شركة صيانة مكيفات بالعيدابي » شركة منازل الخليج

شركة صيانة مكيفات بالعيدابي 

شركة صيانة مكيفات بالعيدابي شركة منازل الخليج، يحتاج كل شخص إلى القيام بعمل صيانة مميزة وموثوق منها لكافة المكيفات الموجودة بالمكان سواء في المنازل أو في مكان العمل وفقا لما تريد. ولذلك تقدم شركتنا من أجل الحصول على الخدمات المثالية المختلة التي لا مثيل لها على الإطلاق، وتوفر الشركة الكثير من الخدمات والمميزات للعملاء في كل وقت للحصول على كل ما تريد بسهولة شديدة ولا يمكن أن تستغنى عنها فيما بعد فهي تعطيك خدمة موثقة من أجل تصليح وصيانة المكيفات والقيام بأعمال التنظيف المختلفة لكي تبقى قوة التبريد مثالية للغاية.

خدمــة أخـــرى قد تحتـاج إليها / شركة غسيل مكيفات بالعيدابي

شركة صيانة مكيفات في العيدابي  

تعتمد شركة صيانة المكيفات على الأدوات الحديثة والطرق التكنولوجية المثالية التي تناسب كل مكيف على حدة، وتعتمد هذه الشركة على الطرق الحديثة أثناء القيام بكافة عمليات الصيانة، ولكن يوجد معاينة مجانية في بداية الأمر من أجل معرفة كم عدد المكيفات في المكان وأنواعها المختلفة للحصول على الأداة الصحيحة لصيانة وفقا لنوع المكيف.

كما تقوم الشركة بكافة عمليات التنظيف والصيانة للمكيفات المختلفة في عيدابي، سواء كان سبليت أو مركزي أو كاسيت أو شباك ولكل مكيف طريقة مختلفة في الصيانة والأهم قبل الصيانة التنظيف المستمر لكل جزء من أجزائه، فلذلك يجب التعاقد مع شركة موثوقة من أجل الحفاظ على العمر الافتراضي للمكيف.

أفضل شركة صيانة مكيفات بالعيدابي

يوجد لدى الشركة مجموعة من العمالة الماهرين الفنيين الذين لديهم جودة عالية في العمل ويتميزون بالدقة العالية أيضا في حل كافة المشاكل التي تواجههم باستمرار أثناء القيام بعملهم على أحسن وجه، وتعتمد الشركة على كافة الوسائل الحديثة الموثوقة عالميا من المنظمات الخاصة بالصحة وخصوصا في المملكة العربية السعودية.

كما يوجد الكثير من الأساليب التي تتناسب مع نوع المكيف لكي لا يتلف أو يحدث له أي ضرر أثناء التنظيف والقيام بعمليات الصيانة الموثقة من الشركة، كما أنها تكون مثالية للغاية، وتحاول الشركة أن تقدم كل ما لديها من مهارة عالية للحصول على أفضل الخدمات الممكنة وبأسهل الطرق أيضا.

شركة تصليح مكيفات بالعيدابي

ارخص شركة صيانة مكيفات بالعيدابي

عندما يريد أصحاب المكيفات القيام بالصيانة المستمرة يسألون أولا عن الأسعار ومقارنتها بالأسعار الأخرى، ولذلك تعد شركة صيانة مكيفات بالعيدابي من أرخص الشركات التي تعطي للعميل العروض والخصومات المختلفة في أي وقت، ولذلك تعتمد هذه الشركة على الخدمات ذات الجودة العالية والثقة والأمانة، كما أن السعر له عامل كبير في التعاقد مع الشركة أول، فتحاول أن توفر أرخص الأسعار للعملاء بكل وقت.

كما تعتمد الشركة على الأسعار الرخيصة مع تقديم أدوات تكنولوجية حديثة لا مثيل لها، وهذه الأدوات مرخصة من الصحة لصيانة التكييف بشكل صحيح بعيدا عن ترك مشاكل به أو إحداث تلف أيضا، ولذلك حصلت هذه الشركة  على الأفضل ما بين الشركات الأخرى المنافسة لها في كل مكان.

