شركة نقل أثاث في أبوظبي

شركة نقل أثاث في أبوظبي

شركة نقل أثاث في أبوظبي ، الأثاث من المستلزمات الهامة والأساسية التي يكون بحاجة لها المنزل، ومن خلاله يتوفر جميع سبل الراحة التي يكون بحاجة لها الإنسان، بالإضافة إلى أن الأثاث يتم صنعه من الخشب، ويصنع الأثاث لكي يزين المنزل، ولذلك في حالة يرغب الفرد الانتقال من منزله لمنزل جديد ويخاف كثيرا على الأثاث لكي يصيبه كسر أو خدش.

ولذلك نجد ازدياد في البحث عن شركات نقل الأثاث وعندما تبحث سيدي العميل فلن تجد أفضل من شركة منازل الخليج لأن الشركة يتوفر لديها العديد من الإمكانيات التي تجعلها الأفضل.

شركة نقل أثاث في أبوظبي

شركة نقل أثاث بأبوظبي شركة منازل الخليج من الشركات المشهورة في تقديم أفضل الخدمات الخاصة بنقل الأثاث، وتقدم شركتنا خدماتها في جميع أنحاء أبوظبي ، وتعمل علي نقل أثاث بأمان وسهولة، وتقدم الخدمة من الشركة من قبل فنيين ونجارين ومهندسين محترفين في نقل الأثاث من مكان لمكان، ويتميز فريق العمل بأنه ذات خبرة وكفاءة، والآن يمكنك سيدي العميل التواصل بنا دون أن تردد لأننا نكون الأحسن عن غيرنا.

ارخص شركة نقل أثاث في أبوظبي  

تعد شركة نقل الأثاث بأبوظبي شركة منازل الخليج من أكبر الشركات التي تعمل في مجال النقل، كما أنها تتبع الكثير من الأدوات والأساليب التكنولوجية، كما أنها تعتمد على عدد كبير من الفرق التي تحتوي على عمالة مدربين ويقدمون خدماتهم علي أعلي مستوي وأرخص الأسعار.

شركة نقل أثاث أبوظبي

مميزات شركة نقل أثاث في أبوظبي  :

توفر شركة نقل عفش بأبوظبي شركة منازل الخليج على الكثير من المميزات التي تمكنت الشركة من خلالها أن تكون الأفضل دائما، حيث تقدم العديد من الخدمات المذهلة التي يبحث عليها الكثير من العملاء ومن أبرز ما تتميز به الشركة يكون مثل التالي :

  • نعمل علي مدار الـ 24 ساعة طوال الأسبوع  :

تقدم الشركة خدماتها على مدار اليوم دون توقف او عطل.

  • لدينا فني نجار محترف لفك وتركيب الأثاث :

خدمة فك وتركيب الأثاث تعتبر من أفضل الخدمات التي تقدم من قبل الشركة.

  • تغليف الأثاث لحمايته من الخدوش :

نستخدم أفضل الخامات التي تحمي الأثاث من الكسور والخدوش والتلف.

  • سيارات مجهزة لنقل الأثاث بأمان  :

لدينا بالشركة أسطول كامل من السيارات بجميع الأحجام ومجهز لحماية الأثاث.

  • اوناش رفع وتنزيل الأثاث من الطوابق العليا :

نستخدم احدث اوناش ورافعات النقل ويتم من خلالها نقل الأثاث بأمان.

  • نقدم ارخص الاسعار وخصومات تتعدى الـ40 في المائة  :

الخصومات والعروض هي التي تكون لافتة الأنظار ولذلك نقدمها.

خدمــة أخـــرى قد تحتـاج إليها / شركة تنظيف في أبوظبي | تنظيف منازل شقق فلل

أفضل شركة نقل أثاث في أبوظبي :

صنفت شركة نقل عفش في أبوظبي شركة منازل الخليج بكونها الأفضل لأنها من الشركات المتميزة والرائدة في تقديم خدمات هائلة ومذهلة، حيث يعمل بالشركة عمالة متخصصة ومدربة وذات خبرة في تقديم خدمات النقل، كما أن الشركة تعمل بشكل دائم لكي ترضي عملائها، وبالفعل الشركة حصلت على المركز الأول بفضل نجاحاته التي حصلت عليها.

شركة نقل أثاث في أبوظبي مع الفك والتركيب :

شركة منازل الخليج من الشركات الرائدة في نقل جميع قطع الأثاث،  ويقوم بهذه الخدمة فنيين ونجارين ماهرين في فك وتركيب الأثاث الخاص بالفلل و المنازل والشركات والمحلات  والمدارس والقصور والشقق وغيرها من الأماكن، كما أننا نقدم خدماتنا في جميع أنحاء العالم ونعمل بشكل مستمر.

مواد تغليف الأثاث التي تستخدم من قبل شركتنا :

يتوفر بشركة منازل الخليج الكثير من أدوات التغليف والمواد الآمنة علي الأثاث، ودون أن تسبب للأثاث خدش او كسر او تلف، ومن أهم مواد التغليف التي تستخدمها شركة نقل الأثاث بأبوظبي يكون الآتي  :

  • تغليف الأثاث الكرتوني :

يساعد التغليف في حماية الزجاج من الكسر والتلف.

  • تغليف الأثاث النايلون :

ويستخدم  النايلون في تغليف جميع الأدوات الكهربائية.

