شركة صيانة مكيفات بالجبيل 0504731773 » مؤسسة الرحالة

شركة صيانة مكيفات بالجبيل 

شركة صيانة مكيفات بالجبيل ، أصبحت أجهزة التكييف بالاونة الأخيرة من أهم وأفضل الأجهزة الكهربائية التي تتوفر بجميع المؤسسات والشركات والمنازل والمستشفيات والمكاتب المصانع والمحلات والمقاهي والفنادق والسيارات وغيرها من الأماكن، ويتم استخدامها في فصل الصيف بسبب شدة ارتفاع الحرارة فهي تعمل على تبريد الجو، وبسبب كثرة إستخدام المكيف والضغط عليه فهو يتوقف عن العمل ويحتاج لصيانة لكي يعمل أفضل من قبل.

 ولذلك يبحث الأشخاص عن شركات متخصصة ومحترفة في صيانة المكيفات للاستعانة بها ولذلك نقدم لكم شركة صيانة مكيفات بالجبيل مؤسسة الرحالة فتكون من أوائل الشركات بالمجال، حيث تقدم شركتنا جميع خدماتها لأهالي الجبيل وما حولها  لذلك إن كنت بداخل او خارج الجبيل فعليك أن تتواصل ولا تردد فنحن بانتظارك لا تتأخر.

شركة الرحالة لصيانة التكييف
شركة الرحالة لصيانة التكييف

خدمة أخرى / شركة تركيب مكيفات بالجبيل

شركة صيانة مكيفات بالجبيل 

شركة صيانة مكيفات بالجبيل تكون واحدة من الشركات المشهورة والناجحة في تقديم جميع أعمالها وخدماتها، حيث تعمل شركتنا بالمجال منذ 20 عام ومنذ عملت وهي حظيت على النجاح  الشهرة وحققت بفترة قصيرة الكثير من الإنجازات نظرا لمهارتها ومصداقيتها وأمانتها وسمعتها الطيبة التي يشهد لها الجميع.

واستطاعت مؤسسة الرحالة أن تجذب إليها أكبر نسبة من العملاء للتعامل معها وأيضا للاستمتاع بخدماتها، وسبب نجاح الشركة هم المهندسين والفنيين والعمالة لأنهم مدربين للعديد من الدورات التدريبات ولا تقبل الشركة أن تعين لديها إلا عمالة حاصلين على أعلى الشهادات والمؤهلات، والآن ثق سيدي العميل بتعاملك مع مؤسسة الرحالة لأنها تكون من الشركات الموثوق في خدماتها والمضمونة.

خدمة أخرى / شركة تنظيف مكيفات بالجبيل

أرخص شركة صيانة مكيفات بالجبيل 

الكثير من العملاء هم يتساءلون عن أسعار الشركات قبل أن يتعاملون معها وقبل الاستمتاع بخدماتها خوفا من الأسعار الباهظة التي تقدمها معظم الشركات، ولذلك لا تقلق سيدي العميل من أسعار مؤسسة الرحالة لأن الشركة تكون أسعارها مهاودة ورخيصة ولا تقبل المنافسة على الإطلاق.

والآن تواصل وأنت مطمئن لأننا نختلف تماما عن باقي الشركات ونقدم خدماتنا بأقل التكاليف التي لا مثيل لها على الإطلاق، و نقدم للعميل خدمة تنظيف المكيفات مجانا بدون تكلفة زيادة، والآن نحن بخدمتكم باي وقت ونكون طوال 24 ساعة متاحين بإنتظار تلقي جميع اتصالاتكم والآن يسرنا ويسعدنا انضمامك الينا والآن مع مؤسسة الرحالة بأمان دائما.

أفضل شركة صيانة مكيفات بالجبيل

على الرغم من وجود العديد من الشركات بمجال صيانة المكيفات إلا أن مؤسسة الرحالة تكون من أوائل الشركات الحاصلة على الصدارة الأولى والمركز الأولى، وذلك يكون لأن شركتنا تطور دائما من خدماتها و تواكب التطور لتصبح بالإمام وبالفعل استطاعت شركتنا الوصول إلى القمة نظرا لخبرتها وسمعتها الطيبة وامانتها.