خدمــة أخـــرى قد تحتـاج إليها / شركة تركيب مكيفات بالعيدابي

خدمات شركة صيانة مكيفات بالعيدابي

يوجد لدى شركة صيانة المكيفات خدمات مميزة لا مثيل لها يمكنك أن تحصل عليها بسهولة شديدة وخصوصا تلك الخاصة بصيانة وتنظيف المكيفات من أجل أن تعمل بكفاءة عالية، كما تضمن لك الشركة كافة أنواع التصليح للمكيفات لضمان عدم دمارها مرة أخرى، ولكن عليك أن تعرف ما هي المعدات المستخدمة في كل خدمة والأدوات والعمالة الماهرة التي تقدمها هذه الشركة للعملاء في كل مكان، وتحاول الشركة أن توفر كافة

الخدمات للحصول على الجودة العالية من قبلهم في كل عملية صيانة تتم بواسطة العمال في الشركة، فلذلك تجد أن نسبة التعاقدات معها أكثر مقارنة بالشركات الأخرى.

1- خدمة تركيب مكيفات بالعيدابي

يوجد لدى الشركة خدمة تركيب مكيفات بالعيدابي أكثر من خدمة من بينها التركيب، ففي حالة إن قمت بنقل المكيف من مكان وتريد وضعه في مكان آخر يمكنك الاتصال فورا بالشركة للحصول على الخدمة.

2- خدمة صيانة مكيفات بالعيدابي

تطيل الصيانة الخاصة بالمكيفات عمرها بشكل كبير، تحاول الشركة استخدام أفضل المعدات التي تحافظ على عمرها والتكنولوجيا الحديثة التي من خلالها يتم الأمر بسهولة شديدة وتتم الخدمة من قبل العمالة الفلبينية الذين لديهم خبرة قوية في هذا المجال.

3- خدمة غسيل وتنظيف مكيفات بالعيدابي

تقوم الشركة أيضا بغسل المكيف وتنظيفه جيدا من خلال المنظفات المتخصصة لكل نوع تكييف، والقيام بتنظيف كافة الأجزاء أهمهم الفلتر وتنظيف الأجزاء الموجودة بالداخل وأخرى الموجودة بالخارج.

4- تعبئة فريون المكيفات

يعتبر غاز الفريون أهم ما يوجد بالمكيفات على اختلاف أنواعها، وهو يعمل على تنقية الهواء البارد بسرعة، ولذلك تستورد الشركة الغاز من الخارج من أجل الحصول على أفضل ما يريدون.

خدمــة أخـــرى قد تحتـاج إليها / شركة تنظيف بالعيدابي تنظيف منازل شقق فلل

مميزات شركة صيانة مكيفات بالعيدابي 

من أهم المميزات الموجودة في شركة صيانة مكيفات بالعيدابي، والتي تجعل الكثير من الأشخاص يهتمون بها و يتعاقدون معها بشكل مستمر للحصول على أفضل الخدمات والمميزات التي لا مثيل لها مقارنة بالشركات الأخرى، كما أنها تقدم العمال الذين لديهم قوة في إيجاد الحلول وقت العمل وخبرة كبيرة في التنظيف والتركيب وصيانة المكيفات وفقا للأنواع المختلفة الموجودة في كل مكان لدى المنازل في العيدابي، وهذه المميزات تجعل الشركة تقدم الجودة والثقة في قطع الغيار والكثير من الأشياء الأخرى الموجودة بالمكيفات.

1- نعمل على  مدار  24 ساعة

تعمل الشركة على مدار الـ 24 ويمكنك أن تتواصل معهم في كل وقت للحصول على المعلومات والبيانات ومعرفة الخدمات المختلفة التي تتواجد لدى الشركة في كل وقت، ويمكنك أن تتواصل من خلال البريد الإلكتروني أو الهاتف المحمول أو الخط الساخن الموجود.

2- نوفر قطع غيار اصلية

تحاول الشركة أن تجد أفضل قطع الغيار  الخاصة بالمكيف من أجل أن تبقى الجودة والسعر بشكل مناسب لجميع العملاء من أجل كسب ثقتهم، وهذه القطع مستوردة من الخارج لكي لا تؤثر على المكيف بالسلب.

3- نقدم لكم فريق عمل محترف

يوجد لدى شركة صيانة المكيفات عمالة فلبينية ماهرة لديهم خبر أثناء العمل، وحل أي مشكلة تقف أمامهم أثناء صيانة أو تنظيف المكيفات، فلذلك يمكنك أن تطمئن وتتعاقد معهم، وهو متخصص في كل شيء.

4- نقدم عقود صيانة سنوية بأسعار مخفضة

يسأل الأشخاص الذين يريدون صيانة تكيف عن السعر في البداية ثم الجودة، ولذلك تقدم الشركة الاثنين معا، من خلال الأسعار المخفضة، والعقود الخاصة بالصيانة السنوية والأسعار مخفضة ومناسبة لكافة الفئات المجتمعية الموجودة بالعيدابي.

