شركة نقل عفش بالجبيل 0551686078 » شركة منازل الخليج

شركة نقل عفش بالجبيل 

شركة نقل عفش و أثاث بالجبيل، الأثاث هو من أهم الأشياء المتوفرة بكل منزل والتي لا غني عنها لأنها تكمل ديكوره ولذلك أصحاب المنازل هم يخافون على الأثاث عند نقله خوفا أن يصاب بالكسر او الضياع والتلف، ولذلك لا يجدون إلا حل واحد وهو البحث عن شركات تكون لديها خبرة كافية في نقل الأثاث. والحل الأفضل الاستعانة بشركة نقل اثاث بالجبيل فتكون واحدة من أوائل الشركات بالمجال وبشهادة عملائها الكرام حصلت على الصدارة الأولى ولذلك استعين بشركتنا دون قلق وتردد لأننا نكون الأحسن دائمًا.

شركة نقل أثاث بالجببل

تتعدد الخدمات بشركة نقل عفش بالجبيل حيث تقدم هذه الخدمات تحت أيدي فنيين وخبراء مدربين ومحترفين وحاصلين على أعلى المؤهلات، وبمجرد تواصلك بشركتنا فيتم إرسال فريق العمل إليكم ونمتلك بشركتنا أيضا أسطول من أفخم واحدث السيارات والشاحنات.

وتمتلك شركة منازل الخليج تقنيات ومعدات والآلات حديثة ومتطورة ومن خلالها يتم سهولة الفك والنقل والحفاظ على الأثاث من الصدمات، ولدينا بالشركة اوناش ورافعات حديثة وهي تساعدنا في نقل الاثاث لأعلى الطوابق بدون إصابته بالصدمات أو الخدوش، والآن سيدي العميل لسهولة نقل الأثاث والحفاظ عليه فيمكنك التواصل بشركتنا للحصول على خدماتنا مع شركة منازل الخليج ممتلكاتك بأمان.

أرخص شركة نقل عفش بالجبيل 

يبحث أهالي الجبيل عن شركات نقل عفش تكون رخيصة وأيضا يكون موثوق بخدماتها لكي تساعدهم في نقل العفش من مكان لمكان بسهولة، ولذلك لا تقلق سيدي العميل وتواصل عبر شركتنا لأنها من أفضل الشركات ولديها خبرة طويلة بهذا المجال، لأنه يعمل لديها فريق محترف وكبير من أفضل وأكفئ  العمالة.

وعند تعاملك مع شركتنا فسوف نقدم اليكم ضمانات لكي تكون مطمئنين من خدماتنا المبهرة التي نقدمها، وتحرص شركتنا من حين لآخر على تقديم مجموعة من الخصومات والعروض والتخفيضات التي يريد أي عميل أن يحصل عليها، وهدف شركتنا من كل ذلك هو رضا العملاء الكرام والآن يسرنا ويشرفنا ويسعدنا تواصلك فورا عبر شركتنا العريقة والتي يشهد الجميع بكفائتها ومهارتها.

أفضل شركة نقل عفش بالجبيل 

تعد شركة نقل اثاث بالجبيل واحدة من أوائل الشركات بالجبيل وبجميع المدن التي توجد حولها، حيث تقدم شركتنا جميع خدماتها بكفاءة وجودة عالية، وهدف شركة منازل الخليج من تقديم أفضل الخدمات رضا العملاء و كسب ثقتهم والحفاظ على ممتلكاتهم لأننا نعرف أهمية الأثاث عند العميل.

والآن عزيزي العميل أن كنت تجد صعوبة في نقل الأثاث فيمكنك التعاون مع شركتنا لأنها تكون من أحسن الشركات في نقل الأثاث والآن عزيزي العميل ثق بتعاملك مع شركة منازل الخليج لأنها واحدة من احسن الشركات وسوف تساعدك في التخلص من المشاكل التي تواجهها بسبب نقل الأثاث والآن مع شركة منازل الخليج تكون ممتلكاتك بأمان فلا تردد كثيرا بالتواصل معنا نحن نكون بإنتظارك.

