شركة نقل أثاث عفش بالدمام 0551686078 » شركة منازل الخليج

شركة نقل أثاث بالدمام 

شركة نقل أثاث بالدمام شركة منازل الخليج، يبحث الكثير من الأشخاص عن شركات تقوم بنقل الاثاث بالدمام من المكان القديم للمكان الجديد ولكن لا يعرف الكثير ما هي الأساسيات الخاصة بنقل الأثاث حتى لا يحدث أي شيء خاطئ أثناء النقل، ولذلك يوجد شركة تسمى منازل الخليج التي تساعد في نقل الأثاث باختلاف أنواعه، تعتبر شركتنا واحدة من أهم وأكبر شركات النقل لأنها تعتني بمنقولات العميل عند نقلها. وتقوم بنقل جميع الأثاث ولا تسبب له أي تكسير أو ضرر لأن هذه الخدمات تقدم بواسطة فريق كبير من العمالة والفنيين والنجارين الماهرين التي يتميزون بكفائتهم في تقديم خدمات النقل، ونظرا لكفاءة الشركة هي استطاعت كسب ثقة عملائها وهدفها رضاهم، والآن سيدي العميل إن أردت نقل الأثاث من مكان لمكان فيمكنك أن تستعين بشركتنا واطمئن لأننا نقوم بنقل الأثاث ولا نسبب له خدش او تكسير والآن بانتظار تواصلك بشركتنا.

شركة نقل عفش بالدمام 

توفر شركة منازل الخليج الكثير من العروض والخدمات للعملاء، كما أن الخدمات التي تقوم بها مميزة من أجل نقل الأثاث بشكل خاص وهذه الخدمة متوفرة في المملكة العربية السعودية، فهي لديها خبرة كبيرة في نقل الأثاث بطريقة سلسلة منظمة ومرتبة.

تستخدم الشركة عدد كبير من الأدوات والسيارات التي تقوم بنقل الأثاث والخبرة في نقل العفش وذلك لمحاولة الحصول على ثقة الجميع بشكل دائم، وتستخدم الشرطة الأدوات الحديثة والطرق المميزة في نقل العفش والأثاث من مكان إلى مكان آخر.

يحيط بالعلم أن خدمة نقل الأثاث قد تتطلب خبرة واحترافية ودقة لكي تتم بدون حدوث أخطاء وهذا متوفرة شركة منازل الخليج، حيث تقدم شركتنا أفضل الخدمات الخاصة بنقل الأثاث لأي مكان داخل أو خارج الدمام فنحن نمتلك أسطول متنقل من احدث الشاحنات والسيارات، ويتوفر بشركتنا أيضا رافعات واوناش خاصة لنقل الأثاث لأعلى الأدوار وتتم هذه الخدمة بمنتهى الدقة والكفاءة.

والآن سيدي العميل قم باللجوء لشركتنا واطمئن أن شركتنا تقدم اليكم أفضل خدمة نقل الأثاث من داخل مدينة لخارجها لأن لدينا يوجد المزيد من الفروع، فعليك سوى التواصل بأقرب فرع إليكم وسوف نقوم بتحديد موعد لإرسال فريق العمل المدرب على تأدية هذه الخدمة ويتم وصوله لكم على الوقت والآن عليك لا تتردد في التواصل.

أفضل شركة نقل أثاث بالدمام

تعتبر شركة منازل لنقل العفش والأثاث بالدمام من أفضل الشركات الموجودة هناك والتي تعمل على إرضاء وراحة العملاء وكسب ثقتهم في كل وقت، وهي تقدم الخدمات بأسعار رخيصة تناسب ميزانية كل شخص، وتتميز عن غيرها بنقل العفش بشكل دقيق ومركز بعيدا عن الخدوش والكسور التي تحدث في الكثير من الأوقات.

تحرص الشركة على توفير السيارات المقفلة التي تساعد على حماية العفش والأثاث باختلاف أنواعه، ولديها خبرة عالية في عملية الفك وعملية التركيب من الوقت للآخر، ويوجد لدى الشركة عدد من العمال الماهرين الذين يعملون بجودة عالية ولديهم قدرة كبيرة على حل المشاكل المختلفة التي تواجههم أثناء العمل.