5- نقدم عروض وخصومات تصل الي 40%

تقدم شركة صيانة المكيفات في العيدابي أفضل الخصومات والعروض والتي تصل إلى حوالي 40 % على الصيانة أو التركيب والتنظيف للمكيفات في مختلف الأنحاء.

خدمــة أخـــرى قد تحتـاج إليها / شركة مكافحة حشرات بالعيدابي

خطوات العمل التي تتبعها شركة صيانة مكيفات بالعيدابي 

يوجد مجموعة من الخطوات الذكية التي تتبعها الشركة أثناء العمل في صيانة المكيفات بالعيدابي، وهذه الخطوات تساعدهم على إعطاء عمل منظم وتركيب أو صيانة قوية للعميل بحيث لا يحدث أي مشكلة معه بعد فترة طويلة، فلذلك هذه الخطوات معتمدة من قبل الشركات الكبيرة، وتبدأ الخطوات بالتنظيف من الداخل أو من الخارج والاثنين معا في بعض الأوقات ثم في النهاية الصيانة الكلية للمكيف والحصول على العروض والمتابعة الأولية والتي تكون بعد فترة من الصيانة الأولى، فلذلك هذه الخطوات مثالية للغاية ويجب أن تتابع الفني أثناء العمل هل يقوم بهم أم لا وهي كالآتي :

  1. تحديد موعد مع العميل من قبل الشركة.
  2. تقوم الشركة بتنظيف المكيف في بداية الأمر.
  3. القيام بتفقد المكيف بشكل كامل.
  4. العمل على تحديد مشكلة المكيف أو معرفة ما سبب العطل ومكانه.
  5. القيام بتغيير جميع القطع التي تلفت وتسببت في العطل.
  6. العمل على التعقيم من الداخل للخارج في المكيف.
  7. القيام بتركيب الأجزاء التي تم فكها من المكيف.
  8. القيام بتجربته لمعرفة ما إذا كان يوجد مشكلة أخرى أم لا.

أنواع المكيفات التي تقوم شركتنا بصيانتها

تعددت أنواع المكيفات بشكل كبير في العيدابي، وتحاول شركة صيانة أن توفر كافة الأجزاء الخاصة بالمكيف وهي تتميز بالكفاءة العالية والجودة ووجود عمالة ماهرة لا مثيل لها، وتعمل على استخدام أحدث الأساليب التي لا مثيل لها على الإطلاق، والتكنولوجيا التي تساعد في تركيب وصيانة المكيفات في كل وقت وبأقل تكلفة ممكنة لذلك يوجد الكثير من العملاء الذين يفضلون التعامل مع هذه الشركة بسبب قوتها في السوق وإمكانية الحصول على كافة الأجزاء الناقصة من المكيف بشكل سهل وذلك بالاستيراد من الخارج، وهذه هي أفضل أنواع المكيفات والأكثر شهرة في الكثير من الدول حول العالم وهم كالآتي :

  1. مكيفات او جنرال – O General
  2. ومكيفات سوبر جنرال – Super General
  3. مكيفات ميتسوبيشي – Mitsubishi
  4. ومكيفات الزامل – Zamil
  5. مكيفات إل جى – LG
  6. ومكيفات سامسونج – Samsung
  7. مكيفات هايسينس – Hisense
  8. ومكيفات شارب – Sharp
  9. مكيفات باناسونيك – Panasonic
  10. ومكيفات كاريير – carrier
  11. مكيفات توشيبا – Toshiba
  12. ومكيفات امريكول – Americool
  13. مكيفات يونيون آير – unionaire
  14. إلخ – Etc

خدمــة أخـــرى قد تحتـاج إليها / شركة تنظيف مجالس بالعيدابي

افضل طرق صيانة المكيفات بالعيدابي

تعددت طرق صيانة المكيفات بشكل كبير ولكن الأضمن أن تتعاقد مع شركة موثوق فيها بشكل أكبر، ولكن تعتمد هذه الشركة على أفضل طريقة من أجل صيانة المكيف سواء من خلال التنظيف المنظفات المستوردة من الخارج والمعتمدة من منظمة الصحة العالمية ووزارة الصحة في المملكة العربية السعودية، كما أن الأساليب الجديدة والمعتمدة مميزة من أجل كافة أنواع التكيفات، فلذلك لا يوجد مشكلة تقف أمامهم بسبب العمال الذين لديهم خبرة في التركيب والتنظيف والصيانة، وتحاول الشركة أن تستورد كافة الأجزاء الخاصة بالتكييف من الخارج لكي تبقى كما يريدوا ويعيش المكيف لفترة طويلة.

