صيانة مكيفات بجدة يكون توفيرها أفضل واحسن الخدمات بأرخص الأسعار، بالإضافة بتوفيرها للخصومات والعروض التي يسعى أي عميل لكي يحصل عليها والآن تواصل بشركتنا لكي تتمتع بأفضل الأعمال وبأقل الأسعار.

حيث تقدم الشركة خدماتها بواسطة فني متخصص ومحترف وحاصل على مؤهلات كبرى، ويتميز بأنه يقوم بإنجاز خدماته على الوقت وبدون تأخير، والآن يسرنا ويسعدنا تواصلكم بشركتنا التي لا يوجد أي مثيل على الإطلاق.

أرقام شركات صيانة مكيفات بجدة

تقدم الشركة لجميع عملائها الكرام الأرقام الخاصة بشركة صيانة مكيفات في جدة. وهذا ما يتم التواصل من خلاله بين العميل والشركة. ويتم الرد على جميع الأستفسارات والأسئلة. وتقديم جميع الأسعار الخاصة بصيانة وتركيب المكيفات لجميع العملاء المميزين.

ان كنت من جدة عزيزي العميل وتتساءل عن أرقام شركة صيانة مكيفات بجدة فاطمئن. ولا تقلق لأن الشركة تعمل من أجل راحتك ولذلك توفر إليكم وسائل التواصل. التي تجعلكم تتواصلون بالشركة بسهولة وفي أي وقت.

وتضمن الشركة أنها تساعدك بالتخلص من المشاكل التي تواجهها بسبب توقف التكييف أو بسبب عطله. لأن لدينا كافة الحلول والطرق التي من خلالها نساعدك في حماية التكيف. فبادر الآن بالإتصال على موظفي خدمة العملاء وسوف يقومون بالرد بأسرع وقت على كافة أسئلتكم واستفساراتكم.

وبعد ذلك نحدد معكم المواعيد التي تكون مناسبة لأن شركة منازل الخليج تتميز بأن مواعيدها محددة ودقيقة. ولا تتأخر بالتواصل على العملاء نكون الآن بأنتظاركم ويتم الوصول لكم أينما كنتم بجدة وضواحيها.

خدمة أخرى قد تهمك: شركة رش مبيدات بجدة

أسئــــلـة شـائـعـــة

1- هــل تقومـون بصيانـة جميـع أنــواع المكيفـات بجــــدة؟

نعم نقوم بصيانة كافة أنواع المكيفات بجــــدة، ونضمن لكم أننا نقدم جميع أعمالها وخدماتها على أفضل وأعلى مستوى، وتقدم خدمات الشركة تحت أيدي فريق كبير من العمالة المدربة والماهرة والتي يتميز بخبرته الطويلة في صيانة المكيفات، وتعتمد شركتنا على إستخدام أحدث الأساليب والتقنيات والمعدات التي نستخدمها في صيانة المكيفات.

2- هــل تقدمــــون خدمـــة تنظيـــف المكيفــــات بجــــدة؟

نعم نقدم خدمة تنظيف و غسيل أجهزة التكييف بجــــدة، ونضمن انكم سوف تحصلون على هواء جميل وبارد وسوف نخلصك من ارتفاع الحرارة والشوب وذلك لأن شركتنا تعرف مدى أهمية المكيف ولا يهمنا كسب الأموال مثل باقي الشركات بل نحن نعمل بالمجال لكي نوفر الراحة لجميع عملائنا و لكي يخلصهم من الشوب والحر الشديد والآن مع شركتنا وداعاً لأعطال التكييف.

3- هــل تقدمـــون خـدمـــة تركيـــب المـكيفـــات بجــــدة؟

نعم نقدم خدمة تركيب كافة أنواع المكيفات بجــــدة، حيث توفر شركتنا جميع المستلزمات الخاصة بتركيب جميع المكيفات وكيفية تركيبها وتنظيفها وصيانتها بحرفية وبكفاءة عالية وتقدم كافة أعمالنا بأرخص الأسعار والآن وداعا لغلاء أسعار الشركات وتواصل فورا بنا عزيزي العميل للحصول على أفضل الخدمات وسوف نقدم لكم أيضا مجموعة عروض وتخفيضات وتقدم طوال العام.

4- هـل توفــرون قطـع غيــار أصليــة للـمكيفــات بجــــدة؟

نعم توفر شركتنا جميع قطع الغيار الأصلية الخاصة بالمكيفات بجــــدة، وتتميز شركتنا بانها تستورد من الخارج قطع الغيار الأصلية لجميع أنواع المكيفات وعند وجود تلف بالمكيف تعمل الشركة على تغير قطع الغيار وتضع القطع الأصلية للمكيف وهذه الخدمة تقدمها شركتنا لعملائها مجانا.

خدمة أخرى قد تهمك: شركة صيانة مكيفات بالرياض

تقييــم الخدمــة

إضغط على النجوم لتقييم الخدمة

متوسط التقييم: / 5. عدد الأصوات:

لا يوجد تقييم حتى الآن! كن أول من يقيم هذه الخدمة.

نأسف لأن هذه الخدمة لم تكن مفيدة لك!

دعونا نحسن هذه الخدمة!

أخبرنا كيف يمكننا تحسين هذه الخدمة؟