حيث تقدم خدمات شركتنا بواسطة مهندسين وفنيين وخبراء ماهرين ومدربين على كيفية صيانة المكيفات ولهم خبرة أيضا في التنظيف الشامل لجميع أجزاء المكيف، وتعتمد شركتنا على إستخدام أحدث الآلات والمعدات و المنظفات الفعالة في التنظيف وفي حماية المكيف من أي ضرر والآن لا تردد عند الاستعانة بشركتنا وتجدنا بأي وقت بانتظارك.

خدمة أخرى / شركة تنظيف بالجبيل 

خدمات شركة صيانة مكيفات بالجبيل 

تعمل شركة صيانة مكيفات بالجبيل قصارى جهدها لكي توفر لعملائها الكرام الراحة التامة، حيث تهتم بصيانة المكيفات لحمايتها ولزيادة كفاءتها وايضا لكي يطول عمرها، وتقدم خدمات شركتنا بواسطة فنيين وخبراء محترفين ومدربين على تقديم افضل واحسن الخدمات، ومن خدماتنا التي تقدمها الشركة تتمثل بالآتي:-

  1. خدمة تركيب مكيفات بالجبيل

من المعروف أن خدمة تركيب المكيف تكون من أصعب الخدمات والتي تتطلب خبرة ودقة ومهارة لكي تتم بشكل صحيح، وهذا توفره شركة تصليح التكييف بالجبيل مؤسسة الرحالة، حيث يعمل لدي شركتنا فنيين ماهرين ومهندسين لديهم خبرة طويلة في تركيب المكيفات والآن للحصول على أفضل الخدمات فيمكنك الاستعانة بشركتنا لأنها من أوائل الشركات بالجبيل.

  1. خدمة صيانة مكيفات بالجبيل

للعلم إن خدمة صيانة المكيفات تكون من أحد الخدمات التي تتطلب دقة وخبرة لكي تتم صيانة المكيف بشكل صحيح ودون حدوث أخطاء، ونضمن لكم عملينا الكريم بأن خدماتنا نقدمها إليهم بأعلى مستوى والآن إن عانيت من توقف المكيف عن العمل فيمكنك الاستعانة بنا ونضمن انك سوف تحصل على مكيف كفائته عالية والآن نكون بانتظارك فلا تردد.

  1. خدمة تنظيف المكيفات بالجبيل

بسبب تراكم الاتساخات والأتربة والغبار على المكيف فهو يتوقف عن عمله وبالتالي يحتاج لغسيل ولتنظيف لكي يعمل ولكي تزداد كفاءتها والحل الأفضل الآن هو الاستعانة بشركة تصليح مكيفات بالجبيل مؤسسة الرحالة فتكون من أوائل الشركات بالمجال والمتخصصة في تنظيف وصيانة وتركيب المكيفات بمختلف أحجامها وأنواعها.

  1. تعبئة فريون المكيفات 

بسبب كثر استخدام المكيف وطول سنينة معك فهو يتعرض للعطل وأيضا ينقص غاز الفريون وبالتالي لا يعمل مثلما كان من قبل جديد، ولذلك يعاني أصحاب المنازل ويقومون بالبحث عن شركات متخصصة ومحترفة في صيانة المكيفات وفي تعبئة فريون المكيفات لزيادة كفاءة المكيف والآن ينصح بالتعاون مع مؤسسة الرحالة فتكون من أوائل الشركات بهذا المجال وذلك يكون بشهادة من عملائها الكرام.