  1. تكون أول خطوة هي التنظيف للاجزاء المختلفة داخل وخارج التكيف.
  2. تنظيف الفلاتر والمراوح بأحدث الاجهزة التي تنظف من العمق والقماش المناسب لنوع المكيف..
  3. تأتي بعد ذلك عملية التجفيف للمكيف من الأجزاء التي تم تنظيفها لضمان إزالة المياه تماما.
  4. الصيانة القوية للمكيف من أجل إطالة عمره بشكل أكبر والحفاظ على الأجزاء المهمة.
  5. وضع الناقص من غاز الفريون الذي يزيد من جودة المكيف على مدار السنوات.
  6. القيام بعد ذلك بقياس حجم المكيف من أجل إعطاء غطاء مجانا للعميل كهدية من الشركة.
  7. ضمانات مختلفة من أجل مرة أخرى للقيام بالمتابعة والصيانة الشهرية.
  8. الانتهاء منا لصيانة والقيام بتشغيل المكيف مرة أخرى للحصول على الخدمة المناسبه.

نصائح شركة صيانة مكيفات بالعيدابي 

تقدم شركة صيانة مكيفات مجموعة من النصائح للعملاء في كل وقت للحفاظ على المكيف نظيفا بدون وجود مشاكل، وهذه النصائح يجب أن تسير عليها لكي يطول عمر المكيف مهما كان نوعه، وهذه النصائح معتمدة من قبل عمالة ماهرة لديهم خبرة لا مثيل لها في عالم الصيانة والتركيبات المختلفة، وتعطي الشركة بعض الخدمات المجانية للعملاء ما بين الوقت للآخر، فلذلك يجب أن تعرف ما هي الطريقة الصحيحة التي من خلالها يتم عمل  الصيانة، ويجب أن تتم هذه الخطوات للحصول على أفضل عملية تشغيل المكيف.

  1. يجب الاهتمام بنظافة المكيف باستمرار للتخلص من الأتربة.
  2. الصيانة من الوقت للآخر للحفاظ على عمر المكيف سواء من الداخل أو الخارج.
  3. القيام بتنظيف الفلتر من أجل التخلص من الأتربة.
  4. كما تنصح الشركة بشراء المكيفات الكبيرة في الحجم التي تساعد على نشر الهواء.
  5. كما ينصح بوضع ستائر على كل شباك أو بلكونة للتخلص من مصادر التهوية.
  6. الاعتناء بالصيانة المستمرة للمكيفات من أجل الحفاظ على القطع النادرة الموجودة بها.
  7. يجب أن تكون عملية تركيب المكيفات في مكان آمن بعيدا عن الأماكن غير المتساوية.
  8. محاولة استخدام المكيف في الأوقات الحارة للحفاظ على القطع المهمة بداخله ومنع دخول الهواء من أي مكان آخر.

خصومات شركة صيانة مكيفات بالعيدابي 

يبحث بعض الأشخاص مالكي المكيفات عن الخصومات الحصرية والعروض المختلفة الموجودة داخل الشركة. وتتم عملية صيانة المكيفات بشكل دوري وبأسعار لا مثيل لها، ويمكن أن تسأل عن العروض المتاحة للعملاء القدامى لكي تدفع أقل ما يمكن. كما يوجد عروض، وخصومات وعروض موسمية مع المناسبات المختلفة.

كما تبدأ الخصومات في هذه الشركة من 30 % وحتى أكثر من ذلك وفقا للعرض الموجود. فيجب أن تعرف ما هو العرض المناسب لك، وتعتمد هذه الشركة على الأساليب الحديثة المثالية التي تعمل على الصيانة القوية والاعتماد على العمالة الماهرة الذين لديهم خبرة عالية في  كافة المجالات وأنواع المكيفات.

خدمــة أخـــرى قد تحتـاج إليها / شركة تنظيف خزانات بالعيدابي

اسعار شركات صيانة مكيفات بالعيدابي 

عندما يحتاج أي شخص إلى القيام بصيانة دورية للمكيفات يسألون في بداية الأمر عن السعر. وهل عالي أم منخفض، كما أنهم يسألون عن الطرق الصحيحة في الصيانة والجودة العامة للأدوات المستخدمة. ولذلك تقدم شركة صيانة مكيفات بالعيدابي أفضل عروض الأسعار التي  تناسب العملاء في كل مكان. وبالتالي يمكنك أن تتفق معهم بسعر قليل ورخيص مقارنة بالشركات الأخرى.