شركة نقل اثاث بالجبيل

خدمات شركة نقل عفش بالجبيل 

بشركة نقل اثاث بالجبيل نقدم أحسن وأفضل الخدمات والتي لا تجدها متوفرة إلا بشركتنا، حيث تقدم الشركة خدماتها بمنتهى الجودة والحرفية والكفاءة وتقدم بواسطة أيدي ماهرة من أكفأ العمالة الحاصلة على أعلى الشهادات، وهم يحافظون على ممتلكات العميل لأنهم يقدرون أهميتها والآن ثق بشركة منازل الخليج واطمئن ومن أهم الخدمات المقدمة من شركتنا يتمثل بالآتي :-

  • فك وتركيب الأثاث

تقدم هذه الخدمة بواسطة فننين ونجارين ماهرين ومحترفين في فك وتركيب الأثاث، حيث نعتمد على إستخدام تقنيات والآلات ومعدات حديثة في فك وتركيب الأثاث والآن للحفاظ على الأثاث أثناء فكه وتركيبه فينصح بالاستعانة فورا بشركتنا لأنها تكون من أفضل الشركات بالمجال بآراء وشهادة عملائها.

  • تغليف الأثاث 

خدمة تغليف الأثاث تعد من أهم الخدمات والتي بناء عليها يتم حماية الاثاث أثناء نقله ويتم حمايته من الصدمات والكسور والتلف، ولذلك يتوفر بالشركة اقوى وافضل أنواع التغليف حيث تعمل شركتنا على استيراده من الخارج.

  • نقل الأثاث 

هذه الخدمة تعد من أهم الخدمات التي تقدمها شركة نقل اثاث بالجبيل، حيث تقدم خدمة النقل بواسطة أيدي فنية من أكفأ واحسن وأفضل العمالة، بالإضافة إلى أننا نمتلك أسطول حديث من الشاحنات والسيارات وهو جاهز للتنقل إليكم بأي وقت والآن يسعدنا ويسرنا تواصلك بشركتنا.

  • تخزين الأثاث 

يتوفر لدي شركة منازل الخليج خدمة تخزين الأثاث لأن لدينا مخازن كبيرة وواسعة وتسيع جميع الاحجام، والآن سيدي العميل أن كنت قابل على سفر لفترة طويلة فيجب أن تحافظ على الأثاث من التلف والتأكل وذلك يكون من خلال التواصل بنا لتخزين الأثاث والحفاظ عليه.

  • مستودعات تخزين الأثاث 

تمتلك شركة منازل الخليج مستودعات كبيرة ومأمنه ومحمية لتخزين الاثاث والحفاظ عليه، وبمجرد تواصلك بالشركة فنقوم بإرسال فريق العمل لكي يساعدك في فك الأثاث وفي تغليفه ونقله والآن بأنتظار تواصلك بشركتنا الغنية عن التعريف و المشهورة والناجحة .

مميزات شركة نقل اثاث بالجبيل 

هناك العديد من المزايا التي تميز شركة نقل اثاث بالجبيل ومن خلال المميزات التي تميز شركتنا هي تمكنت من الحصول على افضل واحسن شركة نقل اثاث بالجبيل، ولدي شركتنا يتوفر الكثير من الإمكانيات والمقومات ومن أبرز ما يميزنا عن باقي الشركات يتمثل بالآتي :-

  1. نعمل على مدار 24 ساعة طوال أيام الأسبوع 

تتميز شركة منازل الخليج بأنها متاحة طوال الأسبوع وجاهزة لتقديم جميع خدماتها الأربع وعشرين ساعة والآن عند التفكير في نقل الأثاث فعليك الاتصال بشركتنا وسوف تجدنا متاحين بشكل دائم و هدفنا مساعدتكم وتلبية متطلباتكم.

  1. لدينا فني نجار محترف لفك وتركيب العفش

تتميز شركة نقل اثاث بالجبيل بأنه يعمل لديها نجارين وفننين محترفين ماهرين وهم حاصلين على شهادات ومؤهلات، والآن لحماية العفش أثناء فكه وتركيبه فالحل الأفضل يكون تواصلك فورا على شركتنا ونصلك أينما كنت.

