شركة نقل أثاث عفش بالخبر 0551686078 » شركة منازل الخليج

شركة نقل أثاث بالخبر

“شركة نقل أثاث بالخبر”، هناك يوجد الكثير يبحث عن شركات تكون محترفة ومتخصصة في مجال نقل الأثاث لأنهم يكون خائفين على جميع منقولات من أن يصيبها أي ضياع او كسر او تلف. أثناء نقلها للمكان الجديد،  وأثناء بحثك عزيزي العميل فسوف تجد شركة نقل الاثاث بالخبر شركة منازل الخليج في المقدمة لأن يتوفر بالشركة جميع الإمكانيات والتي من خلالها تتم عملية النقل بدون مشاكل والآن تواصل بنا لا تردد.

شركة نقل عفش بالخبر

“شركة نقل عفش بالخبر” شركة منازل الخليج تعد الأفضل عندما نعقد مقارنة بينها وبين باقي الشركات التي تعمل في المجال، حيث تقدم الشركة لجميع من يتعامل معها العديد من الخدمات والعروض والخصومات.

حيث تتميز الشركة بخبرتها في نقل الأثاث وأنها تقوم بنقل الأثاث بطريقة مرتبة، كما أنها لديها فريق عمل يتميز بقدرته ومهارته علي نقل الاثاث، كما أنهم يعتمدون علي استخدام معدات وأدوات وتقنيات متطورة وحديثة في  النقل من مكان لمكان.

ارخص شركة نقل أثاث بالخبر

مما لا شك أن الكثير من العملاء هم يبحثون عن شركات نقل تكون مضمونة وأن تقدم جميع ما لديها من خدمات بأرخص الأسعار، لكي تتعاقد معها، والآن نقدم إليكم عملائنا الكرام شركة نقل الأثاث بالخبر، فيمكنك التعاقد معها وأنت مطمئن، بالإضافة إلى أن الشركة هي تقدم خدماتها بأسعار رخيصة، وتعمل ذلك لكي ترضى جميع عملائها وهدفها هو أن تكسب ثقتهم.

شركة نقل عفش بالخبر

مميزات شركة نقل أثاث بالخبر

يتوفر ب  شركة نقل الاثاث بالخبر شركة منازل الخليج مميزات متعددة ومن خلالها جميع هذه الميزات أصبحت شركتنا الأفضل بفضل إمكانياتها ومن أبرز الميزات التي تميز شركة نقل الاثاث بالخبر الآتي:-

  • نعمل علي مدار 24 ساعة طوال ايام الاسبوع

عزيزي العميل لسرعة التواصل بالشركة فعليك الاتصال بنا لأننا لدينا خدمة عملاء وهي متاحة على مدار اليوم .

  • لدينا فني نجار محترف لفك وتركيب الأثاث

يعمل بالشركة فنيين ونجارين ماهرين في فك الأثاث وتركيبه ونقله بشكل سهل.

  • تغليف الأثاث لحمايته من الخدوش

يتوفر لدى الشركة جميع أدوات التغليف ومن خلالها نحمي الأثاث أثناء نقله.

  • سيارات مجهزة لنقل الأثاث بأمان

يتوفر لدينا سيارات نقل مجهزة ومؤمنة ومن خلالها يتم نقل الأثاث لأي مكان يريده العميل.

  • اوناش رفع وتنزيل الأثاث من الطوابق العليا

يوجد بالشركة اوناش حديثة وهي بجميع الأوزان ومن خلالها نقوم بنقل الأثاث من أعلي الطوابق، لأن عملية النقل من علي السلم صعبة للغاية.

  • نقدم بالشركة أسعار رخيصة وخصومات تصل إلي 40 %

توفر شركتنا لجميع من يتعامل معها عروض وخصومات هائلة وهي تقدم لجميع العملاء.

أفضل شركة نقل أثاث بالخبر

مما لا شك أن شركة نقل الاثاث بالخبر شركة منازل الخليج تعد الأفضل عن باقي الشركات المتواجدة بالخبر، كما أنها هي تقدم خدماتها باحترافية وذلك لكي ترضي عملائها ولكي تنال رضاهم، كما أنها تتميز عن باقي الشركات، لأنها تحرص علي الأثاث أثناء نقله لكي لا يصاب بالكسر أو الخدش، كما أنه يتوفر لدينا سيارات نقل مجهزة ومن خلالها يتم حماية الأثاث لكي لا تصاب بالتلف أو الخدوش والآن تواصل بنا فوراً.

شركة نقل أثاث مع الفك والتركيب بالخبر

من المتعارف عليه أن خدمة نقل الأثاث هي تتم بعد الفك والتغليف والتعبئة، ولذلك يجب الاهتمام بفك الأثاث، ولذلك يعمل بشركة نقل الأثاث بالخبر عمالة ذات كفاءة وخبرة في النقل، وهم لديهم قدرة عالية في الفك والتركيب وهذا ما يبحث عليه جميع العملاء، حيث يتوفر بالشركة أدوات تغليف وهي تناسب جميع قطع الأثاث ومن خلالها لا يصاب الأثاث بالكسور أو بالخدوش.

مواد تغليف الأثاث التي تستخدمها شركة نقل الاثاث بالخبر

شركة نقل الاثاث بالخبر شركة منازل الخليج تقوم بإستخدام مواد تغليف آمنة الأثاث، ومنها أشرطة لاصقة وورق مقوي وفوم وغيرها من باقي الأشياء التي تستخدم في التغليف ومن أهم مواد تغليف التالي:-

1- تغليف الأثاث الكرتوني

تستخدم الشركة ورق مقوي في التغليف ومن خلاله يتم حماية الأثاث من التلف.