تعتمد أسعار الشركة على الفئات المجتمعية المختلفة فهي مناسبة للجميع. ومن الممكن أن تقدم لكم الشركة خدمات مجانية مختلفة ونصائح، واستشارات من أجل الحفاظ على التكييف كما هو بدون مشاكل. والأهم من ذلك اتباع النصائح التي تقدمها الشركة والإرشادات الموجودة لديهم عندما تتصل بخدمة العملاء في أي وقت فهم متاحين دائما.

أرقام شركات صيانة مكيفات بالعيدابي 

يحتاج الكثير من العملاء. إلى أرقام شركة الصيانة الخاصة بالمكيفات بدلا من الذهاب إلى الشركة نفسها وتضييع الوقت. فلذلك يمكن لأي شخص أن يتصل بهم في الوقت المناسب له للحصول على المعلومات المختلفة والبيانات التي يريدها عن الخدمات و الأسعار والخصومات. ووقت العروض المختلفة التي تقدم من قبل الشركة.

كما يمكن أن تتصل وتستفسر على كل شيء والمميزات والخدمات المقدمة من خلال استخدام رقم الهاتف المحمول. او الاتصال على الخط الساخن أو استخدام البريد الإلكتروني الخاص بك للحصول على المعلومات المختلفة بدلا من الذهاب للشركة وإرهاق نفسك كما يمكن إرسال كل ما تريد بالبريد والحصول على مقابلة أو متابعة ومعاينة في المنزل. لكي يعرف الفني ما هو سبب العطل الخاص بالمكيف والعمل على حله فورًا وتحديد مقابلة للفني لكي يصلح من أمر التكييف.

أسئــــلـة شـائـعـــة

1- هــل تقومـون بصيانـة جميـع أنــواع المكيفـات بالعيدابـــي؟

نعم نقوم بصيانة كافة أنواع المكيفات بالعيدابـــي، ونضمن لكم أننا نقدم جميع أعمالها وخدماتها على أفضل وأعلى مستوى، وتقدم خدمات الشركة تحت أيدي فريق كبير من العمالة المدربة والماهرة والتي يتميز بخبرته الطويلة في صيانة المكيفات، وتعتمد شركتنا على إستخدام أحدث الأساليب والتقنيات والمعدات التي نستخدمها في صيانة المكيفات

2- هــل تقدمــــون خدمـــة تنظيـــف المكيفــــات بالعيدابـــي؟

نعم نقدم خدمة تنظيف و غسيل أجهزة التكييف بالعيدابـــي، ونضمن انكم سوف تحصلون على هواء جميل وبارد وسوف نخلصك من ارتفاع الحرارة والشوب وذلك لأن شركتنا تعرف مدى أهمية المكيف ولا يهمنا كسب الأموال مثل باقي الشركات بل نحن نعمل بالمجال لكي نوفر الراحة لجميع عملائنا و لكي يخلصهم من الشوب والحر الشديد والآن مع شركتنا وداعاً لأعطال التكييف

3- هــل تقدمـــون خـدمـــة تركيـــب المـكيفـــات بالعيدابـــي؟

نعم نقدم خدمة تركيب كافة أنواع المكيفات بالعيدابـــي، حيث توفر شركتنا جميع المستلزمات الخاصة بتركيب جميع المكيفات وكيفية تركيبها وتنظيفها وصيانتها بحرفية وبكفاءة عالية وتقدم كافة أعمالنا بأرخص الأسعار والآن وداعا لغلاء أسعار الشركات وتواصل فورا بنا عزيزي العميل للحصول على أفضل الخدمات وسوف نقدم لكم أيضا مجموعة عروض وتخفيضات وتقدم طوال العام

4- هـل توفــرون قطـع غيــار أصليــة للـمكيفــات بالعيدابـــي؟

نعم توفر شركتنا جميع قطع الغيار الأصلية الخاصة بالمكيفات بالعيدابـــي، وتتميز شركتنا بانها تستورد من الخارج قطع الغيار الأصلية لجميع أنواع المكيفات وعند وجود تلف بالمكيف تعمل الشركة على تغير قطع الغيار وتضع القطع الأصلية للمكيف وهذه الخدمة تقدمها شركتنا لعملائها مجانا

تقييــم الخدمــة

إضغط على النجوم لتقييم الخدمة

متوسط التقييم: / 5. عدد الأصوات:

لا يوجد تقييم حتى الآن! كن أول من يقيم هذه الخدمة.

نأسف لأن هذه الخدمة لم تكن مفيدة لك!

دعونا نحسن هذه الخدمة!

أخبرنا كيف يمكننا تحسين هذه الخدمة؟