  1. تغليف الاثاث لحمايته من الخدوش

لشركة منازل الخليج خبرة وحرفية ومهارة في تغليف العفش لحمايته من الصدمات و الخدوش والكسور، حيث تعتمد شركتنا على إستخدام أفضل وأقوى أنواع التغليف لتغليف الأثاث حيث تستورد شركتنا أنواع التغليف من الخارج.

  1. سيارات مجهزة لنقل الأثاث والعفش بأمان

تمتلك شركة نقل اثاث بالجبيل سيارات وشاحنات حديثة ومجهزة بكافة الإمكانيات لحماية العفش أثناء عملية النقل، حيث يقود السيارات سائقين مدربين وحاصلين على رخصة قيادة، وتسيع السيارات جميع أحجام الأثاث والآن تواصل وأنت مطمئن فنحن نحافظ على جميع ممتلكاتك.

  1. اوناش لرفع وتنزيل الأثاث من الطوابق العلوية 

يتوفر بشركة منازل الخليج رافعات اوناش حديثة لنقل الاثاث ومن خلالها يتم رفع أثقل الأوزان ولا تقلق سيدي العميل لأنه من خلال الاوناش والرافعات يتم حماية الأثاث من الصدمات والتلف .

  1. نقدم أرخص الأسعار وخصومات تصل ل 40 بالمائة 

تتميز شركة منازل الخليج بأنها توفر لعملائها الراحة التامة وتقدم إليهم أفضل الخدمات بأرخص واقل الأسعار والتي تناسب جميع العملاء، ونقدم أيضا لعملائنا الدائمين خصومات وعروض وتخفيضات والخصم يصل ل 40 بالمائة.

مواد تغليف الأثاث التي تستخدمها شركة منازل الخليج 

تستخدم شركة نقل اثاث بالجبيل شركة منازل الخليج مواد تغليف كثيرة وتتميز مواد التغليف بأن من خلالها يتم حماية العفش من الصدمات ومن التآكل والتلف، ومن مواد التغليف ورق الفوم والورق المقوى و الأشرطة اللاصقة والفقاعية وغيرها من مواد التغليف ومنها الآتي :-

  1. تغليف الأثاث الكرتوني

تستخدم شركة نقل اثاث بالجبيل التغليف الكرتوني ويتميز هذا النوع من مواد التغليف بأنه يحمي العفش من التأكل والتلف ولذلك تعتمد شركتنا على استخدامه لأنه من أفضل أنواع التغليف.

  1. تغليف الأثاث النايلون 

التغليف النايلون يعد من أفضل وأحسن أنواع التغليف ويستخدم هذا التغليف في تغليف البطاطين والمفروشات وبعد التغليف بالنايلون يتم التثبيت من خلال الأشرطة اللاصقة.

  1. تغليف الأثاث بالفلين 

يتوفر لدى شركتنا الفلين وهو من أقوى أنواع التغليف و تستورده شركتنا من الخارج وهو يساعد في الحفاظ على الزجاج والانتيكات والتحف والاباجورات وغيرها من الأشياء القابلة للكسر لأن الفلين يحميه من الخدوش والكسور.

  1. تغليف الأثاث الفقاعي 

يتم استخدام التغليف الفقاعي في تغليف الأخشاب وأيضا يستخدم في تغليف الزجاج ويعمل هذا التغليف على حماية الأثاث من الخدوش ومن التلفيات ولذلك تعتمد الشركة على استخدامه لأنه من اقوى أنواع التغليف.

خطوات عمل شركة نقل عفش بالجبيل

تتعدد الخطط التي تسير عليها شركة نقل اثاث بالجبيل وتقدم هذه الخطوات بواسطة أيدي فنية وماهرة من اكفأ وافضل العمالة، حيث تعتمد شركة منازل الخليج على إستخدام أحدث الأساليب والتقنيات والمعدات والتي يتم من خلالها فك الأثاث وتركيبه وتغليفه ونقله ومن الخطوات التي تسير عليها الشركة الآتي :-