أصبح موضوع نقل العفش بالدمام أمر متعب ومرهق للغاية ولذلك يعاني سكان مدينة الدمام، ولكن لا تقلق من بعد اليوم لأنه يتوفر بشركتنا أفضل خدمة نقل وتخزين وتغليف وتنظيف والآن تواصل فورا بأفضل شركة نقل اثاث بالدمام فهي تتميز بالمصداقية والأمانة، وتقدم خدماتها داخل وخارج مدينة الدمام.

والآن تواصل بأفضل شركة نقل اثاث بالدمام فهي تسهل عليكم عملية التواصل للتواصل السريع بالشركة، ولا تقلق من أسعار شركتنا مناسبة لجميع العملاء، وتحرص الشركة على تقديم مجموعة من الخصومات والعروض، والآن للحفاظ على الأثاث عند نقله بدون إصابته بالكسور والخدوش ودون وجود اي ضرر والآن تواصل بأفضل شركة نقل اثاث بالدمام.

خدمــة أخـــرى قد تحتـاج إليها / شركة تنظيف بالدمام 

أرخص شركة نقل أثاث بالدمام

يبحث الكثير من العملاء وأصحاب المنازل والشركات والمباني والقصور عن شخص مضمون لـ نقل الأثاث بحرفية عالية ولكن الأفضل من ذلك التعاقد مع شركة تقوم بهذه العملية بسهولة شديدة وهي شركة نقل أثاث بالدمام، وذلك لأنها تقدم أسعار رخيصة تنافسية من أجل رضا العملاء.

وتقدم الشركة الخصومات والعروض من الوقت للآخر والتخفيضات على عملية نقل العفش من الوقت للآخر، وننقل العفش على أيدي ماهرة متخصصين ولديهم خبرة كبيرة في التعامل مع كافة أنواع  سواء الحجم الكبير أو الصغير وفقا لما تريد.

يتساءل الكثير من العملاء عن شركات نقل اثاث بالدمام تكون رخيصة وان تكون لديها خبرة أيضا بالمجال ولذلك أطمئن واستعين بشركة منازل الخليج فهي تعد أفضل شركة نقل اثاث وتقدم خدمات النقل بأرخص الأسعار، وعندما تتواصل بها يتم إرسال فريق مدرب من العمالة وهم مدربين على أعلى مستوى.

 وتتميز بخبرتنا العالية في تنظيف وتلميع الأثاث وأيضا لدينا خبرة في فك العفش وفي تركيبه وتغليفه وتعبئته ونقله، حيث تعتمد شركتنا على إستخدام الكثير من الطرق والتي من خلالها عملية نقل العفش تتم بمنتهى الدقة والخبرة بدون أن يصاب بأي ضرر، لأنه يتوفر لدينا أحدث المعدات والسيارات والتي من خلالها تتم عملية النقل لأي مكان.

والآن يمكنك سيدي العميل الاعتماد على شركتنا العملاقة فهي تضمن لكم بأن توصيل الأثاث سوف يتم بأمان، وبعد تقديم خدمة النقل نقدم لكم ضمانات لكي تكون مطمئن على الأثاث بأننا نقوم بنقله بدون اصابته بالخدوش والآن عليك أن تستعين بشركتنا فلا تقلق او تردد لأنك سوف تحصل على أحسن خدمة.

شركة نقل اثاث وعفش بالدمام

خدمات شركة نقل أثاث بالدمام 

توفر شركة منازل الخليج مجموعة كبيرة من الخدمات وهي خاصة بنقل الأثاث وفكه وتركيبه وتغليفه وتخزينه، حيث نقدم هذه الخدمة من قبل فريق متميز من الفنيين والنجارين المحترفين في النقل السريع للأثاث لأي مكان بداخل او خارج الدمام ، توفر الشركة عدد كبير من الخدمات المتميزة و لامثيل لها، وهي تنقل العفش بشكل مثالي وبجودة عالية ويوجد بالشركة  العمال الماهرين الذين لديهم قدرة كبيرة في عمل كل ما تريد، وهي خدمة  مميزة لدى الجميع وذلك لنقل الأثاث بدون خدش أو كسر أو تلف ، تقدم شركة منازل الخدمات المختلفة وتوفر على العملاء الوقت والجهد والتكلفة وتقدم الكثير من الخدمات بشكل بسيط ومميز، من أجل الحصول على ثقة العملاء في كل وقت، وهذا هو الهدف الحقيقي للشركة.