2- تغليف ألاثاث النايلون

يستخدم النايلون في تغليف المفروشات البطاطين وهو يحافظ عليها ويجعلها نظيفة.

3- تغليف الأثاث بالفلين

يستخدم الفلين في حماية الزجاج وباقي الأشياء الغالية، يحميها من الكسر.

4- تغليف الأثاث الفقاعي

يستخدم في حماية الاخشاب من الخدش أو من تلف يصيبها.

سيارات نقل الأثاث في شركة منازل الخليج بالخبر

تقوم شركة نقل الاثاث بالخبر شركة منازل الخليج باستخدام سيارات نقل حديثة ومن خلالها يتم حماية الأثاث، كما أننا نحافظ عليه ونقوم بتغليفه قبل نقله، لكي لا يصاب بالكسور حيث يتوفر بالشركة سيارات نقل بجميع الاحجام وتتميز السيارات بأنها تتحمل السفر والمسافات البعيدة، ولدينا سيارات صغيرة ومن خلالها يتم نقل الزجاج وجميع الأجهزة المنزلية الصغيرة.

شركة نقل أثاث خارج بالخبر

تتميز شركة نقل الاثاث بالخبر شركة منازل الخليج بأنها تقوم بنقل الأثاث لخارج الخبر ولأي مكان يريده العميل،  وهذا ما يبحث عليه الكثير، ولذلك نجد إقبال كبير علي شركتنا نظرا لما تقدمه من خدمات.

فني نجار فك وتركيب الأثاث بالخبر

يعمل ب  شركة نقل الاثاث بالخبر شركة منازل الخليج عمالة وفنيين و نجارين محترفين في نقل الأثاث والحفاظ عليه لكي لا يصاب بالكسر أو الخدش وهذا ما يبحث عليه الكثير، والآن سيدي العميل أن كنت بأي مكان بالخبر أو خارجه فتواصل بشركتنا وفي أي وقت وسوف يتم نقل الأثاث بسهولة، ونتميز بالتزامنا بالموعد من العميل.

خطوات عمل شركة نقل أثاث بالخبر

يوجد خطوات متعددة تتبعها الشركة في نقل الأثاث لكي يتم  وصول الأثاث بأمان للمنزل الجديد التي يتم النقل فيه، ويقوم بهذه الخطوات عمالة محترفين بشركة نقل الاثاث بالخبر ومن هذه الخطوات التالي:-

  • عند اتصالاتكم يتم الرد وبعد ذلك نخبركم بجميع المعلومات الخاصة بالشركة.
  • ثم نتعرف على اسمك وعنوانك، ثم يتم تحديد نوع الأثاث المراد نقله.
  • نرسل العمالة العاملين بالشركة لكي يقوم بفك الأثاث ونقله وتركيبه.
  • لدينا مخازن ومستودعات مأمنه، ومن خلالها نحافظ على الاثاث ونحميه.
  • بعد أن نتوجه للعميل يتم البدء بفك الأثاث وبعد فكه يتم تغليفه ثم تعبئته ونقله.

شركة تغليف أثاث وعفش بالخبر

تتميز شركتنا شركة نقل الاثاث بالخبر شركة منازل الخليج  بأنها محترفة في تغليف الأثاث بجميع أنواعه، كما أنها تستخدم أدوات ومعدات حديثة،  وذلك لكي ترضي عملائها ولكي تنال ثقتهم.

شركة نقل أثاث بالخبر 300 ريال

تتميز شركة نقل الاثاث بالخبر شركة منازل الخليج أنها تقدم جميع خدماتها بسعر خاص ومناسب للجميع وهو قد يصل ل 300 ريال فقط، ولذلك أصبحت الشركة من الشركات المنافسة.

عروض وخصومات شركة منازل الخليج لنقل الاثاث

تقدم شركتنا شركة نقل الاثاث بالخبر شركة منازل الخليج  لجميع عملائها خصومات وعروض من وقت لآخر،  وتعمل ذلك لأنها تعرف حالة جميع المواطنين، وتعرف جيدا مدى صعوبة المعيشة وغلاء الأسعار.

اسعار شركات نقل أثاث بالخبر

من المتعارف عليه ان الكثير من العملاء هم يبحثون على شركة نقل الاثاث بالخبر شركة منازل الخليج  تكون خدماتها بأسعار رخيصة وفقا لحالتهم الإقتصادية، وهذا ما تقدمه شركة نقل الاثاث بالخبر فتعامل معها دون تردد.

أرقام شركة نقل أثاث بالخبر

توفر شركة نقل الاثاث بالخبر شركة منازل الخليج جميع أرقامها وتعمل ذلك لكي تسهل علي عملائها الوصول إليها، ولمعرفة جميع التفاصيل الخاصة بالشركة، ومن خلال الأرقام سوف يتم تواصلك معنا بسهولة وبدون إيجاد صعوبة وبدون الذهاب لمقر الشركة بل وأنت مكانك والآن تواصل لكي تستمتع بخدماتنا.

 

تقييــم الخدمــة

إضغط على النجوم لتقييم الخدمة

متوسط التقييم: / 5. عدد الأصوات:

لا يوجد تقييم حتى الآن! كن أول من يقيم هذه الخدمة.

نأسف لأن هذه الخدمة لم تكن مفيدة لك!

دعونا نحسن هذه الخدمة!

أخبرنا كيف يمكننا تحسين هذه الخدمة؟