  1. بالبداية يتم تلقي اتصالات العميل الهاتفية ومن خلال اتصاله سوف نتعرف على كافة التفاصيل الخاصة به.
  2. وأخبره أيضا بكافة الاستفسارات والمعلومات الخاصة بشركة منازل الخليج والإمكانيات التي تمتلكها.
  3. وعند وجود أسئلة واستفسارات فنكون جاهزين للرد عليكم ولتلبية جميع متطلباتكم وخدماتكم.
  4. نتفق مع العميل على موعد لإرسال فريق العمل على الوقت، لأن مواعيد شركتنا تكون دقيقة.
  5. ويتم إرسال فريق العمل المخصص بالتعامل مع الأثاث من خلال فكه وتركيبه ونقله.
  6. ويرسل فريق العمل وعندما يصل فيقوم بالبدء بفك الأثاث وبعد عملية الفك تتم عملية التغليف.
  7. وبعد عملية التغليف يهتم العمالة بتعبئة العفش بصناديق خاصة لحمايته من الصدمات.
  8. وبعد إتمام عملية الفك والتغليف والتعبئة يتم عملية النقل للسيارات وتتم عملية النقل من خلال رافعات أوناش.
  9. وبعد ذلك يتم قيادة السيارات والتنقل لمنزل العميل الجديد وعند الوصول يتم نقل الأثاث لأعلي الطوابق.
  10. واخر خطوة تكون تركيب الأثاث مثل ما كان وبعد الانتهاء من التركيب يتم تنظيفه وتلميعه.
  11. والآن التردد بالتواصل بشركتنا لأنها تساعدك في الحفاظ على منقولاتك.

أفضل طرق نقل الأثاث بالجبيل

لشركة نقل اثاث بالجبيل خبرة وكفاءة ومهارة واحترافية في نقل الأثاث، و الآونة الأخيرة أصبح لشركتنا شهرة كبيرة وسط شركات النقل، لأنها تعمل منذ سنوات كبيرة وسوف تساعدك في حماية العفش من أي تلف او كسر، والآن تواصل فورا على شركتنا لنساعدك في نقل الأثاث ومن الطرق التي تتبعها شركتنا يتمثل بالآتي :-

  1. بالبداية يتم معاينة الأثاث لتجهيز المعدات والآلات التي تستخدم في فكه وتركيبه ونقله .
  2. ويتم تجهيز كافة الإمكانيات ونقوم بالتوجه لمنزل العميل وبمجرد وصولنا نبدأ بعملية الفك.
  3. وبعد عملية الفك تتم عملية التغليف وبعد التغليف يتم التعبئة بصناديق.
  4. وبعد التعبئة يتم النقل للسيارات ويتم النقل بشكل مرتب.
  5. ويتم وضع الأجهزة الكهربائية بسيارات خاصة ومجهزة لحمايته.
  6. ويتم نقل الأواني والأشياء القابلة للكسر بسيارات خاصة لحمايته من الصدمات.
  7. ولدينا سيارات متخصصة لنقل العفش ولحمايته أثناء عملية النقل.
  8. وبعد النقل والوصول لمنزل الجديد للعميل يتم تنزيل الأثاث.
  9. ويرفع من خلال رافعات اوناش حديثة تحمي الأثاث من الخدوش والصدمات.
  10. وبعد الانتهاء من نقل الأثاث يتم تركيبه بشكل صحيح وتتم هذه الخطوة بواسطة نجارين وفنيين.
  11. آخر خطوة تكون تلميع الأثاث وتنظيفه من الأتربة والغبار والآن يسرنا تواصلك بنا دون تردد.