  • تغليف الأثاث بالفلين :

يستخدم الفلين في تغليف المفارش والبطاطين ويحميها ويحافظ عليها.

  • تغليف الأثاث الفقاعي :

ويتم تغليف الأخشاب والمطابخ به للحفاظ عليه ولذلك يبحث عليه الكثير.

سيارات نقل الأثاث المتوفرة بشركتنا  :

يتوفر بشركة منازل الخليج الكثير من السيارات الحديثة والمتخصصة في نقل الأثاث والمجهزة لحماية الأثاث،  والتي تكون بجميع الاحجام والتي تناسب جميع الأثاث، ومن خلال السيارات يتم نقل الأثاث لمكان العميل الجديد ويتم نقلهم بأمان بدون خدوش او تكسير، بل نحافظ عليه ونحميه.

شركة نقل عفش في  أبو ظبي:

تعد شركتنا واحدة من الشركات المتميزة والماهرة في نقل الاثاث خارج أبو ظبي، و نقدم جميع خدماتنا بدقة ومهارة وكفاءة، وتتم عملية النقل من خلال من سيارات حديثة ومجهزة ومبطنة من الداخل لحماية الأثاث من الخدوش والكسور أثناء نقله.

فني نجار فك وتركيب أثاث في أبوظبي  :

تحرص شركة منازل الخليج على تقديم خدمات كثيرة ومتعددة وتقدم الخدمات تحت يد فني محترف في فك وتركيب الأثاث، ولدينا أيضا متخصصين ماهرين في نقل الأثاث لأي مكان بأبوظبي وهذا ما يبحث عليه الكثير من العملاء.

خطوات عمل شركة نقل أثاث في أبوظبي  :

عملية نقل الأثاث تتم من قبل شركة نقل عفش في أبوظبي شركة منازل الخليج من خلال العديد من الخطوات المرتبة والتي من خلالها تتم خدمة النقل بأمان واحترافية، ومن أهم الخطوات التي تتبعها الشركة الآتي  :

  • فك الأثاث  :

بالبداية يتم فك الأثاث من خلال عمالة متخصصين وفنيين في فك الأثاث بكفاءة.

  • تغليف الأثاث :

خدمة التغليف وهي تتم تحت يد عمالة ماهرين وذات كفاءة في التغليف، ويستخدمون أفضل مواد التغليف.

  • تحميل الأثاث :

يتم نقل الأثاث وحمله بالسيارات بدون أن يصيبه كسر او خدش لأن السيارات مبطنة ومجهزة.

  • رفع الأثاث للمنزل :

يتم نقل الأثاث ورفع الاوناش والرافعات للمنزل الجديد، ونضمن لك سلامة الأثاث.

  • إعادة تركيب الأثاث :

بعد رفعه يتم تركيبه بالمنزل الجديد من قبل فنيين محترفين في تركيب الاثاث كما كان.

  • تنظيف الأثاث :

بعد الانتهاء من تركيب الأثاث يتم تنظيفه من خلال منظفات آمنة علي الأثاث ولها لمعة براقة.

شركة تغليف أثاث في أبوظبي  :

تعد خدمة تغليف الاثاث من قبل شركة نقل عفش في أبوظبي شركة منازل الخليج تحت عمالة مدربين ومحترفين ويقدمون خدماتهم علي أعلي مستوي عالي الكفاءة والجودة، وتتم الخدمة أيضا من خلال إستخدام مواد وأدوات حديثة في التغليف.

شركة نقل أثاث في أبوظبي 300 ريال :

تقدم الشركة خدمات النقل ب 300 ريال فقط، ومعها أيضا خدمة فك وتغليف وتعبئة ونقل وتركيب الأثاث ولذلك تصنفت الشركة بكونها واحدة من أفضل الشركات.

عروض وخصومات شركة نقل اثاث بأبوظبي  :

شركة منازل الخليج تعد من أفضل الشركات، كما أنها تعمل على جذب الكثير من العملاء نظرا لما توفره لعملائها من عروض وخصومات وتخفيضات مذهلة لن تتوفر إلا داخل شركتنا فقط.

اسعار شركات نقل أثاث في أبوظبي  :

تقدم شركتنا افضل خدمات النقل بأقل الأسعار التي لاتتوفر إلا بشركتنا فقط لأننا الأفضل، ونقدم أفضل خدماتنا لكي نرضي عملائنا وهدفنا راحتهم وأن نراهم دائما بأمان والآن تواصل بنا للحصول على ما نقدمه.

أرقام شركة نقل الاثاث بأبوظبي  :

تقدم شركة منازل الخليج. جميع أرقامها لكي يسهل على جميع عملائنا الكرام التواصل بنا. وعند اتصالك يتم الرد عليك في غضون ثواني من قبل خدمة العملاء وهم يكونوا متاحين على مدار الساعات.

 

تقييــم الخدمــة

إضغط على النجوم لتقييم الخدمة

متوسط التقييم: / 5. عدد الأصوات:

لا يوجد تقييم حتى الآن! كن أول من يقيم هذه الخدمة.

نأسف لأن هذه الخدمة لم تكن مفيدة لك!

دعونا نحسن هذه الخدمة!

أخبرنا كيف يمكننا تحسين هذه الخدمة؟