شركة نقل أثاث ببريدة 0563885379 » شركة منازل الخليج

شركة نقل أثاث ببريدة 

شركة نقل أثاث ببريدة شركة منازل الخليج، خدمة نقل الأثاث تكون من أهم الخدمات والتي تكون بحاجة لاعتناء واهتمام وذلك يكون بسبب أهمية الأثاث ولذلك تهتم شركتنا بنقل الأثاث وتقدم أعمالها وخدماتها بتقنية وحرفية وكفاءة ويتم تقديم الأعمال والخدمات تحت أيدي ماهرين ومحترفين والآن إن عانيت من نقل الأثاث وكنت تقوم بالبحث على شركة رائدة ومتخصصة في نقل الأثاث فيمكنك التواصل السريع على شركتنا لأنها تعد من أوائل الشركات في نقل الأثاث ويتم نقل الأثاث من خلال أسطول من أحدث الشاحنات، بجانب اعتماد شركتنا على أحدث التقنيات والآلات والآن يمكنك التعاون والتواصل بشركتنا فتكون من أوائل الشركات بالمجال.

شركة نقل عفش ببريدة

تعتبر شركتنا من الشركات المتخصصة والرائدة في نقل الأثاث حيث تتعدد خدماتنا المقدمة والتي تقدم تحت أيدي فننين و عمالة فلبينية ويتميزون بخبرتهم الفائقة في التعامل مع الأثاث وفي كيفية النقل، حيث تعتمد شركة منازل الخليج على إستخدام أساليب ومعدات حديثة ومتطورة، حيث تواكب شركتنا التطور للتطوير من خدماتها وتمكنت شركتنا بالاونة الأخيرة الحصول على لقب أحسن وأفضل شركة ببريدة والآن يسعدنا تعاونك وانضمامك لنا فنحن من أكفأ شركات النقل بشهادة كافة عملائها الكرام والآن إن كنت تريد نقل الأثاث فعليك الإتصال علينا.

حيث تقدم خدمات الشركة بدقة ومهارة وبتقنية عالية، بجانب إعتماد الشركة على أحدث الأساليب والمعدات وتتميز شركتنا بحصولها على الكثير من الإنجازات والنجاحات ونالت الشركة الشهرة والنجاح بوقت قصير وأصبح لها شعبية وتاريخ قديم، وهدف الشركة من تقديم أفضل العملاء رضا عملائها وكسب ثقتهم ومحبتهم.

أفضل شركة نقل أثاث ببريدة

صنفت شركة نقل أثاث ببريدة من الشركات المميزة والمحترفة والرائدة في نقل الأثاث، حيث تقدم أعمال الشركة بدقة و كفاءة وحرفية ولذلك يعمل لديها كافة العملاء والآن يمكنك التواصل علينا لكي تستمتع وتنبهر بخدماتنا المقدمة وعند مراسلتك سوف نصلك سيدي العميل بأي وقت.

حيث يتوفر بالشركة أسطول من أفخم الشاحنات والسيارات والتي تكون بجميع المقاسات والأحجام وتناسب جميع أنواع العفش والأجهزة الكهربائية، والآن عزيزي العميل للحفاظ على الأثاث من التلف والكسر فأتصل على شركتنا فورا لأنها محترفة ومتخصصة في فك وتركيب الأثاث، و تعتمد شركتنا على إستخدام أحدث الأساليب والتقنيات والتي تساعدك في نقل الأثاث ومن حيث أسعار شركتنا فهي رخيصة وقليلة وهي تناسب جميع العملاء  فتواصل مع شركتنا ولاتردد لإرسال العمالة إليكم لتلبية جميع رغباتكم.

أرخص شركة نقل أثاث ببريدة 

شركة نقل أثاث ببريدة من الشركات الرخيصة والمتخصصة في نقل الأثاث بشهادة عملائها حيث تقدم الشركة جميع خدماتها بأرخص التكاليف والأسعار والتي تكون في متناسب جميع العملاء، بجانب تقديم الشركة خصومات وعروض، والآن لحماية العفش أثناء نقله بدون إصابته بأي خدش أو ضرر فتواصل بشركتنا وسوف نساعدك عزيزي العميل في نقل الأثاث وسوف نقدم لكم أيضا الكثير من الإرشادات والنصائح والتي تساعدكم في الحفاظ على الأثاث وحمايته.