نصائح شركة نقل عفش بالجبيل 

تتعدد الإرشادات والنصائح التي تقدمها شركة نقل اثاث بالجبيل ويقدم النصائح عمالة ماهرين ولهم خبرة واحترافية والآن للحفاظ على ممتلكاتك أثناء النقل فيمكنك التعاون والتواصل بنا وكن مطمئن وواثق بخدماتنا المذهلة والمبهرة التي نقدمها إليكم ومن أهم النصائح والإرشادات يتمثل بالآتي :-

  1. ينصح باستخدام اقوى مواد التغليف لحماية الأثاث والعفش أثناء نقله.
  2. ينصح بالاستعانة بفنيين ونجارين يكون لديهم خبرة في فك الأثاث والحفاظ عليه.
  3. يفضل الاستعانة بسيارات تكون مغطاة ومجهزة بكافة الإمكانيات لحماية الأثاث.
  4. ينصح بالاستعانة بشركة نقل الأثاث بالجبيل لأنها من أكفأ الشركات.
  5. يجب الاهتمام بتنظيف وتلميع الأثاث لكي يصاب بالتآكل.
  6. عند التفكير بالنقل يجب الاهتمام بتعبئة جميع المستندات والأوراق الهامة بكراتين لعدم ضياعها والحفاظ عليها.
  7. والآن مع شركة منازل الخليج سوف يتم الحفاظ على جميع ممتلكاتك.
  8. ينصح بالاستعانة بسائقين يكون لديهم خبرة في قيادة السيارات.

فني نجار فك وتركيب الأثاث بالجبيل 

يعمل بشركة نقل اثاث بالجبيل عمالة فنية ومحترفة من أكفأ وأفضل العمالة وهم يتميزون بحرفيتهم وكفاءتهم في فك الأثاث وفي تركيبه، ولديهم خبرة كافية في الحفاظ على الأثاث من الخدوش والكسور والتلفيات،والآن أن أردت عزيزي العميل الحفاظ على ممتلكاتك فينصح بالتواصل السريع بشركتنا لأنها تساعدك في الحفاظ على جميع ممتلكاتك والآن يسرنا ويشرفنا تواصلك بنا دون أي تردد.

عروض وخصومات شركة نقل عفش بالجبيل 

تقدم شركة نقل اثاث بالجبيل لعملائها التي يتعاملون معها مجموعة هائلة من اقوى الخصومات والعروض، حيث نقدم هذه العروض والخصومات لجميع عملائنا الدائمين الحاليين والخصم التي يقدم من شركتنا يتعدى الـ 40 بالمائة، والآن إن أردت للاستمتاع بالعروض والخصومات فاينصح بالتعامل مع شركتنا لأنها تكون الأحسن والأفضل بهذا المجال.

أسعار شركة نقل عفش بالجبيل 

يبحث أهالي الجبيل عن شركات نقل اثاث تكون لديها خبرة ومهارة وكفاءة في نقل الأثاث وأن تكون رخيصة، ولذلك أطمئنك سيدي العميل بالتواصل والتعاون مع شركتنا العملاقة وهي شركة نقل اثاث بالجبيل، فتكون شركننا واحدة من أفضل الشركات وتقدم كافة أعمالها وخدماتها بأقل وأرخص سعر.

والأسعار التي تقدمها شركة منازل الخليج تكون تنافسية وغير متاحة بأي شركة نقل اثاث، والآن يمكنك التواصل عبر ارقامنا المتوفرة لنصلك أينما كنت، ولا تقلق من اسعارنا او خدماتنا فمع شركتنا تكون بأمان دائما.

أرقام شركة نقل عفش بالجبيل 

بشركة نقل اثاث بالجبيل يتوفر الكثير من طرق التواصل التي من خلالها يستطيع العميل أن يتواصل بنا بسهولة، ارقامنا تكون عبارة عن أرقام أرضية وهاتفية ومحمولة، وأيضا يمكنك التواصل على وسائل التواصل الاجتماعي ومن خلال اتصالك سوف تستفسر عن جميع الخدمات المقدمة من الشركة وسوف يتم أيضا إرسال فريق العمل اليكم على الموعد ولا يتأخر بل سوف يصلكم على الموعد.

خدمــة أخـــرى قد تحتـاج إليها / شركة تنظيف بالجبيل

 

تقييــم الخدمــة

إضغط على النجوم لتقييم الخدمة

متوسط التقييم: / 5. عدد الأصوات:

لا يوجد تقييم حتى الآن! كن أول من يقيم هذه الخدمة.

نأسف لأن هذه الخدمة لم تكن مفيدة لك!

دعونا نحسن هذه الخدمة!

أخبرنا كيف يمكننا تحسين هذه الخدمة؟