  • فك وتركيب الأثاث 

يتوفر بشركتنا خدمة فك وتركيب الأثاث حيث يتم تقديم هذه الخدمة بواسطة فريق عمل متكامل يتميز بكفاءته في فك وتركيب الأثاث، بالإضافة الى أنه يعتمد على إستخدام معدات والآلات حديثة لإتمام عملية الفك و التركيب ونحن نضمن بأننا نحافظ على ممتلكات العميل.

  • تغليف الأثاث 

يتوفر لدينا خدمة تغليف الأثاث وتقدم بواسطة فنيين محترفين وذات خبرة، حيث نستخدم اقوى أنواع التغليف والتي تحمي الأثاث وتحافظ عليه أثناء نقله، وتعمل الشركة على استيراد مواد التغليف من خارج المدينة وتكون امنة وتحافظ على العفش من الصدمات ومن الكسور والآن عليك التواصل بشركتنا.

  • نقل الأثاث 

خدمة نقل الأثاث تعد من أهم الخدمات التي تقدمها شركتنا ويتم النقل بواسطة أسطول شاحنات وسيارات وهو مجهز بالكثير من الإمكانيات التي تحافظ على الأثاث أثناء عملية نقله لكي لا يصاب الأثاث بالكسور والخدوش والصدمات والآن ينصح بالاستعانة بشركة نقل الأثاث بالدمام شركة منازل الخليج.

  • تخزين الأثاث 

تمتلك شركتنا مخازن ومستودعات محمية ومؤمنة من السرقات لحماية الأثاث ولذلك نساعدك في تخزين ممتلكاتك بمستودعاتنا الخاصة واطمئن لأننا نحافظ عليها لأطول فترة بدون أن يصاب الأثاث بأي ضرر، وعند ضياع أي شيء من المنقولات فنحن نعوضك سيدي العميل تعامل الآن ولا تقلق مع شركتنا أنت بأمان.

  • مستودعات تخزين الأثاث 

تمتلك شركة منازل الخليج مستودعات واسعة المساحة وكبيرة وهي تسيع جميع إحجام الأثاث وتكون مأمنه لحماية العفش والآن لكي تحافظ على الأثاث سيدي العميل فتواصل بشركتنا الناجحة والمشهورة والغنية عن التعريف وبمجرد مراسلتنا فنصلك لنقوم بنقل الأثاث لمستودعاتنا الخاصة والآن قم بالتواصل بالشركة ولا داعي للقلق والتردد.

خدمــة أخـــرى قد تحتـاج إليها / شركة تنظيف خزانات بالدمام

مميزات شركة نقل أثاث بالدمام

يوجد لدى شركة نقل اثاث بالدمام الكثير من المميزات التي تجعلها مختلفة عن غيرها من الشركات الأخرى، ويتوفر أيضا بشركة نقل الأثاث بالدمام الكثير من المزايا التي تميزها عن شركات النقل التي تكون لافتة الأنظار، ونظرا لما تتميز به شركة منازل الخليج تكون بالمقام الأولى بالمكانة الأولى ويشهد عملائها للخدمات المتميزة التي تقدمها ومن أبرز وأهم المميزات التي تتميز بها شركتنا كالتالي تكون :-

1- نعمل علي مدار 24 ساعة طوال ايام الاسبوع 

إذا كنت تريد الخدمة في كل وقت يمكنك أن تذهب إلى الشركة والتعاقد في كل وقت، وتقدم الخدمة بشكل سريع وبسيط وكفاءة عالية، من أكثر ما يميز شركة منازل الخليج أنها تقدم خدماتها طوال الوقت بدون توقف لأنها تعرف أهمية النقل ولذلك عندما تتواصل تجدها بأي وقت لأنها متوفرة طوال الأسبوع فعليك الآن التواصل الفوري وعدم التردد.