وتحرص الشركة على توفير أفضل المعدات والآلات والتشركة نقل أثاث ببريدة قنيات والتي من خلال الإعتماد عليها سوف تحصل على افضل خدمة وسوف نقوم أيضا بنقل العفش بالسيارات لأي مكان، حيث تقدم خدمة النقل من خلال عدة مراحل متتالية وتبدأ مرحلة نقل العفش من خلال معاينته وتنظيفه وفكه وتغليفها وتعبئتها لصناديق وينقل للسيارات من خلال اوناش رافعات .

وبعد تنزيل العفش يتم وضعه بالسيارات بشكل مرتب ويتم قيادة السيارات بواسطة سائقين هم حاصلين على رخصة قيادة وعندما وصولنا للعميل تتم عملية تنزيل الأثاث وبعد التنزيل ينقل لأعلى الأدوار بواسطة اوناش وبعد ذلك يتم تركيبه مثلما كان والآن يمكنك أن تثق بشركة منازل الخليج وتتعامل معها بدون قلق ومعاناة فهي الافضل والاحسن والآن تعاون وتواصل مع شركتنا للحصول على أفضل الخدمات.

شركة نقل عفش ببريدة

خدمات شركة نقل أثاث ببريدة 

شركة نقل أثاث ببريدة تكون من الشركات العملاقة وأيضا دقيقة في تأدية كافة أعمالها وخدماتها فهي متخصصة بالتعامل مع الأثاث من خلال فكه وتركيبه ونقله، والآن إن اردت عزيزي العميل الحفاظ على الأثاث أثناء فعليك التواصل بشركتنا لتستمتع بخدماتنا المميزة التي نقدمها لكم ومن أهم الخدمات المقدمة من شركتنا كالتالي :-

  • فك وتركيب الأثاث 

لشركة نقل أثاث ببريدة خبرة كافية في فك وتركيب الأثاث حيث تقدم الخدمة بواسطة نجارين وفننين محترفين ويتميزون بكفاءته في تقديم جميع خدماتهم والآن للحصول على أفضل واحسن الخدمات ينصح بالتواصل والتعاون على شركتنا وتجدنا بأنتظارك.

  • تغليف الأثاث 

لشركة منازل الخليج خبرة ومهارة وكفاءة في تغليف الأثاث وفي حمايته من اي تلف او ضرر ولذلك تعتمد شركتنا على إستخدام أقوى أنواع التغليف والتي تحمي الأثاث أثناء عملية نقله.

  • نقل الأثاث 

تتميز شركتنا بحرفيتها في نقل الأثاث لأي مكان ببريدة لأننا نمتلك سيارات حديثة في نقل الأثاث ولدينا أيضا رافعات واوناش تساعد في نقل الأثاث لأعلى الطوابق والأدوار والآن للحفاظ على الأثاث فعليك التعاون والتواصل على شركتنا.

  • تخزين الأثاث 

لشركة منازل الخليج خبرة ومهارة في تخزين الأثاث لأنها تمتلك مخازن مخصصة لحفظ وتخزين العفش وتكون مأمنه ومحمية والآن يمكنك التواصل على شركتنا لأنها من أفضل الشركات.

  • مستودعات تخزين الأثاث 

لدينا بالشركة مستودعات مأمنه لحماية العفش وحفظه من السرقات والآن يمكنك حفظ منقولات بدون قلق وفي حالة حدوث تلف أو ضياع بالعفش فتتعهد شركتنا بتعويض العميل.