خدمة أخرى / شركة تنظيف مجالس بالجبيل

مميزات شركة صيانة مكيفات بالجبيل 

يتوفر لدي شركة صيانة مكيفات بالجبيل مؤسسة الرحالة العديد من المقومات والمميزات التي لا حصر لها والتي نجدها غير متوفرة بأي شركة إلا فقط لدي شركتنا العملاقة والآن يمكنك سيدي العميل التواصل والتعاقد بمؤسسة الرحالة لأنها الأفضل والأحسن في صيانة جميع انواع المكيفات ويشهد عملائنا الكرام لمهارتنا ولحرفيتنا ولكفائتنا ومن أبرز المميزات التي تميزنا تكون مثل التالي:-

  1. نعمل على مدار 24 ساعة 

تراعي مؤسسة الرحالة أهمية المكيف وتعرف أيضا أنه يكون عرضة للتوقف والاعطال في أي وقت. ولذلك نجدها متاحة متوفرة طوال الأربع وعشرين ساعة وسوف يقوم بالرد السريع على اتصال العميل فريق دعم جاهز للرد بأي وقت ومتوفر بالليل وأيضا بالنهار.

  1. نوفر قطع غيار أصلية 

تهتم شركة صيانة التكييف بالجبيل كثيرا بالمكيفات لأنها تعرف أهميتها ولذلك تبذل قصارى جهدها لتوفير الراحة لعملائها. حيث يتوفر لديها قطع غيار أصلية للمكيفات وتعمل الشركة على استيرادها من الخارج وتضمن لكم الحفاظ على سلامة المكيف وبأنه يعمل دون أي توقف او عطل.

  1. نقدم لكم فريق عمل محترف

يتميز فننين وعمالة شركة صيانة مكيفات بالجبيل بكفائتهم ودقتهم وحرفيتها في صيانة المكيفات بمختلف أحجامها وأنواعها. ويقدمون المهندسين خدماتهم بشكل دقيق والآن للحفاظ على كفاءة المكيف فعليك الاستعانة بشركتنا بدون أي تردد أو قلق معنا بأمان.

  1. نقدم عقود صيانة سنوية بأسعار مخفضة

من الجدير بالذكر إن المكيفات تحتاج لصيانة بشكل دوري لكي تعمل دون أن تتوقف عن العمل، ولذلك لشركتنا خبرة وكفاءة عالية في صيانة المكيفات، بالإضافة إلى أن الشركة تقدم لعملائها عقود سنوية ونصف سنوية، وتقدم جميع خدماتنا بأقل تكلفة ومناسبة لجميع العملاء ونضمن إليكم الحفاظ على المكيف دون إصابته بأي تلف أو عطل.

  1. نقدم عروض وخصومات تصل ل 40 بالمائة 

تقدم شركة تصليح المكيفات بالجبيل للعملاء الكرام الذي يتعاملون معها خصومات وتخفيضات وعروض مبهرة وتتناسب مع الجميع. والآن لكي تستمتع بعروضنا فيمكنك التواصل على شركتنا بدون تردد لأننا الأحسن والأفضل بشهادة وآراء جميع العملاء.

خدمة أخرى / شركة تنظيف خزانات بالجبيل 

خطوات العمل التي تتبعها شركة صيانة مكيفات بالجبيل

تسير شركتنا على العديد من الخطوات المدروسة والمنظمة والموضحة والتي من خلالها نحصل على أفضل النتائج، حيث تقدم خطوات العمل بواسطة فريق محترف من الفنيين والمهندسين والتي يتميزون بدقتهم في تقديم خدماتهم ومن أهم الخطط التي تقدم من مؤسسة الرحالة يتمثل بالآتي :-

  1. الخطوة الأولى وتكون تلقى أول أتصال للعميل لطلب الخدمة .
  2. نرحب بالعميل ونتعرف منه على نوع المكيف التي يريد صيانته.
  3. وبعد التعرف على نوع المكيف نخبرك عزيزي العميل بالمميزات التي تتوفر لدينا
  4. نخبرك أيضًا عزيزي العميل بالإمكانيات التي تمتلكها الشركة.
  5. نخبرك بالمعدات والتقنيات والآلات التي تستخدمها في الصيانة للمكيفات.
  6. يحدد معكم موعد مناسب اليكم من خلال نتوجه لكي نقوم بصيانة المكيف.
  7. عند وصول العمالة يبدأون بفصل المكيف وبعد الفصل نبدأ بتنظيفه.
  8. يهتم الفننين بالتنظيف الشامل لأجزاء المكيف لأنه يكون محمل بالغبار والأتربة والاتساخات.
  9. بعد إتمام عملية التنظيف والتجفيف الجيد للمكيف نهتم بعمل الصيانة له.
  10. يتم عمل الصيانة لأنها تزيد من عمله ومن كفائته، ونعمل على تعبئة غاز الفريون.
  11. تعمل الشركة على تغيير القطع التالفة التي توجد بالمكيف ونعمل على استبدالها بقطع غيار جديدة واصلية.
  12. وبعد أن تنتهي من عملية التنظيف والصيانة يتم الأنتظار لتجربة المكيف وتشغيله.
  13. وتتأكد من أنه يعمل بكفاءة عالية و نقدم للعميل غطاء للتكييف هدية ويكون بعدة احجام ومتعدد الألوان.