2- لدينا فني نجار محترف لفك وتركيب الاثاث 

تقدم الشركة الفنيين في مجال النقل للأثاث والذين لديهم خبرة في فك وتركيب الأثاث بشكل مبسط ومثالي، وتتميز شركتنا بخبرتها الفائقة وبأنه لديها يعمل فننين محترفين وذات كفاءة في فك وتركيب الأثاث ويقدمون الخدمة بدون إصابة الأثاث بالكسر او الخدش ولذلك لحماية ممتلكاتك تواصل لأنك تكون بأيد أمينة.

3- تغليف الاثاث لحمايته من الخدوش 

تحاول الشركة أن تقدم كل ما لديها من أجل حماية الأثاث من خلال تغليفه بورق محدد ومخصص لكل نوع منهما، وذلك من أجل حمايته من الخدش والكسر، واستخدام الأدوات المتميزة للأثاث، يتوفر بشركتنا خدمة تغليف الأثاث لأننا نمتلك اقوى وأفضل مواد التغليف وتقوم شركتنا استيرادها من الخارج لكي تحمي الأثاث ونحن نضمن يصل للمكان المطلوب بشكل سليم ولا يصاب بالكسور أو بالخدوش والآن اطمئن عندما تتعامل مع شركتنا.

4- سيارات مجهزة لنقل الاثاث والعفش بأمان 

يوجد لدى الشركة سيارات مجهزة من أجل النقل وهي تنقل الأثاث بأمان وقوة ويوجد سيارات مخصصة لكل نوع من الأثاث، وتمتلك شركة منازل الخليج أسطول متكامل من أفخم وأحدث الشاحنات والسيارات، بالإضافة إلى أن السيارات مجهزة من الداخل بجميع الإمكانيات التي تعمل على حماية الأثاث من الكسر.

5- اوناش رفع وتنزيل الاثاث من الطوابق العلويه

تقدم شركة اوناش بأوزان مختلفة من أجل نقل العفش للأدوار العالية التي يصعب نقل العفش فيها عن طريق السلم، تمتلك شركتنا اوناش ورافعات حديثة لرفع القطع الثقيلة ويعمل أيضا على تنزيلها من أعلى الطوابق ومن خلالهما يتم رفع وتنزيل المنقولات الثقيلة بأمان.

6- كما نقدم ارخص الاسعار وخصومات تصل الي 40% 

تقدم الشركة في كل وقت خصومات تصل إلى 40 % وعروض مميزة على جميع عمليات النقل وتقديم الخدمة بشكل دقيق، تتميز شركة نقل اثاث بالدمام بأنها تقدم أحسن الخدمات بأقل وأرخص الأسعار والمناسبة للعملاء بالدمام، بالإضافة الى أننا نقدم مجموعة هائلة من العروض والخصومات للحصول والاستمتاع بهذه العروض فعليك أن تتواصل فورًا.

شركة تخزين أثاث بالدمام 

تعد شركة منازل الخليج بالدمام من أرخص وأفضل الشركات التي تساعد في عملية تخزين الأثاث بالمملكة العربية السعودية وخصوصا الدمام، وذلك من أجل حماية الأثاث من التسوس والتآكل ومن الرطوبة والحشرات التي تساعد في إفساد كل جزء موجود به.

وتضمن الشركة الآمان والراحة للعملاء في كل وقت، وتوفر الشركة أكبر عدد من الآلات والأدوات التي تساعد في تخزين قطع الأثاث وهي تساعد في حمايته على أكمل وجه، ولذلك تم تصنيف الشركة على أنها الأفضل في الدمام من جهة النقل والفك والتركيب والتخزين أيضا.