مميزات شركة نقل أثاث ببريدة 

شركة نقل أثاث ببريدة تتميز بأنها من أفضل الشركات في نقل الأثاث حيث تتعدد خدمات شركتنا المقدمة ويتم تقديمها من خلال فنيين ماهرين ومن أهم وأبرز المميزات التي تميزنا عن شركات النقل يتمثل بالآتي :-

  1. نعمل على مدار 24 ساعة طوال أيام الأسبوع 

تتميز شركة نقل أثاث ببريدة شركة منازل الخليج بأنها متاحة الأربع وعشرين ساعة وتكون جاهزة دائما بتلبية متطلباتهم وتقدم أفضل الخدمات لكي ترضي جميع عملائها الكرام الآن عليك التواصل مسرعا علينا وسوف يتم الاستجابة بالرد عليكم وتلبية رغباتكم و متطلباتكم.

  1. لدينا فني نجار محترف لفك وتركيب الأثاث 

تتميز الشركة بدقتها ومهارتها وتقديمها لأفضل الخدمات حيث يعمل لدينا فريق كبير من الفنين والمهندسين المتخصصين في فك الأثاث ولدينا بالشركة نجارين ماهرين وهم يقدمن خدماتهم بتقنية عالية ونضمن لكم عملائنا الكرام الحفاظ على الأثاث من الكسر والتلف والآن بأنتظارك لا تتردد.

  1. تغليف الأثاث لحمايته من الخدوش

لدي شركتنا خبرة وكفاءة في تغليف الأثاث وفي حمايته من التلف والخدوش والكسور، حيث تعتمد الشركة على إستخدام اقوى انواع التغليف وتعمل الشركة على استيرادها من الخارج وهي آمنة تماما على الأثاث.

  1. سيارات مجهزة لنقل الأثاث والعفش بأمان 

تمتلك شركة نقل أثاث ببريدة سيارات وشاحنات حديثة ومجهزة بجميع الإمكانيات لحماية الأثاث وتكون بجميع الأحجام والمقاسات ومن خلالها تتم عملية نقل الأثاث بسهولة والآن كن مطمئن وواثق بأن شركتنا تحافظ على ممتلكاتك.

  1. اوناش لرفع وتنزيل الأثاث من الطوابق العلوية 

لدي شركتنا يتوفر خبرة عالية في رفع الأثاث وتنزيله من أعلى الطوابق ويكون ذلك من خلال استخدام اوناش ورافعات وهي تساعدنا في حماية العفش أثناء عملية رفعه وتنزيله والآن تواصل فورا علينا لتحصل على أفضل الخدمات.

  1. كما نقدم أرخص الأسعار وخصومات تصل ل 40 بالمائة

تقدم شركتنا لعملائها أفضل الخدمات بأقل وأرخص سعر وتقدم أيضا مجموعة هائلة من اقوى التخفيضات والخصومات، و الآن لتحصل على أفضل الخدمات فاتصل فورا على شركتنا وسوف نقدم لك خصم وتخفيض يصل ل 40 بالمائة.

مواد تغليف الأثاث التي تستخدمها شركة منازل الخليج 

  • تغليف الأثاث الكرتوني 

يعد التغليف الكرتوني من أفضل أنواع التغليف والتي تستخدمها الشركة في تغليف الأثاث وتغليف الأشياء الثمينة ولذلك تعتمد شركتنا على إستخدامه.

  • تغليف الأثاث النايلون 

يعد التغليف الأثاث النايلون من أفضل أنواع التغليف والتي يتم إستخدامها في تغليف المفروشات والبطاطين، وتعتمد أيضا على إستخدام الأشرطة اللاصقة والتي يتم من خلالها لصق المفروشات.

  • تغليف الأثاث بالفلين

تعتمد شركتنا على إستخدام الفلين ومن خلالها يتم تغليف المرايات وجميع الأشياء الثمينة والقابلة للكسر، حيث يساعد الفلين في حماية الأثاث من الاحتكاك ومن الكسر.

  • تغليف الأثاث الفقاعي 

التغليف الفقاعي يعد من أفضل انواع التغليف والتي يستخدم في تغليف جميع أنواع الأخشاب ويستخدم أيضا في تغليف الزجاج ويحميها أيضا من التلف والكسر والخدوش والآن لحماية الأثاث والزجاج فعليك إستخدام الأثاث الفقاعي فيكون من أفضل أنواع التغليف.