خدمة أخرى / شركة تنظيف سجاد و موكيت بالجبيل

أنواع المكيفات التي تقوم شركة صيانة مكيفات بالجبيل 

من الجدير بالذكر إن المكيفات تكون متعددة الأنواع والأحجام ولذلك تتميز شركة صيانة التكييف بالجبيل مؤسسة الرحالة بكفائتها في كيفية صيانة جميع المكيفات لأن المكيفات تختلف عن بعضها وكل مكيف يختلف عن غيره في التنظيف والتركيب والصيانة والآن أطمئن عندما تتعامل مع شركتنا لأنها الأفضل والاكفئ وتساعدك في حماية مكيفك ومن أنواع المكيفات يتمثل بالآتي:-

  1. صيانة مكيفات او جنرال – O General
  2. صيانة مكيفات سوبر جنرال – Super General
  3. وصيانة مكيفات ميتسوبيشي – Mitsubishi
  4. صيانة مكيفات الزامل – Zamil
  5. صيانة مكيفات إل جي – LG
  6. وصيانة مكيفات سامسونج – Samsung
  7. صيانة مكيفات هايسينس – Hisense
  8. صيانة مكيفات شارب – Sharp
  9. وصيانة مكيفات باناسونيك – Panasonic
  10. صيانة مكيفات كاريير – carrier
  11. صيانة مكيفات توشيبا – Toshiba
  12. وصيانة مكيفات امريكول – Americool
  13. صيانة مكيفات يونيون آير – unionaire
  14. إلخ – Etc

خدمة أخرى / شركة مكافحة الحمام بالجبيل 

أفضل طرق صيانة مكيفات بالجبيل

تعتبر مؤسسة الرحالة من أفضل الشركات في صيانة المكيفات، حيث يتوفر لدى شركتنا خبرة ومهارة في صيانة المكيف من الاعطال ومن التليفيات، وايضا نقوم بتغير القطع التالفة التي توجد بالمكيفات وتقدم كافة خدماتنا تحت أيدي ماهرة من افضل و اكفأ المهندسين والفنيين ومن أفضل الطرق التي تقدمها الشركة كالآتي:-

  1. بالبداية يقوم الفنيين بفصل الكهرباء عن المكيف لكي يقوم بمعاينته وبعد المعاينة يقوم بنزع الغطاء الخارجي للمكيف.
  2. وبعد ذلك يبدأ الفننين بفك المكيف وبعد الفك تتم عملية التنظيف للمكيف.
  3. ويهتم الفننين بتنظيف ما حول الفلتر لأنه يكون محمل بالأتربة.
  4. وايضا نهتم بتنظيف الفلتر لأنه يكون مليء بالاتربة والاتساخات.
  5. وبعد التنظيف الشامل للتكييف من الداخل وأيضا من الخارج.
  6. يحرص الفنيين على تجفيفه من خلال استخدام قطعة قطنية من الأقمشة النظيفة.
  7. وبعد إتمام عملية تجفيفه نقوم بالبدء بصيانة المكيف.
  8. ونعمل على تعبئة غاز الفريون بغاز جديد تستورده مؤسسة الرحالة من الخارج.
  9. وبعد ذلك تأتي مهمة تغيير القطع التالفة والتي لا تصلح للتصليح.
  10. حيث تمتلك الشركة قطع أصلية للمكيف وتعمل على إستيراد هذه القطع من الخارج.
  11. وبعد الانتهاء من عملية التنظيف والصيانة للمكيف ننتظر قليلا ثم يوصل بالتيار الكهربائي للتأكد من عمله وكفاءته
  12. الآن يشرفنا ويسعدنا تواصلك بشركتنا الغنية عن التعريف وهي شركة صيانة مكيفات بالجبيل.