شركة نقل عفش بالدمام 

لا تستطيع أي شركة أن تقوم بعملية نقل الاثاث بدون الفك والتركيب الذي يجب أن يتم بعناية، ولذلك تقوم شركة نقل أثاث بالدمام بتوظيف عمال ماهرين لديهم قدرة في عملية الفك والتركيب للاثاث وهي عملية بسيطة ويتم بعناية شديدة من قبل الشركة.

توفر الشركة مجموعة كبيرة ومختارة بعناية من الأدوات المتخصصة في فك الأثاث، ويوجد لكل قطعة من الأثاث أداة تختلف عن الأخرى في عملية الفك والتركيب، وذلك من أجل الحفاظ على الأثاث في كل مرة يتم نقله فيها بعيدا عن الخدوش والكسور والأشياء الأخرى.

مواد تغليف الأثاث التي تستخدمها شركة منازل الخليج 

تستخدم الشركة المواد المختلفة المخصصة في تغليف الأثاث بالدمام من قبل شركة منازل الخليج، باستعمال الورق المقوى والأشرطة اللاصقة، والفوم والكثير من الأشياء الأخرى المتميزة في التغليف والتي تساعد الأثاث في أن لا يفسد أو يتلف بشكل كبير.

1- تغليف الاثاث الكرتوني

يكون التغليف الكرتوني هو الورق المقوى الخاص بالتغليف وتستخدم شركة منازل الخليج أقوى الورق الذي يساعد في حماية الأثاث، ونوعه مناسب للتغليف الصحيح، يعد التغليف الكرتوني من أفضل وأقوى أنواع التغليف لأنه يساعد في حماية وفي الحفاظ عليه من الصدمات ومن الخدوش ولذلك تهتم شركتنا باستيرادها من الخارج، وتقدم الشركة هذا التغليف للعملاء التي يقومون بالتعامل معنا.

2- تغليف الاثاث النايلون

يكون استخدام هذا النيون في الكراتين التي تخص البطاطين ولصقها بالأشرطة المختلفة التي تساعد في تثبيتها بشكل صحيح، ويستخدم تغليف النايلون في تغليف جميع أنواع المفروشات مثل السجاد والموكيت والبطاطين والصالونات والكنب الأنتريهات والمجالس ومن خلال هذا التغليف يتم حماية المفروشات ونقلها بأمان .

3-  تغليف الاثاث بالفلين 

يتم استخدامه من أجل الحفاظ على الأشياء الثمينة مثل الكريستال والزجاج وما شابه، وذلك من أجل عدم الخدش والكسر، يستخدم الفلين في تغليف الأشياء الثمينة وحمايتها من الكسر او الاحتكاك او الصدمات ويغلف به أدوات الصيني ويوضع بين كل قطعة، ويستخدم أيضا في تغليف الاباجورات والنجف والانتيكات ولذلك تعتمد شركتنا على استخدامه.

4- تغليف الاثاث الفقاعي 

يكونا لتغليف على شكل فقاعات ويتم تغليف الخشب والزجاج للحفاظ عليها وعدم تعرضها للخدش والتلف، تستخدم شركة منازل الخليج التغليف الفقاعي لأنه الأفضل يكون في حماية الأخشاب بمختلف أنواعه، ويستخدم أيضا في تغليف جميع الاطباق وتغليف التلفاز والشاشات ويحافظ عليها من الكسر ولذلك لا تقلق عندما تتعاون مع شركتنا وتستعين بها لأنها تقدم لكم أفضل خدمة.

سيارات نقل الأثاث في شركة منازل الخليج

تستخدم الشركة للسيارات المختلفة التي تساعد في عملية نقل الأثاث بحرفية شديدة، ويتم تغليف الأثاث من أجل الحفاظ لعيه، وتقدم شركة منازل عدد كبير من السيارات المختلفة التي تساعد في عملية النقل العفش بشكل كبير، ويوجد سيارات تتحمل المسافات البعيدة.

فمن الممكن أن توفر سيارات النقل الكبيرة التي تساعد في النقل بشكل كبير، أو الأوناش التي تساعد في رفع الأثاث للأدوار العالية التي يصعب استخدام السلم فيها حتى لا يتعرض الاثاث للكسر والخدش، والسيارات الصغيرة المخصصة للأجهزة المنزلية.