خطوات عمل شركة نقل أثاث ببريدة

تقوم شركة منازل الخليج على السير العديد من الخطوات والتي من خلالها تتم عملية نقل الأثاث من مكان لمكان آخر بكل سهولة، حيث تضع شركتنا أيضا خطط كثيرة مرتبة ومنظمة وعند إتباعها كن مطمئن بأن عملية النقل سوف تتم بشكل صحيح دون وجود مشقة أو جهد أو تعب ومن أهم الخطط التي تقوم شركتنا بتقديمها يتمثل بالآتي :-

  1. بالأول يقوم العميل بالاتصال على شركتنا وسوف يتم الرد عليه والتعرف على مكان وعنوان العميل.
  2. ويتم التعرف أيضا على المكان الجديد التي نقوم بنقل الأثاث إليه.
  3. نحدد موعد مع العميل و بالموعد المحدد يرسل مندوب يعاين نوع الأثاث.
  4. ثم يكتب المندوب تقارير ويرسلها للعميل وعندما يطلع عليها يجهز كافة الإمكانيات.
  5. يتم تجهيز كل من السيارات والمنظفات والأدوات التي تستخدم في نقل العفش.
  6. ونجهز أيضا مواد التغليف ونتوجه إلى العميل وعند وصولنا .
  7. يبدأ العمالة بتنظيف وتلميع الأثاث وبعد التنظيف والتلميع يتم فكه بطريقة صحيحة.
  8. وبعد عملية الفك تأتي عملية التغليف والتعبئة للأثاث.
  9. ونعمل أيضا على تغليف جميع البطاطين والمفروشات بأقوى أنواع التغليف.
  10. وبعد التغليف والتعبئة يتم النقل للسيارات من خلال اوناش ورافعات.
  11. وينقل إلى سيارات مجهزة بكافة الإمكانيات والتي تحمي الأثاث من التلف والكسر.
  12. وفي حالة كنت تريد سيدي العميل تخزين الأثاث فنعمل على تخزينه بالمخازن الخاصة لحماية الأثاث.
  13. ولكن أن كان العميل يريد نقل الأثاث لمنزل جديد فيتم النقل للمكان الجديد.
  14. وعندما نصل نبدأ بتنزيل الاثاث ويرفع بالأوناش والرافعات.
  15. وبعد الرفع يتم تركيب الأثاث بشكل مرتب ومنظم وبعد ذلك نقدم ضمان للعملاء لكي يطمئن بأننا نقدم احسن خدمة إليهم.
  16. والآن لكي تحصل وتستمتع سيدي العميل بالحصول على أحسن وأفضل النتائج فعليك التعاون معنا وتجدنا بأنتظارك في أي وقت.

أفضل طرق نقل الأثاث ببريدة 

لدي شركة نقل عفش ببريدة طرق كثيرة ومتعددة ومن خلال إتباعها تحصل عزيزي العميل على أفضل خدمة وهي غير متاحة بأي شركة إلا بشركتنا فقط ومن أفضل الطرق يكون التالي :-

  1. الطريقة الأولى وهي تنظيف العفش وتلميعه قبل البدء بفكه.
  2. بعد التلميع تتم عملية فك الأثاث ويتم فكه بطريقة مرتبة وصحيحه.
  3. ونهتم أيضا بترتيب الأثاث ونعمل على ترقيمه وهذه الخطوة تسهل عليك فيما عملية تركيب العفش.
  4. وبعد الفك والترقيم تأتي مهمة التغليف والتعبئة والنقل بشكل مرتب للسيارات.
  5. ويتم الانتقال لفك الاثاث المطبخية ونعمل أيضا على تغليف كل من الاباجورات والانتيكات.
  6. ونهتم أيضا بتغليف الصيني وبتغليف جميع المفروشات وجميع الأدوات المطبخية.
  7. ونقوم بفك الأجهزة الكهربائية ونعمل على صيانتها وبعد ذلك يتم تغليف الأجهزة الكهربائية.
  8. ويتم النقل للسيارات المخصصة لجميع الأثاث وجميع الأدوات المنزلية.
  9. ويتم قيادة السيارات ونتوجه مسرعا للعميل ويقود السيارات قائدين هم ماهرين في قيادة السيارات.
  10. وعند الوصول للمكان الجديد تبدأ عملية النقل والتركيب للأثاث وبالأخير نقدم لكم ضمانات.