خدمة أخرى / شركة نقل عفش بالجبيل 

شركة تصليح مكيفات بالجبيل

نصائح شركة صيانة مكيفات بالجبيل 

يقدم فنيين شركة تصليح مكيفات بالجبيل الكثير من النصائح والإرشادات والتي من خلالها يتم الحصول على مكيف يعمل بكفاءة وجودة عالية مثلما كان جديد، ومن خلال صيانة المكيف سوف يطول عمره وتزداد كفائته ومن النصائح والإرشادات التي تقدمها شركة صيانة مكيفات بالجبيل تتمثل بالآتي :-

  1. للحفاظ على كفاءة المكيف فينصح بعمل صيانة له لأن الصيانة تزيد من عمر المكيف.
  2. ينصح بالاهتمام والاعتناء بنظافة المكيف لأن تراكم الاتربة والغبار يؤدي لتوقف المكيف عن العمل.
  3. عند شراء مكيفات جديدة فينصح بشراء أفضل واحسن الماركات لتعيش معك عمر أطول.
  4. وعند تركيب المكيف يفضل تركيبه في مكان يكون مظلل ويكون بعيد عن الشمس.
  5. عند تشغيل المكيف قم بغلق الأبواب  وتنزيل الستائر لكي لا يخرج الهواء لخارج الغرفة.
  6. ينصح بالاستعانة بمهندسين وفنيين يكون متخصصين وماهرين في صيانة المكيفات.
  7. ينصح بالاستعانة بشركة صيانة مكيفات بالجبيل لأنها تكون الأولى بهذا المجال.
  8. يفضل تغير غاز الفريون وتعبئته بغاز جديد لكي يعمل التكييف وتزداد كفائته.
  9. والآن لا تتردد بالتواصل بشركة صيانة مكيفات بالجبيل لأنها الأحسن والأكفأ بالمجال.

خدمة أخرى / شركة تسليك مجاري بالجبيل 

خصومات شركة صيانة مكيفات بالجبيل 

تعتبر شركة تصليح مكيفات بالجبيل واحدة من أوائل الشركات في صيانة المكيفات بجميع أحجامها، حيث تقدم الشركة للعملاء التي يتعاملون معها ويستمتعون بخدماتها الكثير من العروض والخصومات والتي يتم تقديمها لجميع العملاء، حيث نوفر للعملاء أيضا عقود صيانة سنوية ونصف سنوية وتكون حسب رغبة العملاء.

والآن إن كنت ترغب سيدي العميل بالتعامل مع شركتنا والإستمتاع بخدماتنا فعليك التواصل وعدم التردد واطمئن لأنك تتعامل مع أفضل شركة صيانة مكيفات بالجبيل مؤسسة الرحالة حيث تقدم شركتنا جميع أعمالها لجميع أهالي الجبيل وضواحيها لأن لدينا المزيد من الفروع التي تكون منتشرة والآن يسرنا ويشرفنا تواصلك وانضمامك للشركة دون تردد.

أسعار شركة صيانة مكيفات بالجبيل 

للعلم إن أسعار الشركات قد تختلف عن بعضها وهناك يوجد شركات محترفة وتكون اسعارها قليلة، ويوجد شركات ليس لديها أي خبرة واسعارها باهظة وهي تعمل فقط لتكسب الأموال من العملاء، ولذلك تعمل مؤسسة الرحالة لتوفر الراحة للعملاء ولكي تكسب رضاهم وثقتهم ولأنها تعرف أهمية المكيف.