شركة نقل اثاث خارج الدمام

تتوفر لدى الشركة خدمة أخرى وهي نقل الأثاث للخارج وهي من المميزات التي لا مثيل لها، وهذا الأمر يريده جميع العملاء في الدمام، لذك شركة منازل لها شعبية كبيرة في عالم الأثاث ونقله، وبالفعل يتم البحث عن هذه الميزة في كل وقت.

من الممكن أن تكون في محافظة ما وتريد أن تنقل الأثاث والعفش إلى محافظة أخرى فيمكنك الاتصال بشركة منازل لنقل الأثاث والعفش بسهولة شديدة وفي أي  وقت، يجب أن تقوم بالاتفاق فقط مع الشركة للحصول على التوقيت والميعاد المناسب لك.

خطوات عمل شركة نقل أثاث بالدمام 

تسير شركة نقل اثاث بالدمام على اتباع الكثير من الخطط والتي تم دراستها بشكل جيد لإتمام عملية النقل للأثاث بشكل صحيح. حيث يتم تقديم خدمة النقل بواسطة طاقم عمل محترف. و يتميز بمهارته في نقل العفش ومتخصص في فكه وتركيبه. وأيضا يكون ذات خبرة في التغليف ومن أهم الخطط التي تعمل شركتنا على تنفيذها الآتي:-

  1.  عندما تتصل بالشركة يعرفوا مكانك والمكان الذي تريد نقل الأثاث فيه،
  2. وتحديد ما إذا كان هذا الأثاث منزلي أم مكتبي وتحديد السعر.
  3.  توفر بعد ذلك الشركة عدد من العمال الماهرين الذين لديهم قدرة كبيرة على الفك والتركيب .
  4. تحرص الشركة دائما على تخزين الأثاث في المكان المناسب له والمخازن المناسبة الاثاث والعفش.
  5. تقديم خدمة التغليف للأثاث سواء بالورق المقوى أو النايلون أو الكارتون.
  6. تقديم خدمات النقل والتوصيل للعميل بعد ذلك والحرص على توفير الوقت.
  7. اولا تأتي عملية الفك ويتم تقديم هذه الخدمة بواسطة فننين ونجارين .
  8. ويبدأ الفنيين أولا بالقيام بفك الغرف النوم لأنها تكون من اهم الغرف بالمنزل.
  9. بعد ذلك نبدأ بفك غرف الأطفال وبعد نذهب لفك غرف المجلس.
  10. ويهتم العمالة بفك الأجهزة الكهربائية مثل المراوح والمكيفات وغيرها من الأجهزة.
  11. وبعد الانتهاء من عملية فك الأثاث تأتي مهمة التغليف ويتم استخدام النايلون والورق المقوى والفقاعية والفلين .
  12. وبعد أن ننتهي من عملية التغليف تتم خدمة النقل للعفش وتكون من خلال اسطول كبير من الشاحنات والسيارات المجهزة.
  13. حيث يقود السيارات سائقين متميزين في القيادة وحاصلين على رخصة قيادة.
  14. ويتم توصيل الأثاث بأمان للعميل بدون إصابته بالكسور أو الخدوش.
  15. تأتي بعد ذلك خدمة التنزيل والرفع للأثاث وهي تكون من خلال اوناش كهربائية وهيدروليك، وأيضا من خلال رافعات حديثة.
  16. واخر خطوة هي تركيب الأثاث وتقدم بواسطة أكفأ فريق من الفنيين والنجارين ويهتمون بتركيب وتنظيف الأثاث.
  17. والآن يتم وصول جميع ممتلكاتك بأمان فلا تكن قلق مع شركتنا تواصل دون تردد.