نصائح شركة نقل أثاث ببريدة 

تقدم شركة نقل أثاث ببريدة الكثير من الإرشادات والنصائح والتي يتم تقديمها من خلال فريق كفء من أفضل العمالة والفنيين والنجارين، ومن خلال هذه النصائح سيدي العميل فسوف تحصل على أثاث سليم لن يصاب بالضياع والكسر والتلف ومن أهم الإرشادات والنصائح كالتالي :-

  1. لحماية الأثاث من التلف يجب الأهتمام الدائم بنظافته وتلميعه.
  2. الاعتناء بلمعان ونظافة الأثاث لان الأثاث يكون من أهم القطع الأساسية التي تكمل جمال المنزل.
  3. ينصح بالاعتماد على إستخدام أدوات ومعدات وتقنيات متطورة وحديثة.
  4. ينصح بالاستعانة بسيارات وشاحنات حديثة لحماية العفش أثناء نقله من مكان لمكان.
  5. ينصح بالاستعانة بسائقين يكون متخصصين ولديهم رخصة قيادة وأن يكون على خبرة بمعرفة الطرقات.
  6. لحماية الزجاج أثناء عملية النقل يجب الاهتمام بتغليفه بالفلين لحمايته من الكسر و الاحتكاك والصدمات.
  7. ينصح بالاستعانة بشركة رائدة ومتخصصة في نقل الأثاث.
  8. ينصح بالاستعانة بشركة نقل الأثاث ببريدة شركة منازل الخليج فهي الأحسن بالمجال.

عروض وخصومات شركة نقل أثاث ببريدة 

تتميز شركة منازل الخليج بتقديمها للكثير من العروض والخصومات والتي تقدم لكافة عملائنا ببريدة ونقدم خدماتنا أيضا داخل وخارج المدينة لأن الفروع التي تمتلكها الشركة تكون متعددة، والآن ثق عزيزي العميل بتعاملك وتواصلك بشركتنا لأنها هي واحدة من احسن وأكفأ وأفضل شركات النقل تواصل الآن ولا نتردد وكن متأكد بحصولك على احسن وافضل خدمة والخصم التي نقوم بتقديمه يصل ل 40 بالمائة.

أسعار شركات نقل الأثاث ببريدة 

تقدم شركة نقل أثاث ببريدة لعملائها الكرام أفضل خدمات النقل بأرخص الأسعار التي تكون في متناول جميع العملاء ببريدة وبالمملكة العربية السعودية، حيث تقدم خدماتنا بواسطة ماهرين وفننين ونجارين وهم مدربين للعديد من التدريبات والآن تواصل وتعاون معنا فنكون بأي وقت جاهزين للرد عليكم وسوف نعمل لنلبي متطلباتكم واحتياجاتكم وسوف نقدم ضمان يضمن للعميل بأننا نحافظ على ممتلكاته.

أرقام شركة نقل أثاث ببريدة 

توفر شركة نقل أثاث ببريدة للعملاء التي يتواصلون بها جميع أرقامهم الهاتفية الارضية والساخنة والتي يستطيعون من خلالها أن يتواصلون بكل سهولة، والأن مع شركتنا وداعا للجهد والتعب وتواصل بنا فنحن متاحين بأنتظارك وبأي وقت وبمجرد اتصالك ومراسلتك يرسل لكم فريق العمل لكي يلبي متطلباتكم وبأي وقت والآن تواصل بشركة منازل الخليج ولا تتردد.

خدمــة أخـــرى قد تحتـاج إليها / شركة نقل أثاث بعنيزة

تقييــم الخدمــة

إضغط على النجوم لتقييم الخدمة

متوسط التقييم: / 5. عدد الأصوات:

لا يوجد تقييم حتى الآن! كن أول من يقيم هذه الخدمة.

نأسف لأن هذه الخدمة لم تكن مفيدة لك!

دعونا نحسن هذه الخدمة!

أخبرنا كيف يمكننا تحسين هذه الخدمة؟