والآن إن عانيت من توقف المكيف او تريد صيانته لزيادة كفاءته فيمكنك أن تتواصل بشركتنا، وهي شركة صيانة مكيفات بالجبيل فهي من أوائل الشركات وتقدم لكم أفضل الخدمات بأقل التكاليف، وهذا ما يبحث عليه جميع العملاء بالجبيل والآن معنا وداعًا للتوَتر والمعاناة والقلق.

خدمة أخرى / شركة عزل أسطح بالجبيل

أرقام شركات صيانة مكيفات بالجبيل 

تسهل شركة تصليح مكيفات بالجبيل على العملاء الكرام التي يتواصلون بها عملية التواصل، وتقدم لهم جميع أرقامها التي يستطيع من خلالها العميل أن يتواصل بسهولة وأيضا يمكنه الاستفسار على كافة المعلومات الخاصة بالشركة، والآن لا تردد ولا تقلق بطلب الخدمة والاتصال بمؤسسة الرحالة، فهي جاهزة على مدار 24 ساعة في تحقيق جميع متطلباتكم والآن يسرنا الاتصال دون تردد

خدمة أخرى / شركة كشف تسربات المياه بالجبيل 

أسئــــلـة شـائـعـــة

1- هــل تقومـون بصيانـة جميـع أنــواع المكيفـات بالجبيـــل؟

نعم نقوم بصيانة كافة أنواع المكيفات بالجبيـــل، ونضمن لكم أننا نقدم جميع أعمالها وخدماتها على أفضل وأعلى مستوى، وتقدم خدمات الشركة تحت أيدي فريق كبير من العمالة المدربة والماهرة والتي يتميز بخبرته الطويلة في صيانة المكيفات، وتعتمد شركتنا على إستخدام أحدث الأساليب والتقنيات والمعدات التي نستخدمها في صيانة المكيفات

2- هــل تقدمــــون خدمـــة تنظيـــف المكيفــــات بالجبيـــل؟

نعم نقدم خدمة تنظيف و غسيل أجهزة التكييف بالجبيـــل، ونضمن انكم سوف تحصلون على هواء جميل وبارد وسوف نخلصك من ارتفاع الحرارة والشوب وذلك لأن شركتنا تعرف مدى أهمية المكيف ولا يهمنا كسب الأموال مثل باقي الشركات بل نحن نعمل بالمجال لكي نوفر الراحة لجميع عملائنا و لكي يخلصهم من الشوب والحر الشديد والآن مع شركتنا وداعاً لأعطال التكييف

3- هــل تقدمـــون خـدمـــة تركيـــب المـكيفـــات بالجبيـــل؟

نعم نقدم خدمة تركيب كافة أنواع المكيفات بالجبيـــل، حيث توفر شركتنا جميع المستلزمات الخاصة بتركيب جميع المكيفات وكيفية تركيبها وتنظيفها وصيانتها بحرفية وبكفاءة عالية وتقدم كافة أعمالنا بأرخص الأسعار والآن وداعا لغلاء أسعار الشركات وتواصل فورا بنا عزيزي العميل للحصول على أفضل الخدمات وسوف نقدم لكم أيضا مجموعة عروض وتخفيضات وتقدم طوال العام

4- هـل توفــرون قطـع غيــار أصليــة للـمكيفــات بالجبيـــل؟

نعم توفر شركتنا جميع قطع الغيار الأصلية الخاصة بالمكيفات بالجبيـــل، وتتميز شركتنا بانها تستورد من الخارج قطع الغيار الأصلية لجميع أنواع المكيفات وعند وجود تلف بالمكيف تعمل الشركة على تغير قطع الغيار وتضع القطع الأصلية للمكيف وهذه الخدمة تقدمها شركتنا لعملائها مجانا

خدمة أخرى / شركة صيانة مكيفات بالرياض

تقييــم الخدمــة

إضغط على النجوم لتقييم الخدمة

متوسط التقييم: / 5. عدد الأصوات:

لا يوجد تقييم حتى الآن! كن أول من يقيم هذه الخدمة.

نأسف لأن هذه الخدمة لم تكن مفيدة لك!

دعونا نحسن هذه الخدمة!

أخبرنا كيف يمكننا تحسين هذه الخدمة؟