أفضل طرق نقل الأثاث بالدمام 

شركة نقل اثاث بالدمام لديها طرق كثيرة ومبتكرة ومن خلالها سوف تستطيع الحصول على أفضل الخدمات. والتي يريد أي عميل الحصول عليها ليطمئن أن منقولات سوف تكون بأمان. حيث تقدم خدماتنا المبهرة من قبل فننين ونجارين ماهرين ومن الطرق يتمثل بالآتي:-

  1. أولا نبدأ بفك الأثاث الخاص بغرف النوم وبعد فكه نحتفظ بالصواميل لاستخدامها عند التركيب.
  2. بعد ذلك نهتم بفك غرفة المجلس وغرفة الأطفال.
  3. يتم فك المطابخ وبعد إتمام الفك يتم حصر مقتنيات العميل.
  4. ونبدأ بالبدء بعملية التغليف و التعبئة لجميع الممتلكات.
  5. وبعد التعبئة يتم الترقيم لمعرفة ما يوجد بداخل الصناديق.
  6. وبعد الانتهاء من هذه الخطوة يتم البدء بالنقل للسيارات.
  7. وتنقل كافة المنقولات بالسيارات ولكن المقتنيات الثمينة فهي تنقل بسيارات خاصة لحمايتها من الاحتكاك.
  8. ونمتلك أيضا سيارات خاصة لنقل الأجهزة الكهربائية.
  9. وبعد عملية النقل تنقل المنقولات اوناش ورافعات.
  10. ويتم الرفع لأعلى الطوابق وأعلى الادوار وبعد ذلك يتم تركيب الأثاث.
  11. وآخر خطوة هي خدمة التنظيف والتلميع للأثاث والآن بأنتظارك لا تقلق عزيزي العميل.

شركة نقل أثاث بالدمام مع الفك والتركيب 

توفر شركة منازل الخليج لعملائها الكرام خدمة فك وتركيب الأثاث ويتم تقديم هذه الخدمة من قبل نجارين فنيين ماهرين. وهم مدربين على فك وتركيب الأثاث ويتميزون بخبرتهم في تأدية جميع أعمالهم والآن أستعين بشركتنا ولا تتردد.

شركة تغليف أثاث وعفش بالدمام 

تعمل شركة منازل على تغليف أثاث وعفش الشقق أو القصور أو الفلل بالشكل الملائم لها من أجل الحفاظ على ثقة العميل من الوقت للآخر. كما تستخدم الأدوات الحديثة المعتمدة من الخارج من أجل ضمان سلام العملية الخاصة بالنقل من المكان للآخر.

شركة نقل أثاث بالدمام 300 ريال 

تقدم الشركة الكثير من الخدمات بسعر مناسب ورخيص يصل إلى 300 ريال سعودي. وهي أسعار مميزة تنقل الأثاث من مكان لآخر وبأقل سعر ممكن وتنافس الكثير من الشركات الأخرى التي تقدم نفس الخدمة ولكن بسعر أعلى مما هي عليه.

فني نجار فك وتركيب الأثاث بالدمام

تتميز شركة نقل اثاث بالدمام بكفائتها في فك العفش. ويقدم الخدمة فنيين ماهرين ويقدمون خدماتهم على أعلى مستوى وهم يتميزون بخبرتهم بفك جميع أنواع الأثاث. والآن يمكنكم سيدي العميل التواصل على شركتنا للاستمتاع بخدماتنا. و يوجد بالشركة عمال متخصصون يعملون فني نجار فك وتركيب للأثاث من أجل الحفاظ على الاثاث بدون خدش أو كسر أثناء التركيب. وهو يقوم بعمله على أمثل وجه من أجل أن يرتاح العميل له وكسب ثقة العميل للشركة. وتتميز شركة منازل بالكثير من المميزات التي تميزها عن غيرها من الشركات الأخرى.

نصائح شركة نقل أثاث بالدمام للحفاظ على الأثاث

تحرص شركة نقل اثاث بالدمام على تقديم مجموعة هائلة من الإرشادات والنصائح التي تساعدك في حماية العفش والحفاظ عليه. وتقدم هذه النصائح بواسطة فننين و نجارين محترفين ماهرين وحاصلين أيضا على أعلى الشهادات والمؤهلات. وهم يقدمون جميع خدماتهم على أعلى مستوى ومن أهم النصائح التي تقدم من شركتنا الآتي :-

  1. يجب الاستعانة بسيارات تكون مجهزة ومغطاة لحماية الأثاث أثناء عملية النقل.
  2. عند نقل العفش فيمكنك الاستعانة بنجارين وفنيين وهم ماهرون في فك وتركيب الأثاث.
  3. ينصح بالاستعانة بشركة نقل الأثاث بالدمام لأنها أفضل وأحسن شركة نقل بالمملكة.
  4. ينصح بالاستعانة برافعات واوناش تكون حديثة لأنها تحافظ على الأثاث من الكسور.
  5. قبل إتمام عملية النقل يجب الاهتمام والاعتناء بتنظيفه.
  6. ينصح باستخدام ملمعات ومنظفات تكون آمنة في الاستخدام لحماية الأثاث من التلف.
  7. للحفاظ على العفش أثناء النقل يجب الاهتمام بتغليفه باستخدام أقوى أنواع التغليف.
  8. ينصح بعد إتمام عملية التغليف القيام بتعبئة العفش بالصناديق وترقيمها.

عروض وخصومات شركة منازل الخليج لنقل الأثاث 

يوجد شركة منازل من الحين للآخر مجموعة من العروض والخصومات الموجودة والمتوفرة بشكل كبير للعملاء سواء القديمة أو الجديدة. وهي تساعد في أن يتم توفير الكثير من المال من ميزانية العميل. تقدم شركة نقل اثاث بالدمام لعملائها تخفيضات وخصومات مبهرة. وهي تقدم لجميع العملاء والخصم يتعدى الـ 40 بالمائة وعند استمرار تعاملك سيدي العميل مع شركتنا باستمرار فسوف يزداد الخصم. والآن قم بالتواصل ولا تدع هذه الفرصة تروح عليك او تفوتك.

اسعار شركة نقل أثاث بالدمام 

يريد الكثير من الأشخاص الحصول على السعر المناسب وأقل سعر ولكن بجودة عالية في كل وقت. ولذلك عليك اختيار شركة منازل الخليج التي تقدم لك الأسعار التنافسية من الوقت للآخر على النقل والتغليف والفك والتركيب. وتقدم شركتنا العملاقة للعملاء الكرام أفضل الخدمات بأقل التكاليف والتي تناسب العملاء. بالإضافة الى شركتنا تقدم خدماتها بجودة ودقة وتميز وهدفها أن توفر لعملائها الراحة وأن توفر إليهم أيضا الراحة.

أرقام شركة نقل أثاث بالدمام

يوجد لدى شركة منازل الكثير من الأرقام التي تساعدك في الحصول على التفاصيل المختلفة للخدمات وفي كل وقت. وهي أرقام أرضية أو هواتف محمولة أو الخط الساخن أو من خلال الإيميل الخاص بك. ومن خلالها يمكن الحصول على أي معلومة تريدها وبسهولة شديدة دون الحاجة إلى الذهاب لمقر الشركة. فلذلك توفر لك الشركة العروض والخصومات من خلال الاتصالات التي تقوم بها.

توفر شركة منازل الخليج على عملائها عمليات التواصل وذلك من خلال ارقامنا التليفونية. ومن خلال اتصالك نرد على استفساراتكم واسئلتكم ونتفق على موعد يصلكم بهذا الموعد فريق محترف من الفننين والنجارين. وعند وصوله يقوم بفك الأثاث وبعد إتمام الفك يتم التغليف وبعد التغليف تأتي مهمة التعبئة الصناديق. وبالأخير ينقل للسيارات بأمان وأن أطمئن على ممتلكات وتواصل بنا بانتظارك.

خدمــة أخـــرى قد تحتـاج إليها / شركة مكافحة حشرات بالدمام

تقييــم الخدمــة

إضغط على النجوم لتقييم الخدمة

متوسط التقييم: / 5. عدد الأصوات:

لا يوجد تقييم حتى الآن! كن أول من يقيم هذه الخدمة.

نأسف لأن هذه الخدمة لم تكن مفيدة لك!

دعونا نحسن هذه الخدمة!

أخبرنا كيف يمكننا تحسين هذه الخدمة؟